• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
طارق احمد المصطفى

محطات

طارق احمد المصطفى

 0  0  1249
طارق احمد المصطفى


يستعد الإتحاد السوداني للبلياردو والأسنوكر خلال الأيام القليلة القادمة لإصدار الصحيفة الخاصة به والتي تحمل إسم ( بند ) وذلك بعد أن أكمل كل الإجراءات المتعلقة بالصدور وإكمال التصديقات اللازمة من مجلس الصحافة والمطبوعات والمسجل التجاري وغيره من الجهات ذات الصلة وياتي إصدار الصحيفة بصورة أسبوعية في إطار إستعدادات الإتحاد لإستضافة البطولتين العربية والافريقية في شهري مايو ويونيوالمقبلين على التوالي .

إصدار صحيفة ( بند ) يعتبر خطوة جريئة من إتحاد البلياردو والأسنوكر وهي تجربة تستحق الوقوف عندها كثيرا وتعتبر مؤشرا إيجابي لنجاح القائمين على أمر الإتحاد في تنظيم البطولتين المذكورتين علما بأن الإتحاد ظل يولي الإعلام إهتماما كبيرا بل ذهب لأبعد من ذلك بعد أن اصبح الإعلام شريكا أصيلا في الإتحاد الذي حرص خلال الشهر الماضي على تنظيم ورشة للإعلام تم فيها شرح وافي للعبة وقدم الإتحاد تنويرا حول آخر إستعدادته لتنظيم البطولتين .

كما هو متوقع رفضت المفوضية الإتحادية الطعن المقدم من الإتحاد المحلي للتايكندو بولاية الخرطوم ضد إجراءات الجمعية العمومية للإتحاد العام . حيثيات قرار المفوضية وبحسب حديث الطاعنين خلت من وجود المواد القانونية التي إعتمدت عليها المفوضية في ردها الذي جاء على شاكلة ( المفوضية رأت ) !!. أمر عجيب وغريب أن تتعامل المفوضية مع قضايا مصيرية بهذه الصورة التي تذكرنا بمحاكم ( العمد ) .الطاعنون الآن في طريقهم للتحكيمية التي لايظلم عندها أحد !!

دائرة الشباب والرياضة بالمؤتمر الوطني يبدو أنها تأثرت بالمناخ العام الذي تنعم به البلاد هذه الأيام وهاهي تخرج الى العلن لأول مرة عبر ورشة ضخمة تنظمها ظهر الأحد بمقرها غرب شركة كنار بمدينة الصحافة بعنوان الرياضة بين دعم الدولة والتسويق والرعاية ويتحدث في الورشة الدكتور عادل عبد العزيز والأستاذ أحمد دولة وتم توجيه الدعوة لكل الإتحادات الرياضية ولكن رغم ذلك تبقى إنتخابات الهلال القادمة هى المحك الحقيقي لهذه الدائرة .

أهل السباحة هم أسعد الناس هذه الأيام وذلك بسبب الإستقرار الكبير الذي يعيشة المنشط بعد فوز مجلس إدارة الإتحادين العام والمحلي بالتذكية وجاءت مجالس الإدارات خليط مابين الشيوخ والشباب من أهل . السباحة ظلت خلال الفترات السابقة تعاني من عدم الإستقرار وأخرها إنتخابات الإتحاد العام السابقة التي جاءت بعد مخاض عسير في أعقاب تكوين لجنتي تسيير للإتحاد سعي البعض لتمرير أجندته عبرها ولكن نجح د. أحمد خميس ورفاقه في إصلاح ما حاول البعض إفساده .

في الخرطوم رفضت هيئة التحكيم الشبابية الإستئناف المقدم من إتحاد رفع الاثقال المنتهية فترته ضد قرار المفوضية التي اوصت وزير الرياضة الولائي بتكوين لجنة تسيير للإتحاد علما بأن السكرتير صلاح مدير كان قد خاطب المفوضية في الفترة الزمنية القانونية المحددة في القانون لعقد الجمعية العمومية مرفقا مع مخاطبته خطاب الدورة والميزانية مراجعة من المراجع القانوني .

الوزير بلة يوسف الذي أكد من قبل في حوار تلفزيوني أنه ضد لجان التسيير وسيعمل على تقليصها مطالب بمنح هذا الملف إهتمامه الخاص بدراسته والإلمام بكل تفاصيله حتى ولو ادي ذلك لتدخله شخصيا حيث أن الموضوع واضح وضوح الشمس بأن له علاقة بما يجري في الإتحاد العام ولكن ماهي علاقة ( ود المحجوب ) بما يجري في رفع الأثقال الخرطوم

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق في تزوير شهادات مدربين رفع الأثقال شنو ؟

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019