• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
صحيفة كفر و وتر

تساقط نجوم المريخ.. منشطات والاّ متاخرات..؟!

صحيفة كفر و وتر

 13  0  3477
صحيفة كفر و وتر

Mohammed.kamil84@yahoo.com


* لاسباب عديدة لم اتمكن من التعليق على لقاء أمس بين المريخ والافاعي بطل يوغندا، ولعل ذلك لا يمنعني من ارسال الامنيات بالتوفيق للاحمر الفتان، وتحقيق فوز مريح يقربه من العبور الى الدور الأول وتجاوز خيبة الامل التي حدثت في المسابقة الماضية..

* نقول ذلك وفي البال ما ظل يحدث من تكرار ممل للهفوات والسقطات والهزائم دون ان يفكر احد في الاستفادة منها، والعمل لاجل تلافيها، بل على العكس وجدنا ان معظم المستفيدين يحرصون على الهروب والاجتهاد من أجل تعتيم الصورة وحجب الحقيقة..

* لنترك لقاء الامس مع الوعد بالعودة الى التعليق عليه لاحقاً، ونتحول الى قصة ليست بعيدة عن تكرار الفشل الذي صار ملكاً للتجار في المريخ وتابعناهم يحرصون على احتكاره لتعبئته في احجام وبعبوات مختلفة قبل ان يوزعوه على الجماهير الغلبانة..!!

* ونتحول الى ما حدث في الاسابيع الاخيرة لعدد من نجوم المريخ والمتمثل في تفشي الاصابات ـ كما اشاعوا ـ ولدرجة حرمت الفريق من مجهودات عدد كبير من الاساسيين في اننا لا نعرف متى وكيف واين حدثت تلك الاصابات والفريق في بدايات الموسم..؟!!

* نعود بكم للصورة التي تابعها كل عشاق الساحرة المستديرة اثناء قمة الشيخ زايد في الامارات وتحديداً تلك التي نقلتها كاميرات التلفزة (المحايدة) لصلاح نمر وبكري المدينة وهما مستقليان على الارض ونفسهما يتصاعد ويمسك كل منهما ببطنه بشكل غريب..!!

* اما التش فان الجميع يشهد بالحق انه تعرض لاصابة قوية اثناء القمة من الكرة القوية التي سددها مدافع الهلال عبد اللطيف بويا واصطدمت برأسه وسقط على اثرها اكثر من مرة.. (الى هنا فان كل الامور تعتبر اكثر من عادية وطبيعية ولا علاقة لها باي تمرد).!

* لكن وبمجرد عودة بعثة المريخ الى السودان، تفاجأ الجميع بتفشي (الاصابات) بين اللاعبين، كده بدون اي مقدمات، وللاسف فان تلك السياسة، سياسة المداراة، ظلت هي السبب في كل النكسات والانكسارات التي لحقت بفريق المريخ خلال السنوات الاخيرة..

* اي نعم، تابعنا من قبل افلام المتمرد (اب قلبا ميت) المالي تراوري، والمصري البيه الحضري، واب قلبا ميت 2 كلتشي، وجمال سالم، الى جانب وارد الهلال ناس ريتشارد والمعز وعمر بخيت وعلاء الدين طيارة وهيثم مصطفى (أمير الساجدين) وغيرهم..!!

* وهنا فان المعطيات والتفاصيل يشير الى ان هنالك تمرداً تفشى بين لاعبي المريخ اساسه المستحقات المالية بدليل ان ما ردده السماسرة عن اصابة سيف تيري نفاه اللاعب عندما تابعه الناس وهو يشارك في (دافوري ملتهب) في احد الاحياء الطرفية بلا خجل.!

* وهو ذاته التمرد الذي تابعناه من سيف تيري قبل انطلاقة النصف الثاني للموسم الماضي وعقب تسجيله في الكشوفات مباشرة حيث رفض الانضمام الى التدريبات ما لم يتسلم حقوقه وهنا فاننا لا ولن نلومه وانما نلوم اولئك الذين لهثوا خلف المكاسب الادارية

* حتى (بكوري) الكواي ظل يمارس كل اصناف العذاب مع الادارات المتعاقبة ولدرجة اعتقد انه اكبر من الكيان، بخلاف الانقسام الذي تسبب فيه عندما اصر القائد امير كمال على مساواته مع شقلوب قبل اعادة قيده في عام 2015 وتهديده بالانتقال الى الهلال..!

* وانتقلت العدوى الى اللاعبين الصغار مثل بيبو الذي رفض التمارين ما لم يتم تسليمه مستحقاته.. وقبل ان يتدخل احد المخدرين ويشير الى ان الكرة اصبحت اكل عيش نقول ان لاعبنا لم يصل مرحلة الاحتراف الكاملة لان التجربة نفسها لا تزال مشوهة عندنا..

* تساقط نجوم المريخ، هل هو نتيجة اصابات ـ كما اشاع السماسرة ـ حدثت للاعبين ام انهم تناولوا جزء من المنشطات، دون ان يعلموا، على شاكلة دواء كحة او خلافه، ام ان الواقع له علاقة بالمتاخرات المالية ليأتي تعامل التجار مع الامر على انه ليس تمرداً..؟!

