• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
محمد كامل سعيد

المالي خطير يا هلال..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2100
محمد كامل سعيد

* يخوض هلال السودان مساء اليوم أصعب مباراة امام الملعب المالي في اياب الدور الأول برابطة الابطال الافريقية.. وتركيبة اللقاء تضع الازرق امام خيار واحد هو حسم الأمور مبكراً واعلان التأهل للدور الثاني بتسجيل هدفين او ثلاثة..!!

* التعادل السلبي الذي انتهت عليه مباراة الذهاب، ومن واقع احداثه ، فاننا نستطيع تأكيد ان الهلال سيواجه خطراً كبيراً اليوم خاصة بعدما يتخلى عن حذره الدفاعي الذي أدى به الذهاب..!!

* الحقيقة ان الهلال ورغم حذره الدفاعي في باماكو لم يسلم مرماه من خطورة لاعبي الملعب الذين أهدروا فرصاُ عديدة.. ما معناه اننا الأزرق موعود بالمزيد من الخطورة حال اندفاع لاعبيه لمرمى المنافس بحثاً عن الفوز..!!

* الفريق المالي بالجد خطير.. وبمثلما عانده الحظ ه في باماكو يمكن ان يقف الحظ حجر عثرة امام اصحاب الارض الليلة.. مع العلم ان تسجيل الضيوف لهدف بامكانه تعقيد حسابات ممثل السودان..!!

* الحذر والتركيز والجدية واحترام المنافس من ابرز معطيات فوز الهلال اليوم.. نقول ذلك وفي ذاكرتنا مأساة السقوط الاخير امام سيوي العاجي بهدف جاء في الوقت القاتل بعد تقدم الهلال بثلاثية..!!

* لقد اصبح الهلال هو حامل لواء الكرة السودانية الوحيد في القارة السمراء بعد سقوط المريخ والاهلي عطبرة وأمس الأول أهلي شندي.. وعليه فان هذه الوضعية تفرض على لاعبيه المزيد من التركيز..!!

* نتمنى الفوز لهلال السودان وبالنتيجة التي تضمن له العبور الى الدور الثاني.. ونعلم ان الامنيات والدعوات تحتاج للمزيد من البذل والعطاء والتركيز والايجابية من كل فرد من افراد التشكيلة الهلالية بلا استثناء..!!

* توقعت ان يعترف الفاتح النقر بتراجع مستوى الاهلي شندي منذ انطلاقة الموسم الحالي، وان ينسب ذلك التواضع للاصابات والظروف التي حرمت الفريق جهود ابرز عناصره الاساسية..!!

* كنت سأفكر في تبريرات النقر حول تراجع وسقوط الشنداوية من العتبة الأولى للكونفدرالية حتى ولو كانت بعيدة عن المنطق.. لكن ان ينسب المدرب سقوط فريقه للبرمجة فان ذلك يعد تغبيشاً للحقيقة وهروب من الفشل..!!

* الرد العملي على كلمات النقر بخصوص البرمجة موجود في مسيرة الشنداوية الأفريقية عام 2012 عندما وصل الفريق لربع نهائي الكونفدرالية مع التونسي عثمان الكوكي حيث أن ذلك النجاح تحقق في ظل برمجة الدوري الحالية..!!

* الحقيقة التي يتهرب منها النقر تكمن في ان مستوى الأهلي شندي شهد تراجعاً مخيفاً منذ الاسبوع الأول للممتاز الحالي وللدرجة التي توقع معها كل المتابعين سقوطه المبكر في الكونفدرالية..!!

* تخريمة اولى: لقد كشفت الأيام حجم الجرم الذي ارتكبه مجلس أهلي شندي بإعفاء الجزائري نور الدين زكري الذي نجح في وضع بصمته خلال فترة وجيزة..!!

* تخريمة ثانية: نعيد ونكرر ان الملعب المالي فريق خطير، والاسرة الهلالية مطالبة بالتعامل معه في لقاء اليوم بالصورة التي تناسب خطورته..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عباده بن الصامت 03-09-2014 05:0
    بالله انت مريخابي؟؟؟ والله تستاهل البتقال ليك كلو... ياخ خليك في حالك ياما نصحناك... البشر ديل يفرحوا براهم ويحزنوا براهم نحن مالنا.. المريخابي الأصيل ما بجيب سيرتهم خير شر.. لأني انا اعرف البشر ديل شنو وانت بتعرفهم والناس دي كلها بتعرفهم...
  • #2
    ابومازن 03-09-2014 10:0
    ألا تتوقع رباعية اليوم للمالي كسابق عهدك، لا نريد منك نصائح وفر نصائحك لفريقك المتهالك وخلك على الرصيف واتفرج على أسيادك وهم يدافعون عن سمعة الكرة السودانية التي مرمطتم بها الأرض يا حقود.
  • #3
    RAYYAN 03-09-2014 08:0
    خلك مع دلقانك... نحنا الله كريم علينا...برز الثعلب يوما في ثياب الواعظين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019