• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
محمد كامل سعيد

الفوز على الضعيف هزيمة يا مريخ..!!

محمد كامل سعيد

 19  0  2609
محمد كامل سعيد
* تحت شعار (الضرب في الميت) حرام، و(الانتصار على الضعيف هزيمة) اقيمت مباراة المريخ وضيفه النيل الحصاحيصا الذي ودع اضواء الدوري الممتاز.. وعليه ليس في الامر عجب اذا ما فاز المريخ بخماسية او سداسية او سباعية..!!

* أثبت تراوري عملياً ان (قلبه ميت) وتفسّح في الشوارع الرئيسية والجانبية لدفاعات النيل وسجل مثنى وثلاث ورفع رصيده الى (13) هدفاً في صدارة قائمة الهدافين.. وبذات المستوى تابعنا "وانغا" يستعيد ابرز صفات وظيفة المهاجم..!!

* نعم لقد فاز المريخ وعاد لصدارة الدوري لكن الاداء لم يكن مقنعاً.. وحتى لا نسمع النغمة اياها نقول سنذهب الى السينما بحثا عن المتعة والاداء الراقي تطبيقاً لوصية المساعد..!!

* بالمناسبة (أب قلباً ميت 2) ح يسافر الى مالي اليوم.. يعني بعد أهدافه التي سجلها بالامس لن نتوقع عودته الى الخرطوم الا مع بداية الموسم الجديد.. وسلّم لي على الانضباط..!!

* مطبلاتية آخر زمن:

* توقفت كثيراً امام رد فعل (مطبلاتية آخر الزمان) الذي تعاملوا مع كلمات الكارينال من باب انها سارت في اتجاه معاكس لمصالحهم بعدما شرعوا في بث سمومهم عبر مساحات اعمدتهم بعبارات أبسط ما يمكن ان نصفها به انها (قميئة)..!!

* أدعى بعضهم الانتماء للهلال ووصفوا كلمات الرئيس بالتهور وهم يعلمون تمام العلم انها ـ اي كلمات الرئيس ـ اغلقت باب السمسرة في وجوههم وفي ذات الوقت سمحت لكل اللاعبين المنتهية عقودهم بالتوجه الى المريخ..!!

* نعلم ان الاندية الكبيرة كالمريخ والهلال هي التي تصنع النجوم ولا ولن يأتي اليوم الذي نتابع فيه أحد اللاعبين وهو يتسبب في تعطيل مسيرة هذا الفريق او ذاك، واعتقد ان ذهاب كل لاعب انتهى عقده سواء من المريخ او الهلال لن يعني نهاية العالم..!!

* لقد ذهب هيثم مصطفى من الهلال الى المريخ بعد شطبه فماذا أضاف للمريخ وماذا كان تأثيره السلبي على الهلال..؟! الاجابة لا شئ.. وعليه لن يتأثر الهلال ولن يستفيد المريخ اذا تعاقد مع بشة او بكري او نزار..!!

* زمن التعامل بالعاطفة انتهى.. وصار الباب مفتوحاً امام كل اللاعبين، خاصة الذين ينتمون الى الهلال، للذهاب الى المريخ.. وفي ذات الوقت اعتقد ان الهلال لا يفكر في ضم اي لاعب من المريخ..!!

* ظاهرة لهث المريخ خلف لاعبي الهلال الغريبة فرضت نفسها خلال السنوات الاخيرة لخدمة المصالح الشخصية لبعض المطبلاتية الذين وجدوا الطريق سالك الى قلب وعقل الرئيس فاستولوا على كل القرارات وتسببوا في هذه التشوهات..!!

* ضحكت، من غلبي، على كلمات العراب التي جاءت كرد فعل لحوار رئيس الهلال واشفقت عليه من اصراره على استعارة الاستظراف وادعاءه المتواصل لـ(خفة الدم)..!!

* تخريمة أولى: من يقنع محسن سيد ان كرة القدم متعة، ويؤكد له ان المستوى الممتاز لأي فريق هو الذي يشجع الجماهير على متابعة المباريات من داخل الاستاد..؟!!.. ونسأله: هل شاهدت حجم الاقبال الجماهيري الضعيف أمس..؟!!

* تخريمة ثانية: المريخ استعاد صدارة الدوري وعليه فنحن موعودون بعودة المطبلاتية لكلمات التخدير وبيع الوهم للمتابعين عبر المقالات والأوصاف الكاذبة..!!

