• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
علم الدين هاشم

مجلس المريخ لاينفى ولايؤكد !

علم الدين هاشم

 2  0  2866
علم الدين هاشم
بهدوء
كنا نتوقع ان يصدر مجلس المريخ نفيا او حتى تاكيد على الخبر الذى تم تداوله عبر الصحف الرياضيه بان لجنة اللاعبين غير الهواه لم تتسلم اى شكوى من المريخ بخصوص تمرد هيثم مصطفى ,, ولكن انقضت يومين على نشر الخبر و مجلس الادارة يلتزم الصمت الامر الذى يفتح الباب امام الاجتهادات الصحفية حول وجود وساطات واجاويد يقوم بها الاقطاب والرموز لاقناع المجلس باصدار عفو عن هيثم وفتح المجال امامه ليعود من جديد لاعبا فى المريخ حتى انتهاء عقده فى ديسمبر القادم !
لانريد ان نسبق الاحداث حول صحة مانشر لاسيما وان الخبر لم ينسب الى مصدر بعينه داخل لجنة شؤون اللاعبين غير الهواه ولكن من الخطأ ان يلتزم مجلس المريخ الصمت تجاه اخبار تشكك فى مصداقيته بعدما نشرت الصحف فى وقت سابق القرار الذى اصدره المجلس وحمل مجموعة من العقوبات ضد هيثم مصطفى ورفعها الى لجنة اللاعبين غير الهواه للتحقيق حولها ومن ثم اعتمادها رسميا خاصة وان القرار تضمن عقوبات مالية ملزمة السداد كونها حقوق تخص النادى تغول عليها هيثم مصطفى دون وجه حق بسبب انتهاكه للعقد الذى يربطه مع المريخ .
من واجب مجلس الادارة ان يكون اكثر شفافية فى تطبيق مثل هذه القرارات التى تتعلق بالانضباط كرسالة يجب ان تصل الى جميع اللاعبين وليس للكابتن هيثم وحده , فاى تساهل وتراخي وتراجع عن قرار العقوبات سيمثل ضربة قاضية لمجلس الادارة ولمصداقيته وعدم قدرته فى معالجة مثل هذه القضايا كما هى انتصار للفوضى وانفلات زمام الانضباط فى مواجهة من يتطاولون ويستخفون بادارة النادى ,, اعتقد ان تلك الاخبار يجب ان تؤخذ على محمل من الجد بتكذيبها او تأكيدها خاصة وان قضية هيثم اخذت ابعادا كثيرة مع الجماهير والاعلام فى رفض عودة اللاعب من جديد بعدما باع المريخ بثمن بخس يتمثل فى ( وعد اربابي لم يكتمل ) مثلما باع من قبل جماهير الهلال التى تركت اشغالها لتعتصم فى دار ناديها من اجل الضغط على مجلس البرير حتى يعدل عن قرار شطبه ,,
مرة اخرى نؤكد بان هيثم صفحة وانطوت فى المريخ وعلى مجلس الادارة او من يحاول اقناع المجلس بالعفو عن البرنس ان يدرك ذلك قبل ان ياتيه الرفض الحاسم والرد الشافي من مدرجات الاستاد ,, فالتراجع عن العقوبة سيفتح على مجلس المريخ نيران جهنم والعياذ بالله .
فى الخرطوم او شندى لافرق
لن يكون مهما اين تقام مباراة المريخ واهلى شندى اذا كانت فى الخرطوم او امدرمان او فى شندى كما يطالب بذلك رئيس النمور بحجة توفير العدالة فى بطولة كاس السودان ,, ولكن الاهم فى مثل هذه المباريات الحساسه اختيار الحكم العادل والنزيه والشجاع فى تطبيق القانون واعطاء كل فريق حقه داخل الملعب .
الاهلى فريق كبير ومنظم ولايختلف كثيرا عن شقيقه اهلى الخرطوم الذى يخطو بثبات نحو حجز مقعد متقدم يؤهله للتمثيل الخارجى فى هذا الموسم بعدما حالف ادارته الشاطره التوفيق فى اختيار مدرب كفء ولاعبين ينعمون بالخبرة الميدانية ,, وقفوا ندا قويا امام المريخ وادخلوا الفريق والجماهير فى تجربة صعبة مساء الاثنين الماضى وهو سيناريو لانستبعد ان يتكرر مرة اخرى مساء اليوم ,, واعتقد ان ذلك من مصلحة المريخ بل ارى ان الجهاز الفنى بقيادة برهان تيه محظوظ جدا عندما يؤدى مباراتين على التوالي ضد افضل فريقين فى الدورى الممتاز وهو فى هذه المرحلة التى يسرع فيها الخطوات نحو بناء الفريق واختيار تشكيلته الاساسية خاصة وان مباراة اليوم لاتقبل القسمة على اثنين فلابد من فائز واحد يصعد لمواجهة الهلال فى نهائي كاس السودان ,, وجمعه مباركه على الجميع .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mohamed Abdelhafeez Abdelrahman 07-25-2014 11:0
    السؤال الذي يطرح نفسه ماذا فعل هيثم ليستحق العقوبة؟ لاعب لم يلتحق بتدريبات الفريق لاسباب المفترض ان مجلس الادارة يعللمها , وبعد ذلك طلب انهاء عقده من جانبه وذلك من حقه كما من حق الادارة ان تقوم بالاستغناء عن خدماته قبل نهاية عقده مع تسوية الحقوق المالية, ولكن اعلام المريخ هو من افتعل القضية من اجل عدم عودته للهلال , ولعلنا نذكر ترحيب اهل المريخ بقيده الا من البعض,ولذلك لن تستطيع الادارة معاقبته لانه لايوجد اسباب مقنعة , ويكفي خداعا للجماهير
  • #2
    الصواعق 07-25-2014 05:0
    ذر رماد في العيون فيما يخص اهلى شندي وشقيقه اهلي الخرطوم وتعيين حكام يتمتعون بالنزاهة لمباراة اهلي شندي والمريخ ... اكرر ذر رماد في العيون واسلوب ربما يكون مقنعا للعامة ... أما فيما يخص هيثم فان الكاتب يكتب كانه يوجد للمريخ مجلس ادارة يتخذ القرارات ...وان كان لديه ما يقوله فقد كان من الاولى ان يعلق على ممارسات فرعون مصر "الحضري" الذي مسح بكم الارض ... لدرجة استقباله استقبال الابطال بعد الملصة الشهيرة... كل يوم تتكشف الاقنعة وخاصة اؤلئك الذين يزعمون بانهم عقلاء [/SIZE]
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019