• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024
طارق احمد المصطفى

محطات

طارق احمد المصطفى

 0  0  1294
طارق احمد المصطفى


إنطلقت يوم الثلاثاء الماضي منافسة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بالخرطوم وذلك بعد إعتذار ولاية القضارف المفاجئ والغير مسبب عن الإستضافة وهي التي كانت قد أعلنت من قبل إستضافتها للبطولة .. المنافسة جاءت باهتة وبدون لون أوطعم بعد ان اعلن إتحاد الخرطوم إنسحابه منها بسبب تجاوز الإتحاد العام للقواعد العامة والنظام الاساسي وتجاهله لكل مذكرات إتحاد الخرطوم بعدم الرد عليها في وضع لايشبه مؤسسة محترمة تحترم مؤسساتها وتحترم قانونها .

حتى وإن نجحت الضغوط في مشاركة فريقا الجيش والشرطة اللذان يتبعان للخرطوم في البطولة تبقى في النهاية المنافسة هزيلة وغير قانونية لمخالفتها القواعد العامة والنظام الاساسي ولكن المحير في هذه القضية هو موقف ذلك القيادي الخرطومي الذي يعمل ضد الخرطوم ومواقفه المتلونة مثل الحرباء الذي ظل يعمل لمصلحته الشخصية بعيدا عن مصلحة الخرطوم التي أصبحت في وجوده ( ماسكة دفة ) الولايات في الرياضة .

إنطلق أمس الأول بملاعب كلية التربية الرياضية والبدنية بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا إعداد المنتخب السوداني للهوكي الذي يستعد للمشاركة في بطولة حوض النيل التي تنظمها مصر في النصف الثاني من شهر أبريل القادم .. التدريب الاول جاء مبشرا حيث حضره خمسة عشرلاعبا واشرف عليه رئيس لجنة التدريب بالإتحاد الخبير د. أحمد خميس وسيواصل المنتخب إعداده بصورة متواصلة ، نرجوا أن يوفق الإتحاد في المشاركة لأنه من الإتحادات النشطة رغم ضيق الإمكانيات .

تشهد دار الزمالة الاولمبية مساء اليوم السبت ختام كورس الشباب الاولمبي الذي نظمته اللجنة الاولمبية السودانية واشرفت عليه الاكاديمية الاولمبية وسيتم خلال الختام الإعلان عن والشاب والشابة اللذان سيشاركان في كورس الشباب بأثينا خلال الفترة القادمة . وبحسب حديث قيادات الاكاديمية فإن هذه الدفعة ضمت عدد من الشباب والشابات المميزين الذين يبشرون بمستقبل أولمبي واعد ولكن السؤال المهم هو ماذا إستفادت اللجنة من خريجي كورساتها خلال السنوات الماضية ؟

سرنا كثيرا إجراءات الضبط المالي التي يقوم بها هذه الأيام أمين مال نادي الخرطوم للفروسية الاستاذ منتصر سرالختم وهذه الإجراءات من شأنها أن تزيد من موارد النادي المالية التي يمكن أن تساهم في تطوير أدائه وتطوير منشآته وكل ما نرجوه هو ان يجد المنتصر التعاون والدعم من كل أهل النادي حتى يقوم بمهمته على أكمل وجه ونعتقد أن كل من يعترض على سياسات أمين المال ستدور حوله الشبهات ويعتبر من اكلي المال العام والعياذ بالله .

بخطى ثابتة يمضي الإتحاد السوداني للكنغ فو الى الأمام من إنجاز الى إنجاز ولم يخذلنا في البطولة الأفريقية الأخيرة بالقاهرة التي أختتمت الخميس الماضي وهو يحقق خمس ميداليات ويتأهل الى بطولة العالم في تركيا . مسيرة الكنغ فو الظافرة إداريا وفنيا لم تأتي من فراغ ولمن بتخطيط سليم وتوظيف للعلاقات الخارجية التي نجح الإتحاد من خلالها الوصول لهذا المستوى.

على بقية الإتحادات ( النائمة ) صاحبة نغمة ما ( أدونا دعم ) والتي لا تظهر إلا أيام إنتخاباتها وإنتخابات اللجنة الأولمبية والمشاركات الخارجية أن تخجل من نفسها وعليها أن تحذو حذو الكنغ فو بعد أن قدمت لنا إدارته دروسا مجانية في كيفية توظيف الإمكانيات حتى وإن كانت معدومة . نتمنى أن تقوم اللجنة الأولمبية بتكريم شباب الكنغ فو على إنجازهم بعد أن وصلنا الى قناعة بأن وزارة الشباب و الرياضة هى الأبعد عن الرياضة .

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق في تزوير شهادات مدربين رفع الأثقال شنوو؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019