• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

هل اشترى (أب قلبا ميت 2) المريخ ..؟!

محمد كامل سعيد

 9  0  2836
محمد كامل سعيد
* سمعنا عن (هروب) (أب قلبا ميت 2) المحترف المالي في صفوف المريخ مامادو تراوري الى بلاده لأجل المشاركة مع المنتخب في التصفيات الافريقية والانضمام للمعسكر المقام في باريس ..!

* ولعل سياسة الدلال والضعف الذي تعامل به المجلس، ليس مع (أب قلبا ميت 2) فحسب بل مع كل اللاعبين، هي التي فتحت الباب واسعا للفوضى التي أطلت في البداية فوق سماء المريخ وسرعان ما فرضت كلمتها ..!

* سافر تراوري لأن المجلس غض الطرف عن معاقبته بعد تجاوزاته السابقة والمتمثلة في سفره المتواصل دون الالتزام بالعودة الى الخرطوم في الوقت المحدد مع العلم ان اللاعب لا يشارك مع منتخب بلاده ..!

* وللذين لا يعرفون فان (أب قلبا ميت 2) تجاوز اكثر من مرة ورفض المشاركة في التمارين بحجة ان المجلس تأخر في تسليمه رواتبه .. وللأسف كنا نتابع قادة المجلس، وبموافقة المطبلاتية، وهم يهرولون لأجل ترضية اللاعب المتمرد ..!

* لقد سبق لنا متابعة مسلسل تمرد اللاعب المالي وقصص تمارضه عندما كان يلعب بشعار الهلال وكلنا يتذكر آخر حلقات ذلك السيناريو البايخ عندما سافر (أب قلبا ميت 2) الى بلاده ورفض العودة ما لم يتسلم متأخراته المالية ..!

* مجلس الهلال، ولأنه مد حبال الصبر للاعب المتمرد، رفض التجديد معه ليأتي المريخ ورغم علمه بكل تلك التفاصيل سيئة الذكر ويتعاقد معه فتابعنا المطبلاتية يهللون ويتغزلون في (أب قلبا ميت 2) ..!

* ضرب مجلس المريخ الضعيف بكل سلوكيات اللاعب وتجاوزاته عرض الحائط وهرول خلف افكار المطبلاتية الذين مارسوا نفس الفرحة الكاذبة عندما تعاقد المجلس الاحمر مع مشطوب الهلال هيثم مصطفى ثم تواروا خجلا وكأن شيئا لم يكن ..!

* لقد عارضنا انضمام تراوري الى المريخ منذ ان كان الموضوع عبارة عن فكرة وحتى بعدما تحول الى واقع لم يتغير رأينا عن اللاعب الذي عرف بانه لا علاقة له بالتعامل الاحترافي ..!

* المطبلاتية الذين هرولوا لإيجاد الاعذار غير مرة لترواري كلما اخطأ هم الذين ساهموا في استفحال أمر تجاوزاته .. كما انهم لم يفكروا في حقيقة عدم انضباط اللاعب عندما احتفلوا بالتعاقد معه ..!

* نعم كانت نظرة المطبلاتية كالعادة سطحية لا تتعدى المساحة الموجودة تحت اقدامهم لأنهم لا يفكرون الا في ممارسة المكاواة مع الهلالاب اعتقادا منهم ان ذلك الاسلوب هو السبيل الوحيد للترويج لصحفهم البايرة ..!

* سافر (أب قلبا ميت 2)، وكأنه اشترى المريخ وضحكنا لما قاله الرئيس الطوالي عن الحادثة والذي لم يتعدى عبارات الانشاء التي ستنتهي صلاحيتها خلال ساعات وبعدها يمكن لهواة القصص تأليف اي سيناريو لتبرير التجاوز الذي حدث ..!

* تخريمة أولى: لقد اكدنا مرارا وتكرارا ان هيبة نادي المريخ تلاشت ومنذ اليوم الأول لتولي الرئيس الطوالي منصب الرئاسة .. وها هي الايام، وفي كل مرة، تؤكد ما ذهبنا اليه ..!

* تخريمة ثانية:؟ مكانة نادي المريخ و (هيبته) لا تقل عن الهلال .. تلك حقيقة لكن هل يا ترى يمكننا ان نحلم بخطوات عملية من مجلس المريخ تؤكد لنا ذلك ..!

* تخريمة ثالثة: على الرغم من ان شعار المريخ هو (الاحمر) الا اننا لا نزال نبحث عن من يظهر العين (الحمراء) للاعبين ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومازن 10-01-2014 02:0
    زمان قلتو الهلال تركه لانه مفلس وانتو عندكم الكاش يقلل النقاش اها خموا وصرو يا ما انتم ضللة وستظلون كذالك وان اضحك بملى فئ عندما قرات لاحد كتابكم بالامس وهو يقول على المريخ ان يصرف النظر عن المترفين هذا العام ويكتفى بليعيبه الهلال بشة ونزار وبكرى المينة الذين لن يعيدهم الهلال فعرفت تمماما انكم ضللة هل يصدق عاقل فى المريخ ان هولاء النجوم يمكن ان يتركهم الهلال
  • #2
    عثمان الطاهر 10-01-2014 01:0
    تقصد الكرت الاحمر
    اسمعت اذ ناديت حيا
    و لكن لا حياة لمن تنادي
    في المريخ او الاتحاد
  • #3
    أبو مروان الرياض 10-01-2014 12:0
    أخي الكريم محمد كامل سعيد إنني أطالع كلمات الجرئية الصريحة التي لا يرغبها الكثيرون ولكن هذه الحقيقة التي نطالعها .. ولك مني كل الأمنيات في هذه الأيام المباركة بالقبول والرضا.