* تخريمة ثالثة: اليوم يلعب الهلال امام مريخ الفاشر ولا نستبعد عودة الازرق ايضاً الى جنة احلامه بفوز عريض كما فعل المريخ بالامس..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد الطيب 09-30-2014 12:0
    أستاذ محمد هؤلاء الذين ينتقدونك هم من يقوم بشراء الوهم من دغشأ بدري ويستمتعوا ﻻكاذيب كتابهم المفضلين المطبﻻتيه ..لذلك ﻻيريدونك أن تتعرض لهم أو تكشف زيفهم ...ياخى سايرهم وقول ليهم أيها الناس بنتى فﻻنه قالت لى اى حاجه ...أو قول ليهم اتكردنى واتبطحى ...أو حدثهم عن شهاداتك وعملك في اﻻمارات
  • #2
    طائر النار 09-29-2014 03:0
    (كرر .. أعد .. صفر .. قابلني) ... بالله أربعة كباااار .. والسوط يا الرايق
  • #3
    يوسف 09-29-2014 03:0
    قوم لف ياخ وحياة الله حيرتا نفسك قبال ما تحيرناانحنا انتا عاوز تصل لى شنو ولا عاوز تقول شنو با الضبط ...وانا ما بلومك بلوم نفسى عشان قريت كلامك دا
  • #4
    ودعجيب 09-29-2014 02:0
    ياناس كفر ووتر اتقو الله في القراء جايبين لينا سخفي سخيف كل كتاباتة اخطاء إملائية
    الحمار يظل حمار
    اسم محمد برئ من امثالك يا التعيس الغير كامل
  • #5
    الكمندان 09-29-2014 12:0
    مطبلاتية مطبلاتية انت يازول رايح ليك دلوكه ولا شنو
  • #6
    احمد يس 09-29-2014 11:0
    * زمن التعامل بالعاطفة انتهى.. وصار الباب مفتوحاً امام كل اللاعبين، خاصة الذين ينتمون الى الهلال، للذهاب الى المريخ..
    وفي ذات الوقت اعتقد ان الهلال لا يفكر في ضم اي لاعب من المريخ.
    .!!
    هههههههههههههههههها
  • #7
    ابوالفاضل 09-29-2014 10:0
    انا متابع مقالاتك وبقول خسارة الرد عليها لكن اليوم بقول ليك قوم لف وتاني قوم لف .
  • #8
    mohamed khedr 09-29-2014 10:0
    لا يعجبك العجب ولا الصيام فى رجب !!!!! ياريت بالضبط تورينا انت عاوز شنو يا استااااذ محمد كامل سعد
  • #9
    mohamed khedr 09-29-2014 10:0
    لا يعجبك العجب ولا الصيام فى رجب !!!!! ياريت بالضبط تورينا انت عاوز شنو يا استااااذ محمد كامل سعد
  • #10
    mohamed khedr 09-29-2014 10:0
    لا يعجبك العجب ولا الصيام فى رجب !!!!! ياريت بالضبط تورينا انت عاوز شنو يا استااااذ محمد كامل سعد
  • #14
    أبو جعفر 09-29-2014 08:0
    هذا الكاتب غريب الأطوار ويحب الآراء المشــاترة .... يكفي العنوان من المقال يعني كان على المريخ أن ينهزم أو ألا يفوز ... أما كلامك الأخير ففيه استخفاف شديد بمريخ الفاشر وهو فريق قوي وينافس للتمثيل الخارجي .. أما الأخطاء الإمــــلائية فحــدث ولا حــرج
  • #15
    الشفق الاحمر 09-29-2014 05:0
    يعني انت كنت داير المريخ يخسر امام النيل لكي تثبت صحة حديثك ولا الفهم شنو..انت داير تصل لي شنو بالظبط كدا..الهلال منتهي والمريخ ذاتو منتهي واعلامنا كلو مرتشي والسودان ذاتو كدوله منتهي نحن عارفيين كدا بدون اللت والعجن البتسوي فيه دا...ياخ كرهتنا حاجه اسمها كوره ذاته..يا زول الحال لو ما عاجبك ما تشوف ليك شغله تانيه غير الصحافه..ورمتنا ورم
  • #16
    الرايق 09-29-2014 01:0
    ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذئ اضافة الي الجهل والحسد فانت لت تستطيع ان تجاري مزمل في شئ فالفرق بينكم سنوات ضوئية حاول ان تتعلم ممن سببقوك وممن سبقتهم لانو والله مستواك صفر كبير
  • #17
    محمد 09-29-2014 01:0
    احييك على هذا المقال الرائع , الكاردينال رجل اعمال ناجح وزول سوق ومن المستحيل ان يضحكو عليه هؤلاء السماسرة الصغار
  • #18
    ابو جدو 09-29-2014 01:0
    امس اسود واليوم ابيض
    تناقض نفسك بنفسك راجع عمود الامس
    مع الضعف الكامل لقواعد الاملاء راجع العامود
    نعيش فعلا ايام الضعف الصحفى درجه تالته .
  • #19
    ابو جدو 09-29-2014 01:0
    امس اسود واليوم ابيض
    تناقض نفسك بنفسك راجع عمود الامس
    مع الضعف الكامل لقواعد الاملاء راجع العامود
    نعيش فعلا ايام الضعف الصحفى درجه تالته .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019