• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد كامل سعيد

ده المريخ.. والاّ (ميدان رابعة)..؟!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1430
محمد كامل سعيد

* كنت من أكثر الرافضين لتعاقد المريخ مع الثنائي "هيثم مصطفى" و"علاء الدين يوسف" خلال التسجيلات الرئيسية في العام الماضي.. واستندت في ذلك لقناعتي بان المريخ ليس (مطية) يتخذها كل من اراد تصفية حساباته الخاصة..!!

* تعامل جل المريخاب، بما فيهم عدد كبير من المطبلاتية، مع موضوع التعاقد مع الثنائي من باب ممارسة (المكاواة) مع الهلالاب ربما للترويج لتجارتهم وضمان زيادة ارباح صحفهم التي اصابها الكساد..!!

* ظل التهرب من مواجهة الحقيقة التي اكدناها، والمتعلقة بان الثنائي ليس لديه ما يقدمه للمريخ، مستمراً.. و(مرت الايام.. كالخيال احلام) وتدريجياً بدأت الامور تتكشف بعدما ظل الثنائي بعيداً عن المشاركة سواء في المباريات المحلية او الأفريقية..!!

* اختلف هيثم مع كروجر.. وتواصلت (الحرب الباردة) بفعل تعامل الاعلام الهدام معها حتى انفجر الموقف.. ودفع كروجر الثمن غالياً، وخرج هيثم وهو يرتدي عباءة المنتصر ويعلن اختلافه مع كروجر (عشان طريقة الألماني لا تناسب المريخ)..!!

* تابعنا بعدها تصريحاً (شارداً) يتناول تذمر لاعبي المريخ ووجود انقسام سببه هيثم بعد انضمامه للكشوفات الحمراء.. لتسارع الصحف الحمراء لنفي ذلك الخبر..!!

* شهدت الساعات الماضية، وقبل ان تهدأ الاشكالية (سواء كانت حقيقة او مفتعلة بخصوص هيثم)، انفجار الموقف مجدداً خلال تدريب المريخ أول أمس.. وقام علاء الدين بدور البطولة في (العركة) بعدما حاول الاعتداء على مدربه ابراهومة..!!

* ولأن الموقف حدث في الهواء الطلق، وامام كل من تابع التدريب وجدت الاصدارات المريخية نفسها امام ضرورة تناول (المعركة) التي انتهت بطرد علاء من التدريب..!!

* تفاصيل (العركة) ـ وكما كشفت بعض المصادر ـ تعود الى (قوالات) نقلها البعض هنا وهناك حول اسباب ابعاد علاء الدين من المشاركة اساسياً مع الاحمر..!!

* دائرة الكرة ـ التي لا يعرف احد مصير رئيسها عبد الصمد ـ غابت تماماً عن تلك الأحداث.. وسمعنا بتدخل رئيس النادي الذي لن يخرج علاجه للموضوع عن الطريقة المحفوظة والمعروفة..!!

* (قيام.. جلوس)، خلاص الموضوع انتهى، ويا علاء لازم تتصافى مع ابراهومة.. ولا عقوبة ولا ردع ولا يحزنون.. وفي ظل ذلك الواقع يكون من الطبيعي ان يتحول المريخ الى ساحة قتال اشبه بـ(ميدان رابعة) بالقاهرة اثناء فض الاعتصام..!!

* غياب العقاب، والتعامل الناعم مع اللاعبين، واتخاذ المجلس لـ(الجودية) اسلوباً في ادارة المريخ هو الذي يباعد بين فريق الكرة ومنصات التتويج..!!

* تخريمة اولى: الابتعاد عن مشاطيب الهلال، ولا يهمنا ابتعاد الهلال عن مشاطيب المريخ، سيكون بداية سير القافلة الحمراء في السكة السلامة وطريق البطولات..!!

* تخريمة ثانية: وضع النظرة الفنية في مكانها المناسب والطبيعي، والاعتماد على المطالب الاساسية خلال فترة التسجيلات سواء التكميلية او الرئيسية بامكانه ان يضع حداً للفوضى الموسمية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عصام 03-17-2014 01:0
    يسلم قلمك يا محمد كامل لكن مين البحلنا من المطبلاتيه والساليبن امثال مزمل وابوشيبه وغيرهم ومين الذى يعيد كرامه المريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019