• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021
محمد كامل سعيد

الخرطوم كان الأجدر بالفوز يا هلال..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  1658
محمد كامل سعيد

* شهد لقاء الهلال والخرطوم الوطني أول أمس سباقاً مثيراً على النقاط الثلاث وخلالها تفوق اولاد المدرب المصري حمزة الجمل وحسموا الشوط الأول لصالحهم بهدف رائع للمظلوم محمد موسى لاعب المريخ السابق..!!

* ركز الخرطوم، منذ البداية، على الجهة اليسرى للهلال حيث يلعب خليفة (مقلوباً).. وعبر هذا الطريق (السالك) وصلت الكرة للنجم الكبير محمد موسى الذي لم يتوانى وسددها صاروخية سكنت شباك الهلال التي كانت عذراء..!!

* في الشوط الثاني تحسن اداء الهلال قليلاً ساعده في ذلك تراجع الخرطوم المبكر لأجل الحفاظ على الهدف.. فكان من الطبيعي ان يتعادل الهلال بتسديدة لكوليبالي بعدما وصلته الكرة التي ارتدت من احد المدافعين.. (استروبيا)..!!

* بعد التعادل الهلالي تخلى الخرطوم عن حذره الدفاعي وشكلت طلعاته خطورة حقيقية على دفاع الهلال مع الاشارة هنا الى الهتافات المستمرة لجماهير الأزرق على مدار الشوط الأول والتي كانت تعبيراً عملياً اكد تواضع الفرقة الزرقاء..!!

* نجح بديل الهلال صلاح الجزولي في انقاذ فريقه الجديد امام فريقه القديم وحالفه التوفيق عندما سجل هدف الترجيح الذي ضمن للازرق الحصول على النقاط الثلاث بعد (زنقة) لم تقل عن تلك التي تعرض لها امام الامل..!!

* خسر الخرطوم بعدما نقض الحكم هدفاً سجله القاطرة البشرية محمد موسى بحجة التسلل، من الكرة التي ارتدت من جمعة.. ولا ندري من اين أتى الحكم بالمادة التي تؤكد ان الكرة المرتدة من الحارس وليس القائم او العارضة تحتسب تسللاً..؟!!

* كما ان الحكم، سامحه الله، صرف ضربة جزاء أوضح من الشمس ارتكبها الحارس المهتز جمعة مع بدر الدين قلق امام كل من شاهد اللقاء..!!

* رضخ افراد الخرطوم وكل من تابع اللقاء لقرارات الحكم رغم أن النتيجة العادلة والحقيقية هي (3/2) لصالح الخرطوم الذي ما كان يستحق الخسارة.. كما ان الهلال لم يكن يستحق الانتصار..!!

* عموماً انها كرة القدم لعبة الاخطاء.. وبمثلما يمكن للاعب او المدرب ان يتجاوز ويقع في الخطأ يمكن ايضاً للحكام ان يقعوا في الاخطاء..!!

* التحية لمدرب الخرطوم حمزة الجمل الذي نجح في قراءة اداء الهلال ووضع الخطة التي منحته التفوق عبر الضغط على الطرف الايسر خليفة الذي ربما يكون المعبر الآمن لبقية الفرق في قادم المباريات..!!

* الحمد لله على سلامة حكم مباراة الهلال والخرطوم والذي نهض بعد سقوطه الغريب اثناء اللقاء وبطريقة اوحت بامكانية اصابته بمكروه.. حمدا لله على السلامة يا كابتن..!!

* اتعجب ان يُقدم المريخ على شطب مهاجم بمواصفات القاطرة البشرية محمد موسى مقابل ان التمسك بتراوري وبقية العطالى الأجانب والمحليين..!!

* تخريمة اولى: القناة الناقلة للدوري تتعامل مع الاحداث بسلحفائية وتتعمد تجاهل تحليل اداء الحكام رغم فداحة الاخطاء وتكرارها الممل..!!

* تخريمة ثانية: مباراة اقيمت الثلاثاء في اكبر مسابقة شهدت احداثاً غريبة.. نجد انفسنا في انتظار الجمعة لمتابعة الأمبراطور..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول 04-24-2014 09:0
    اها يا محمد سعيد رجعت مشجع من المدرجات انا ما عارف انت بتنتقد بقية المتصوحفين امثالك ليه؟ ما هم برضو بيكتبوا زى كتاباتك الكل حسب الفريق الذى يشجعه اذا كان مدرب الفريق الآخر قال بأحقية الفريق الذي تقبل الهدف الأول في مرماه و عاد فى الشوط الثاني وكسبه انت المفروض تحلل من دون افتراضات وتمنيات فهمت دور الصحفي ام تحتاج الى دروس إضافية
  • #2
    أبو مدثر 04-24-2014 04:0
    يؤسفني بان كاتب المقال مصاب بداء نفسي عن الهلال ! والدليل على ذلك إنه يكتب ولا يدري عن اي شئ يكتب ! قبل يومين كتب عن التعصب الرياضي كانه مصلح إجتماعي ! مع إنه كتب اليوم مقال يقود إلى التعصب من الدرجة الاولى . لان كتابته تدل على حقده على الهلال ! سيظل الكاتب يكتب عن الهلال ويتناسى فريقه الكحيان والذي في كل مباراة يحتسب له ضربة جزاء ظالمة او هدف من تسلل ! واتذكر عن خروج فريقه من التمهيدي كتب وقال ان ناس الجزيرة الرياضية يضعون قرعة الابطال !!!! ستظل تكتب عن الهلال يوميا وحتى مجئ دوري المجموعات وعندها سوف نزورك بمشيئة الله في ( التجاني الماحي ) ..
  • #3
    قطع 04-24-2014 03:0
    يا جماعه جرقاس دة خلوه ما تعبروه القافله تسير وجرقاس دة ينبح
  • #5
    عوض عيسى محمد على 04-24-2014 02:0
    طيب سعادة الصحفى إنت كنت وين في تحليلاتك وتنظيراتك في مباراة الهلال والاهلي شندي أكيد بتكتب حسب ميولك المريخابية يا صحفي الغفلة كف عن الهلال وإلا سوف تسمع ما لا يرضيك ...............صحفي آخر زمن؟؟؟؟؟
  • #6
    حالم بوطن أحلى 04-24-2014 01:0
    كلام ... بدون زعل ... ما بستاهل التعليق. نشوفك المرة الجاية وتكون كتابات اتحسنت شوية.
  • #7
    صلاخ / الرياض 04-24-2014 01:0
    - تراوري هو هداف المنافسة حتى الآن ومنافسه الوحيد هو أوليفيه . - احرز تراوري وأوليفيه معاً ما مجموعه (15) هدف حتى مباراة كادقلي منها (8) أهداف لتراوري و(7) أهداف لأوليفيه فبأي منطق تتحدث ؟ وما وجه المقارنه بين تراوري ولاعب مازال يبحث عن نفسه ولا يشارك أساسياً مع فريقه ؟ بالتأكيد المقارنة معدومة .. و محاولة تشويه الحقائق والكتابة باسلوب (خالف تذكر) لايفيد القاريء في شيء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019