• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

هلال باهت .. وبيان (كلام والسلام) ..!

محمد كامل سعيد

 7  0  2867
محمد كامل سعيد
* كما توقعنا فاز الهلال بسهولة على ضيفه مريخ الفاشر واتخم شباكه برباعية نظيفة واسترد صدارة الدوري الممتاز والتي اعتقد ان حسم أمرها سيرتبط بالنتيجة التي ستنتهي عليها مواجهة القمة يوم (30) اكتوبر ..!

* المباراة جاءت باهتة وضعيفة لعب خلالها مريخ الفاشر باستسلام تام ولم يتحركوا الا بعدما وصلت الاهداف قي شباكهم الى ثلاثية .. في وقت كان فيه دفاع الهلال يعاني الضعف والاستسلام ..!

* نعلم ان الفوز البااهت للهلال أمس سيفتح الباب امام المطبلاتية ويمنحهم فرصة ذهبية لزراعة المزد من الوهم ونثر العديد من الأوصاف الكاذبة على الاداء الذي لم يرتقي الى المستوى وجاء أقل من المتوسط ​​..!

* تمنيت ان يتيح الجهاز الفني للهلال فرصة زمنية أكبر للشبل الصاعد الواعد وليد علاء الدين الذي وجد استقبالا حارا من جانب الجماهير لكن يبدو ان داء (الرعب) الذي أصاب برهان ومحسن انتقل لجهاز الازرق ..!

* بيان الاتحاد .. كلام والسلام:

* حرصت على قراءة بيان اتحاد الكرة الذي صدر امس، ولم اجد فيه غير التناقضات خاصة تلك المتعلقة بإعداد المنتخب الأول حيث ابان البيان انه لا ينتظر دعم احد مشيرا الى مقدرته اي الاتحاد على توفير المال اللزام لتسيير الاعداد ..!

* الجزئية المذكورة اعلاه أرجعتني الى التصريحات (الهوائية) التي أطلقها أمين مال اتحاد الكرة والمتعلقة بإعتمادهم في تسيير المنتخب على (الشيرنج) فكان من الطبيعي ان تختلط علينا الأمور ويتشابه البقر ..!

* ويتواصل التناقض حيث اعلن البيان الاتحادي ان معسكر صقور الجديان الاعدادي لمباراة نيجيريا المرتقبة سيبدأ يوم (6) اكتوبر قبل ثلاثة ايام من موعد المواجهة يؤكد حجم العشوائية ..!

* اعلن الاتحاد عن ضم ابراهومة وخالد بخيت للجهاز الفني للمنتخب الأول ولا ادري هل فات على قادة الكرة ام انهم تعمدوا عدم التحدث عن الأسباب التي جعلتهم يبعدون مبارك سلمان من منصبه في القيادة الفنية ..!

* تنظيم السودان لأمم افريقيا فكرة تتشابه في مضمونها واستنادا على واقعنا الحالي مع المثل العامي (أمم افريقيا شعرا ما عندنا ليهو رقبة) واعتقد ان الكاف لو وافق على طلبنا فان ذلك القرار سيندرج تحت بند (المجاملة) الانتخابية ..!

* أوحى اتحادنا في بيانه أمس ترقبه لإستبعاد نيجيريا من التصفيات نسبة لعدم قانونية اتحاد الكرة واشار الى ان المهلة التي منحها الفيفا ستنتهي يوم (30) من الشهر الجاري واذا فشل النيجيريون في توفيق اوضاعهم سيتم استبعاد النسور ..!

* هنا نؤكد لقادة اتحاد الكرة اننا ولو افترضنا جدلا استبعاد نيجيريا من التصفيات فان منتخبنا لن يتمكن من الاستفادة لأن جنوب افريقيا والكنغو اقتربا من المركزين الأول والثاني .. ولو تم استبعاد نيجيريا تنعدم فرصة الثوالث ..!

* تخريمة أولى:؟ تعجبت من ارتداء بكري المدينة لشارة الكابتنية في لقاء الهلال امام مريخ الفاشر أمس .. ولا ادري هل كانت تلك (الحركة) مقصودة ام انها تمت بالصدفة ..!

* تخريمة ثانية: وبمناسبة بكري فقد سجل الهدف الثالث لكنه لم يأتي بحركة (العقرب) اياها .. ان شاء الله المانع خير يا (أبو مليارات) ..!

* تخريمة ثالثة:؟ القناة الناقلة للممتاز عادت للتلفزة مرة أخرى ولا ندري ماذا ستفعل ادارتها مع مهلة ال (72) ساعة التي انقضى منها (24) ساعة ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أبو مروان الرياض 09-30-2014 12:0
    الأخ محمد كامل سعيد لك التحية والتقدير .. آمل إرسال الإيميل الخاص بك حتى أراسلك ولك مني خالص الأمنيات.
  • #3
    sulaiman 09-30-2014 11:0
    يامحمد كامل سعيد ياخ انت لا عاجبك الهلال ولا المريخ ولا الفريق القومي يعني انت واحد بتاع نقه نفس شخصية كبسور ياخ لو ماعجباك الرياضة السودانية روح اكتب عن الدوريات الاوربية وسيبك من الكرة السودانية لانو امثالك هم سبب تدهور الكورة السودانية بي سجما ورمادا ده عاجبانا ونحن كده بس حل عن سمانا
  • #4
    بكور 09-30-2014 10:0
    ارضيات ملاعبنا كلها وبلا استثناء عبارة عن زرايب ولا تصلح الا لرعي الاغنام ، فأي امم افريقية تريدون استضافتها . صحي الاختشو ماتوا
  • #5
    عابر سبيل 09-30-2014 08:0
    فعلا أداء الهلال في المباراة كان باهت وغير مقنع وكأن اللاعبين مجبرين على ذلك الظاهر ان هنالك مشكلة ما في الفريق الله يستر
  • #6
    mohamed khedr 09-30-2014 08:0
    الحمد لله اليوم قبلت شمالاً على الهلال زمااان انا قلت ليك انت مافى اى حاجه عاجباك بطنك طاااامه وناس كفر ووتر جايبنك تطمم بطنا معااااك يلا شد حيلك
  • #7
    ابومحمد 09-30-2014 02:0
    كيف تقول ان الهلال باهت وهو يفوز على مريخ الفاشر باربعة اهداف ملعوبه وجميله ولعب كرة سهله وممرحلة مما ادى الى انتصاره ولكننى لا اظن بانك لم تتابع المباراة او تشاهدها حرام عليك وانت تستهدف الهلال وماذا تريد منه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019