    أمس طالعنا في هذه الصحيفة نقلاً عن الصدى أن متوكل الكيماوي المتكبر المتعالي بهجوم لازع على نادر مالك ويصفه بالمشجع العادي ويجب أن يسكت وليس له حق التقييم .. ماذا يحدث عرفنا الكيماوي كما معاه دكتاتورية .. ولماذا يقلل من شأنه نادر مالك الذي يصفه بأنه مشجع عادي ويجب يكون في المدرجات.. نادر عرفناه إداري وداعم للمريخ .. له رأيه الذي يجب أن يحترم .. وهل المشجعين ليس لهم دور .. فقط عليهم الركون والسكون بالمدرجات .. هل لا يعلم ويعي دور المشجعين حتى يسيء لهم بعدم الرأي .. ماذا قدم متوكل وإدارته حتى يتهكم على غيره هل الخروج من التمهيدي هذا طموحه أما بطولة سيكافا إذا كان هذا سقفهم .. الله يكون في عون المريخ وجماهيره التي تنتظر إنجازات حقيقية بدلاً من إنجازات إعلامية وهمية تخديرية .. فالجماهير يدفعون من مالهم ووقتهم وصحتهم من أجل الوقوف مع الفريق الذي تديره مثل هذه العقليات التي ليس لها بعد نظر وعدم وعي بأمور الإدارة بدلاً من الركوض وراء لاعبي الهلال الذي اكتشفهم وتعب فيهم وأحسن تربيتهم وأخلصوا له ولم يتمردوا عليه أو يسافروا بدون إذن ولم يسيئوا له وخير برهان على ذلك حينما تمرد هيثم وأساء وجد العقاب والشطب، وحتى لو سجلناهم سوف يكون ولاءهم للهلال لأن ضميرهم سوف يتعبهم ولم يركزوا معنا مثل تجربة هيثم طمبل وغيره ... الوالي بنفسه ذكر وقال اتخدعنا في الجري وراء لاعبي الهلال وهذا الكلام موثق في الإعلام وحتى هذه اللحظة لم يترك الجري وراء لاعبي الهلال حتى أصبحت التشكيلة كلها خوازيق شرب مقلبها المريخ .. وإذا كان لابد أن نأخذ كل شيء جاهز من الهلال يجب أن يأتوا منه بإداريين يؤسسون لنا قيم وهيبة وانضباط يسير عليه النادي بدلاً الفوضى التي غرسها الحضري من إساءات وسفر بدون علم وتهكم وسخرية على اللاعبين واليوم أصبحت منهج للأجانب بالمريخ متى ما أرادوا السفر سافروا ومتى ما أرادوا العودة عادوا واليوم تراوري يمارس نفس الأسلوب بقلب قوي دون مراعاة للاحتفالات والتكريما والدولارات التي أمطرت عليه والوالي يهدد ويتوعد بالمحاسبة بنفس الطريقة السابقة وغداً سوف يعود تراوري ونصفق لأنه عرف من أين تؤكل الإدارة (الكتف) .. الوالي مسح كرامة المريخ وجعله أضحوكة .. وهذا ما يفيد المريخ طالما إدارتنا بهذه العقلية .. إنني ألتمس منك الكتابة في هذا الموضوع الذي استفزانا كثيراً .. وكل عام وأنتم بخير .
  • #4
    Mohammed Ahamed Kashan 10-01-2014 10:0
    السيد كاتب المفال ارجوك انتظر لحين عودة اللاعب ,اذا ما طبقو اللائحة على اللاعب بعدين اتكلم .
  • #6
    جمال الدين هاشم 10-01-2014 09:0
    عجبك ما عجبك انشاء الله جمال والي رئيس طواله ياحاقد يا مخرب ياصحفي يا فاشل
  • #7
    مع خالص الود 10-01-2014 09:0
    * تخريمة ثانية:؟ مكانة نادي المريخ و (هيبته) لا تقل عن الهلال .. تلك حقيقة


    غير مفهوم ما تقصد يا استاذ !! وان كنت تقصد ان الهلال اداراته ضعيفة ولا تتعامل مع مثل هذه الأمور بالحسم فهذا غير صحيح فالهلال له هيبة فوجود تراوري وقبله هيثم مصطفى بالمريخ يؤكد ذلك والأمثله كثيرة فلا كبير على الهلال وآخر الأفعال تصريحات الكاردينال ووضع سقف محدد لإعادة تسجيل اللاعبين الذين ستنتهى عقوداتهم .. أصحى يالحضري !!!
  • #8
    محمد علي محمد احمد 10-01-2014 08:0
    الاخ محمد لك التحية
    سيعود المذكور وكان شيئا لم يكن وسيحمل علي الاعناق عند وصوله لمطار الخرطوم
    والذهاب به الي الاستاد وسيشترك في اي مبارة وحتي دون ان يتمرن مع الفريق ولاعجب
  • #9
    ابوهشام 10-01-2014 07:0
    احساسك بالمراره واصلنا يا استاذ لكن مين يقول البغله في الإبريق ونتمني أن تنصاع إدارة مجلس مريخك لنصائحك لأنها في بعض الأحيان تصيب كبد الحقيقةولا حياة لمن تنادي؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019