• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
محمد كامل سعيد

(وجعت قلبا) يا....!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3009
محمد كامل سعيد
* تشرفت بالمشاركة في حلقة برنامج (مداد وملعب) باذاعة الشباب والرياضة أول أمس برفقة الكابتن نجم الدين ابو حشيش.. وناقشنا خلال الحلقة التي استمرت لساعاتين مع الزميلة (أفراح) العديد من الاشكاليات التي تعترض مسيرة الرياضة وكرة القدم..!!

* غياب التخطيط، سواء في الاندية او الاتحادات، الى جانب تراجع دور وزارة الشباب والرياضة وابتعادها عن مناقشة العقبات التي تعترض المسيرة، والتعصب الذي فرض كلمته على جل الاجهزة الاعلامية، خاصة الصحف، كانت من ابرز محاور الحلقة..!!

* كانت بالجد حلقة جيدة تمنيت في ختامها ان تواصل اذاعة الشباب والرياضة السير في اتجاه فتح تلك الملفات استناداً على تأثيرها المباشر والقوي لأن الاذاعة تخاطب حتى اولئك الذين فقدوا حظهم في التعليم والقراءة..!!

* وجعت قلبنا يا....!!

* بعد حب وتحانيس ورجاءات امتثل (أب قلباً ميت 2) ووافق على السفر مع بعثة المريخ الى معسكر القاهرة.. واعتقد انه لو لا استلامه لجزء من مقدم العقد للسنة الجديدة لما غادر نحو القاهرة وربما كان اليوم في بماكو..!!

* من الطبيعي ان يطالب اللاعب او المدرب بحقوقه خاصة المتعلقة بالرواتب لكن وبتلك الطريقة الغريبة والقريبة لتعامل الشارع لا تتناسب مع لاعب يفترض انه محترف في فريق كبير كالمريخ..!!

* ويبقى السؤال قائماً عن المسمى الذي طالب به (أب قلباً ميت 2) وهو (مقدم عقد السنة الجديدة)، دي ما سمعنا بيها، ثم لماذا تراوري وحده الذي يطالب وبهذه الطريقة المسيئة..؟! لماذا لم يحدث ذلك من جمال سالم وايمن سعيد..؟!!

* القصة بالجد تشير الى وجود خلل ما يشمل وصول اللاعب المفاجئ الى الخرطوم ولا يخفى على احد ان طريقة اللاعب الغريبة ما هي الاّ نتاج لسياسة الدلال والدلع التي ظل مجلس المريخ ومطبلاتيته يعاملون اللاعب بها..!!

* يا سيدي، جايي من الهلال والا واغ الواغ.. هنالك ضوابط محددة في المريخ يجب على الجميع الالتزام بها مع الحفاظ على كامل وضعية النادي وهيبته ومكانته بعيداً عن الاساءة اليه او التقليل من شأن ادارييه..!!

* (أب قلباً ميت 2) والله بالجد وبصراحة كده فان تصرفاتك وتجاوزاتك المتكررة اصابتنا بـ(وجع القلب).. يا سيدي روق شوية وشوف بقية الأجانب الذين يزاملونك في الفرقة الحمراء هل هنالك من يتجرأعلى فعل مثل تجاوزاتك..؟!!

* مجلس المريخ مطالب اليوم قبل الغد بحسم اي تجاوزات تحدث من المالي والتعامل معه باللائحة (ياربي يكون في لائحة) حتى لا يكرر تصرفاته الغريبة والغبية والتي تسئ للمريخ والسودان..!!

* حتى الاعلام المريخي مطالب بالتعامل مع (أب قلباً ميت 2) بالاحترافية وبعيداً عن العاطفة او الاستناد على ان اللاعب قادم من الهلال خاصة واننا في بداية الموسم لأن الطناش قد يقود للمزيد من الاشكاليات في قادم الايام..!!

* تخريمة اولى: لو صح ان المريخ أبعد الثنائي الصاعد ابراهومة وشمس الفلاح من بعثة القاهرة لأنها فاوضا الهلال فعلى المريخ السلاااااااام..!!

* تخريمة ثانية: حتى ولو افترضنا جدلاً ان الهلال جلس مع الثنائي أليس من المنطق ان يسعى المريخ للمحافظة على مستقبله المتمثل في هذا الثنائي..؟!!