* تخريمة أولى: حقق الهلال الفوز بسهولة على الجيش الزنزباري برباعية نظيفة ورغم ذلك تابعنا الاخطاء الدفاعية وهي تتكرر لدرجة جعلت الضيوف، رغم تواضع مستواهم، يهددون شباك يونس في اكثر من مناسبة.. صدقوني مستوى الهلال لا يبشر بأي جديد..!

* تخريمة ثانية: اصرار لجنة البرمجة على اداء المريخ للقاءه امام الامل باستاد عطبرة فيه احترام للضغط والموسم الاستثنائي، وهنا فان اي اشارات او مطالبات واحتجاجات بعدم اداء الاحمر للمقابلة يعني أول ما يعني ان هنالك سعي لتصفية حسابات خاصة..!!

* تخريمة ثالثة: أفهم تماماً ان التحركات الاخيرة التي قامت بها (اشراقة) مسنودة بكل الخوف والرعب والاحساس بفقدان السلاح الذي تحارب به صاحب هذا القلم، حدث ذلك ويحدث على الرغم من اننا (ما جبنا اي سيرة) عن القضايا والقصص التي سنتاولها..!!

امسح للحصول على الرابط
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوالخير 12-02-2018 08:0
    أولاً المخدرات دي ناسا عارفين نفسهم ناس هيثم السعودي وكده ثانياً : وين مقالاتك بعد فوز المريخ المستحق فى كل مباراة .. الرد إنو بجيك إسهال مائي حاد لدرجة فقدان السوائل ونحن عاذرنك وأسأل الله لك الشفاء من داء المريخ وأرحم نفسك .
  • #2
    الرايق 11-29-2018 07:0
    صمت دهراً ونطق كفراً
    نفسي اقرا لك يوما كلاماً مفيداً اونقداً بناءً
    تحركك الثارات والحسادة وقلة المخ
    شوف وقابل دكتور بلدو
  • #3
    د . الشريف 11-29-2018 03:0
    عنوان المقال اقل ما يوصف به القبح والسخافة .. أعجب والله لإنزلاق صحقى فى بئر الحقد والحسد والكراهية وهو من اتيحت له فرصة ممارسة العمل الصحفى الأحترافى فى الصدى الليبية ومع زميل راقى وشفيف المرحوم وديع ابراهيم خوجلى وفى معقل كرة القدم البرازيل .. أعجب والله لصحفى مخضرم ويمتلك من الخبرة الشىء الكثير يتحول الى العوبة يستمتع بها امثال مدفع الدلاقين وهجام وكتاحة ومستر شوربة ... ابناء المريخ فى الملعب يضحون ويلعبون فى ظروف بدنية ومالية صعبة .. اغلبهم يعانى اصابات يقودهم للملعب فقط حب الجماهير والرغبة فى اسعادهم .. لماذا هذا التجنى والسقوط .. كنت اعرفك صحفى صاحب قرار ولكن وللأسف تحولت الى صحفى صاحب ثأر .. وممن ؟؟؟ من صحفى وزميل انت تعرف كم الحب والمعزة التى يكنها كل شعب المريخ له !!!!
  • #4
    ناقص تعيس 11-29-2018 02:0
    معقولة يا راجل تتهم لاعبي المريخ بالمنشطات وبلا دليل فرقك شنو من جماهير الفيس
    رجل متناقض ومنافق
  • #5
    sahir 11-29-2018 01:0
    مافى اسباب عديده ولا بطيخ ... طول عمرك بتنتظر الرجال تكتب وتحلل وتمشى تلفح من هنا شويه ومن هنا شوية وترصه فى صورة مقال وتقول دا عمود صحفى لانك لا تملك اي مقومات لتحليل او كتابة اي شي نحن عارفنك كويس ومشكلتك عامل فيا ذكى ... باقى الكلام الفارغ دا كلام واتساب بتاع ناس الهلال لا يحتاج تعليق
  • #6
    Sharaf 11-29-2018 12:0
    ما عندك اي موضوع.... حيرانا.... دائما ما عندك المفيد ....هات حلول ومقترحات
  • #9
    فخري 11-29-2018 10:0
    اتمني ان اقرأ لك مقال مفيد يخاطب العقل والمنطق دون ان تشير فيه بالهمز للكاتب مزمل او رئيس المريخ السابق جمال .. فكل كتاباتك ما يطلبه الهلالاب (كارهي المريخ) ...والا المعايش جبارة ..
  • #10
    ابوسامر 11-29-2018 09:0
    ناقص تعيس اسم على مسمي ومريض نفسيا عشان مزمل طردك لانك فعلا جاهل ومكروه
  • #12
    مدفع الدلاقين 11-29-2018 06:0
    عافى عليك يا استاذ محمد سعيد

    اديهم بالحتة الفيها الحديدة

    ديل ماينفع معاهم الا سوط عنج

    وممسح بالقطران كمان

    خدروهم ساستهم

    عشان الساسةيلهطوا الفيها النصيب

    وهم تحت المخدر ماعندهم خبر

    تهى تهى تهى
  • #13
    Mars 11-29-2018 01:0
    الله يرحم أبو الطب النفسى د.التجانى الماحى ورحم الله د.طه بعشر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019