• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
محمد كامل سعيد

هلال السودان في الميدان..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1351
محمد كامل سعيد

* تسقط اليوم كل الألوان والانتماءات ويتوحد الجميع بلا استثناء خلف الهلال على اعتبار انه يحمل لواء الكرة السودانية امام ليوبار الكنغولي في طريقه الى الدور ربع النهائي بمسابقة ابطال افريقيا باذن الله..!!

* مباراة اليوم لن تكون سهلة كما يتصورها البعض خاصة وان الفريق المنافس يعلم تمام العلم ان النتيجة التي انتهى عليها لقاء دوليسي لا تصب في صالحه ولا بد للاعبيه من مضاعفة الجهود الليلة..!!

* لقد مر ممثل السودان المريخ من قبل بتجربة شبيهة للتجربة التي يخوضها الازرق اليوم امام الفريق الكنغولي لكنه ـ اي المريخ ـ سقط بعدما تعامل لاعبوه بثقة زائدة انتهت بوداعهم لنصف نهائي الكونفدرالية..!!

* موقف الهلال امام ليوبار اليوم يتطلب المزيد من التركيز، والعمل الجاد، والسعي لحسم امر التأهل الى المجموعات مبكراً وقتل طموح الضيوف قبل ان يتنامى مع مرور الوقت..!!

* نعم ليس للكنغولي ما يخسره امام الهلال، وعليه فاننا نتوقع ان يجتهد افراده ويبدأون اللقاء بكل التركيز، من الدقيقة الأولى، لأجل تعويض ما فاتهم ذهاباً بدوليسي..!!

* الهلال ذاته سبق وان مرّ بتجربة مريرة العام الماضي امام سيوي سبور العاجي وتقدم بثلاثية نظيفة مقترباً من الدور الثاني لكنه سقط في آخر الدقائق بهدف سجله الضيوف..!!

* سقوط الهلال من الدور الأول العام الماضي، وتجربة المريخ المريرة امام ليوبار بالتحديد، يجب للاعبي الازرق وضعها في الاعتبار خلال لقاء اليوم باستاد الخرطوم حتى لا تتكرر المأساة..!!

* نتطلع لفوز هلالي كاسح يعوض سقوط الاندية السودانية الثلاثة (المريخ ـ أهلي شندي ـ واهلي عطبرة) من المراحل الأولية لمسابقتي الأبطال والكونفدرالية..!!

* ان التاريخ والعراقة والخبرة تصب جميعها في صالح الهلال لكن ذلك لا ولن يمنع الفريق الكنغولي من السعي لإقصاء الأزرق وبشتى السبل سواء كانت مشروعة او غير مشروعة..!!

* كما ان المباريات التنافسية التي تلعب داخل الملعب لا تعترف بالتاريخ ولا المكانة ولا الخبرة حيث يكون لفيصل للبذل والعطاء واحترام المنافس..!!

* نتمنى ونتطلع لفوز هلالي باسم السودان يقود الازرق الى مصاف كبار القارة السمراء مع فرق المجموعات لكن تلك الغاية لا ولن تتحقق الا بالاجتهاد والبذل والسعي بالقوة المطلوبة لحسم الفوز ومنذ وقت مبكر..!!

* عشاق الكرة السودانية وبكل انتماءاتهم مطالبون بالوقوف صفاً واحداً خلف رفاق عمر بخيت لأن على عاتقهم تقع مسئولية العبور بالازرق السوداني الى دور الثمانية..!!

* تخريمة اولى: الاحمر والازرق لابد ان يذوبا اليوم لأن اللقاء يتطلب مع الجميع تناسي كل الانتماءات الضيقة والهتاف بصوت واحد وقوي للهلال ممثل السودان..!!

* تخريمة ثانية: اللهم انصر الهلال الليلة، وثبت اقدام لاعبيه، ويسّر لهم الفوز، وقربهم من الكأس الافريقية، وامنحهم ورقة العبور للمجموعات.. آميين يارب العالمين..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الهلال 03-30-2014 01:0
    اللهم وفق السودان في مباراة اليوم وشكرا لمشاعرك النبيلة
  • #2
    ابومازن 03-30-2014 10:0
    غريبة ألا تتوقع رباعية اليوم لصالح الفريق الكنغولي؟؟؟!!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019