* تخريمة ثالثة: سالوا بكري المدينة عن طموحه مع المريخ في الموسم الجديد فقال الكأس وعرج تلقائياً متحدثاً عن (زعل) اخوه الهلالابي من انتقاله للمريخ.. يا بكري رووووووووووق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبد الرحمن الدمام 12-14-2014 09:0
    أصلا تكتب هكذا وليس اصلن ... يلعن ابو الانقاذ وابو يوم الانقاذ
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      صالح عثمان سعيد 12-14-2014 01:0
      ينصر دينك جبتها في الجرح كرهونا العربي ما عارف الناس دي وقعت من وين اعوذ بالله.
  • #2
    yahia 12-13-2014 09:0
    [FONT=Times New Roman]الاخ الرايق
    لك الشكر ونسأل الله ان يجعلنا من ذوى الالباب حتى نفهم[
    /FONT]
  • #3
    ابو قصى الدمام 12-13-2014 11:0
    من خلال متابعتى لمقالاتك احسب انك تنادى بالمؤسسية واحقاق الحق واعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه و لكن لماذ تصادر هذا الحق من تراورى مفروض يكون السؤال هل له حق ام لا و هل فى العقد بند كهذا واذاالرد بلا لماذا يطالب اللاعب بشىء غير وارد بالعقد الا اذا كانت هنالك بنود غير مكتوبة - مناولات تحت التربيزة .
  • #4
    yahia 12-13-2014 10:0
    ما قاله بكري كلام خطير جدا يجب ان لا يمر مرور الكرام لا اعني معاقبة بكري على ما قاله ولكن يجب البحث في الاسباب التي دفعت بكري لقول ما قال هل يعنى ذلك انه نادم على قدومة للمريخ ام انه يتعرض لضغوط من قبل اسرته او من قبل اصدقائه الهلالاب او المجتمع الهلالي يجب دراسة الامر بجد والعمل على علاجه قبل فوات الأوان
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      الرايق 12-13-2014 11:0
      لك ولكاتب المقال الفهم اقسام واللبيب بالاشارة يفهم ولا احسب انكم منهم
  • #5
    بشير الرفاعي 12-13-2014 07:0
    ضوابط المريخ المحددة وكيانه و هيبته لا تظهران الا مع هيثم مصطفي ام تراوري فاسد علي و مع تراوري نعامة
    لو كان بكرى برووووووق كان جاء المريخ.
  • #6
    عاشق الهلال 12-13-2014 06:0
    ( في فريق كبير كالمريخ..!!) ،،،،،، متأكد يا محمد من المعلومة دى !! عمرك سمعت بفريق كبير يهدده لاعب وينال منه ما يريد !!!!
  • #7
    ياسر بوب 12-13-2014 04:0
    مثال بسيط في عدم تفكير الكاتب فيما يكتب.. بطبز عينو براهو... قال لا فض فيه...
    @ هنالك ضوابط محددة في المريخ يجب على الجميع الالتزام بها مع الحفاظ على كامل وضعية النادي وهيبته ومكانته بعيداً عن (((الاساءة اليه او التقليل من شأن ادارييه)))..!!

    وفي نفس المقال يسخر من اللائحه و من وضعها؟؟
    ناهيكم عن السخريه و الاستهزاء اليومي عن المريخ و لاعبيه و ادارييه..
    تناقض غريب في التفكير ده اذا اصلن قايل نفسك بتعرف تفكر... رتب نفسك و شوف انت عايز شنو .. لاني متاكد انت لافي صينه ساي و ما عارف المطره صابه وين
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      ياسر بوب 12-13-2014 01:0
      وماهورالضابط للكتاب في السخريه من البشر ( اب قلبا ميت) و السخريه من الناس ( عدم وجود لائحه) ؟!!...
      اذا هو نفسو ماعندو لائحه و كل يوم بكتب للكتابه فقط ... انسان معتم ولا فائده تذكر من وجودو في بلاط السلطه الرابعه..
    • 7 - 2
      زاير 12-13-2014 06:0
      يا سيد بوب الضوابط بالنسبة للاعبين والجهاز الفنى و..و...اى (كل العاملين بالمريخ)...وليس للكتّاب .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019