• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
علم الدين هاشم

المريخ لديه مجلس يامعالي الوزير !

علم الدين هاشم

 1  0  2899
علم الدين هاشم
بهدوء
عقد وزير الشباب والررياضى بولاية الخرطوم اجتماعا ظهر امس بشخصيات تنتمى لما يسمى بتحالف المعارضه بطلب من الوزير كما جاء فى الخبر المنشور على موقع كفر ووتر وذلك من اجل مناقشة الوضع فى المريخ !
استغرب من السيد الوزير الذى يهدر وقته لمناقشة قضايا المريخ مع اشخاص ليس لديهم اى صفة رسمية تسمح لهم بمناقشة اى امور تتعلق بنادى المريخ بل اكاد اجزم ان من بين الذين جلسوا مع الوزير لايحملون حتى العضوية الرسمية والقانونية للمريخ !
سبق للمجلس الشرعى المنتخب بقيادة الاخ جمال الوالى ان التقي السيد الوزير واخطروه برغبتهم فى دعوة الجمعية العمومية فى اكتوبر القادم وذلك حتى يتهيأ الوزير مع المفوضية الولائية فى الترتيب والتجهيز لاعمال الجمعية العمومية والاخذ برأيها فى انتخاب مجلس جديد .
السيد الوزير يدرك بحكم مسؤولياته القانونية بان لاشرعية للتنظيمات المعارضة او المواليه لمناقشة قضايا الاندية الا من خلال عضوية الجمعيات العمومية التى تعقد وتنفض تحت اشراف المفوضية وحتى اذا كان الوزير يريد ان يتدخل كوسيط لتقريب وجهات النظر بين مجلس الادارة والمجموعة التى جلس معها فعليه ان يفعل ذلك من منطلق شخصى وليس بمركزه الاعتبارى كوزير والذى يفرض عليه ان يتعامل مع المجلس الشرعي فى كل مايتعلق بقضايا نادى المريخ !
من المؤسف ان يفتح الوزير مكتبه ويخصص من زمنه وقتا للجلوس مع اشخاص درجوا على اعاقة عمل مجلس الادارة وتعكير الاجواء فى نادى المريخ والتحريض المستمر ضد رئيس النادى بالهجوم غير المبرر فى كل المنابر الاعلامية ,, فاذا كان الوزير حريصا على استقرار المريخ ودعم مجلسه الشرعى كان عليه ان يلتزم بالقانون الذى يقر التعامل مع الاجسام الادارية الرسمية التى اشرف الوزير على انتخابها وليس الجلوس مع من يسخرون انفسهم لمحاربة رؤساء الاندية وتبخيس جهودهم الكبيرة .
اذا كان الوزير يريد ان يتعامل بقانون الاجاويد لتقريب وجهات النظر فعليه ان ينضم على المستوى الشخصي - للجنة المساعى التى شكلها كبار المريخ فى اجتماعهم الاخير ومن خلالها يمكنه ان يجتمع بمن شاء من اعضاء التحالف المزعوم ويناقش معهم القضايا التى يرى بان حلها يمكن ان يتم بعيدا عن اللوائح والقوانين .
على الوزير ان يعود لتنفيذ طلب مجلس المريخ بعقد الجمعية العمومية فى اكتوبر القادم فهى الجهة الوحيدة التى تملك الحق القانوني فى محاسبة او دعم المجلس الحالي او حتى انتخاب مجلس بديل , وعلى الذين يسمون انفسهم بالمعارضة ان يتهيأوا ويرتبوا صفوفهم ويتقدموا لحكم المريخ بدلا من الاستمرار فى استعراض العضلات بالتصريحات المكتوبة والمسموعه !
والكلام نفسه نوجهه لكبار المريخ عبر لجنتهم الموقره بان يحتفظوا بجهودهم ويتعاملوا مع قضية النادى وفقا لطلب مجلسه الذى وجه الدعوة للجمعية العمومية وفتح الباب امام اصحاب الحلاقيم الكبيره ليرشحوا انفسهم طالما انهم يروا بان شعبية المريخ قد اضحت فى خطر فى عهد جمال الوالي وان الفشل اصبح ملازما للفريق فى كل مشاركاته المحلية والخارجية .
المريخ جرب كل الحلول الوديه من خلال المبادرات والمساعى الحميده والاجتماعات التى تعقد من اجل اذابة الخلافات والدعوة الى الوفاق وغيرها وجميعها كانت تفضى الى تهدئة مؤقتة فقط ولم تقدم اى حلول جذرية للمشاكل الادارية بالنادى خاصة فى العشرة سنوات الاخيرة التى عانى فيها رئيس النادى جمال الوالي من الهجوم الاعلامي والاساءات والتجريح المستمر ,, لهذا نعيد ونكرر للسيد الوزير ولكبار المريخ ان يتركوا الفرصة للحل الديمقراطى عبر الجمعية العمومية , نتمنى ذلك .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 07-02-2014 04:0
    يا سيد علم الوزير لديه الحق بالالتقاء باي شخص مريخي لان مجلس الوالي لما ذهب اليه وضع له خيارين اولهما تعيين مجلس تسيير فورا الثاني هو قيام جمعية عمومية في اكتوبر القادم لانتخاب مجلس جديد غيرهم. يعني كل الخيارات مفتوحة امامه وقد وضع مجلس المريخ الحالي كل البيض في سلة واحدة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019