• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
طارق احمد المصطفى

محطات

طارق احمد المصطفى

 0  0  1347
طارق احمد المصطفى


عدد من الإتحادات الرياضية أصبحت مجرد لافتات واسماء فقط دون أي نشاط يذكر منها من كان له صولات وجولات وإندثر ومنها من صار نسيا منسيا وعلى سبيل المثال إتحادات المصارعة والريشة الطائرة وألعاب القوى كانت ملء السمع والبصر ولكن بقدرة قادر وسؤ الإدارة فيها أصبحت في عداد الأموات ولا تظهر إلا في فترة جمعياتها العمومية الإنتخابية بل هناك بعضا منها فشل في أن يعقد جمعيته العمومية العادية التي تجرى كل عام .

وهناك إتحادات مثل الجودو واليد ظلت لسنوات طويلة مختفية عن الوجود حتى أصبحنا نشك في وجودها وأن لها مجالس إدارات والمؤسف أن هناك أشخاص بعينهم ظلوا موجودين في إدارات هذه الإتحادات سنوات طويلة وقد آن الأوان لهؤلاء أن يترجلوا ويفسحوا المجال لوجوه جديدة وشابة قادرة على ضخ الدماء في شرايين هذه الإتحادات الجهات المسؤولة أيضا لها دورها الرقابي ولكن العبء الأكبر يقع على الجمعيات العمومية في إحداث التغيير .

الإتحاد السوداني للبلياردو والأسنوكر يعلن اليوم السبت ضربة البداية لتحضيراته لإستضافة البطولتين الافريقية العربية في شهر مايو القادم حيث يعقد ورشة للإعلام الرياضي بالأكاديمية الأولمبية بالحديقة الدولية للتعريف باللعبة وشرح قوانينها وتفاصيلها ، بداية البلياردو بالإعلام هو ضربة معلم كما يقولون لأن نجاح البطولتين يعتمد بصورة كبيرة على الإعلام . الكرة الآن في ملعب الإعلامين ليثبتوا أنهم قدر التحدي والثقة التي أولاهم إياها إتحاد البلياردو .

نادي العاصمة لسباق الخيل الذي إنتهت فترة مجلس إداراته مواجه بمشكلة كبرى وهي عدم رغبة الكثيرين في العمل مجددا بمجلس الإدارة وذلك للتكلفة العالية للسباقات إضافة للصراعات الكبيرة بين أعضاء المجلس السابق التي وصلت ساحات المحاكم .مجلس إدارة النادي إنتهت مدته قبل فترة طويلة جدا وفشل المجلس السابق في تقديم ميزانية مراجعة للمفوضية والآن يوجد فراغ إداري ولذلك يتوجب على المفوضية عمل توصية للوزير الولائي بتكوين لجنة تسيير لأن الوضع القانوني يتطلب ذلك .

تقرير مميز أعدته الزميلة المتميزة ياسمين أحمد بصحيفة ( الصيحة ) عن فشل السياسين الذين ولجوا الى العمل الرياضي عبر بوابة المؤتمر الوطني أمثال الحاج عطا المنان في الكرة الطائرة وغلام الدين عثمان في السباحة وبدوي الخير في ألعاب القوى . ( بالبلدي الواضح و مافاضح ) نقول أن هؤلاء وغيرهم ( جابوهم فزع بقوا وجع ) ولم يقدموا مايشفع لهم بالبقاء بعد أن فشلوا في توفير الدعم المادي والغريب أن غالبية هذه الإتحادات تعاني من عدم الإستقرار بسبب فشل سياساتهم وغيابهم المستمر .

الزيارة التي قام بها عدد من الرياضين وقدامى لاعبي كرة السلة الى نجم نجوم السلة خميس جلدقون الذي يرقد طريح الفراش الأبيض يعاني من المرض منتصف الاسبوع الماضي وجدت صدى طيبا من الوسط الرياضي و أكد عدد كبير الرياضين إستعدادهم لزيارة خميس في منزله . مبادرة صديقه وزميله الدكتور أحمد خميس للمساهمة في علاجة لازالت مستمرة وللتنسيق والمساهمة الإتصال على هاتفه الجوال ( 0127909162 ) .

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق في تزوير شهادات مدربين رفع الأثقال شنوو؟؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019