• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

التحية لهلال الانضباط..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2397
محمد كامل سعيد

* تمنيت ان يتعادل الهلال العاصمي أو يخسر مباراته مساء أمس امام هلال الفاشر في افتتاح الاسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز.. ولو من باب ان الانتصار وبالسهولة التي تابعناها يمكن ان ينعكس سلباً على لاعبي الفريق امام ليوبار..!!

* من وجهة نظري اعتقد ان هلال الفاشر الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز هدد شباك الهلال العاصمي بطريقة لم تحدث في جميع المباريات الدورية الخمس الماضية وكان بالامكان ان يستقبل مرمى جمعة اكثر من هدف..!!

* الفوز الهلالي العريض الذي تحقق بالامس يمكن ان يكون مصدر الخطورة على ممثل السودان في مباراته المرتقبة امام ليوبار الكنغولي ما لم يتعامل الجهاز الفني بقيادة التونسي النابي مع النتيجة بالصورة المطلوبة..!!

* نتفق جميعاً على ان نفسية اللاعب السوداني هشة ويكون قابلاً للتأثر بالسلب وللدرجة التي قد تصدّر للاعبي الازرق ثقة مفرطة تكون مدخلاً لهزيمة كبيرة في الكنغو تصعب من المهمة في الاياب وتقرب ممثل السودان من ملحق الكونفدرالية..!!

* الخوف الأكبر على لاعبي الهلال من (زوبعة) الاعلام الازرق الهدام الذي لن يترك سياسته السالبة المتعلقة باقامة الكرنفالات والاحتفالات دون النظر لما سيترتب على ذلك الفعل من سلبيات..!!

* مباراة الاحد المقبل لن تأتي على قالب السهولة الذي جاءت عليه مباراة الامس امام هلال الفاشر ولو من باب ان مواجهة الأمس محلية ولقاء مدينة دوليسي المرتقب يكتسي بالرداء الافريقي..!!

* نعم نعترف بان اداء الهلال صار يتطور من لقاء الى آخر.. وصارت هنالك ملامح واضحة لعمل تدريبي مدروس ومرسوم من جانب الجهاز الفني بقيادة الشاطر النابي..!!

* نحي هلال الانضباط ونعلم ان الازرق صار خالياً من التكتلات والشلليات والمشاكل بعدما سلمت لجنة التسيير الامور الفنية لأهل الشأن دون تدخلات ادارية او اعلامية..!!

* لقد اعطت لجنة التسيير الهلالية (العيش لخبازه).. اللاعب لاعب لا شأن له بالنواحي الفنية حيث لم ولن نسمع بلاعب هلالي يبدي ملاحظاته عن طريقة لعب المدرب..!!

* التونسي النابي فرض الانضباط ذلك الهاجس الذي ظل يؤرق كل المدربين الاجانب الذين تعاقبوا على العمل في السودان سواء مع الاندية او المنتخبات.. واصبحت التشكيلة مفروشة بالورود امام الملتزمين اصحاب المستوى الثابت..!!

* اللاعب الاساسي في تشكيلة الهلال اصبح، في عهد النابي، يعلم تمام العلم ان هنالك اكثر من لاعب يجلس على دكة البدلاء يترقب وينتظر الحصول على فرصة المشاركة..!!

* تخريمة اولى: يغيب اتير ومساوي فيظهر مالك وسامي عبد الله.. يبتعد بويا فيتألق خليفة.. يصاب المعز فيبدع جمعة ويحافظ على شباكه لتسع مباريات متتالية دون ان تهتز..!!

* تخريمة ثانية: يمكن للمريخ ان يمضي سريعاً في سكة الهلال لكن اعتقد ان المطبلاتية لن يسمحوا بفرض الانضباط واعطاء العيش لخبازه..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    محمود مرسي 03-18-2014 09:0
    وشهد شاهد من أهلهم... اللهم أبعد عيون الدلاقين من سيدالبلد
  • #4
    هلالابى- أزرق دمو 03-18-2014 07:0
    لك التحية والتقدير .. مقال هادف ومجرد من المعية المقيتة المميتة.. ونظرة صحفى فاحصة ونافذة.. ناقدة للمصلحة وليست للهدم لك الود والاحترام..وهكذا يجب ان تكون الصحافة الراشدة.. وأرجو من لاعبى الهلال ان ينتبهوا لهذه النتيجة الخادعة.. وألا يصابو بالغرور القاتل..وليعلمو بأن ليوبارد..ليس بهلال الفاشر.. ونسأل الله النصر لهلال الملايين الممثل الاوحد للسودان..
  • #5
    بكور 03-18-2014 12:0
    تمنيت أن يتعادل او يخسر الهلال حتى لا تكون الثقةالمفرطة مدخلا" لهزيمة كبيرة في الكنغو كما تمنيتها بالأربعة في مالي من قبل ولكن خيب الله فالك وسيخيب دوما" بإذن الله[/B]
  • #6
    على يوسف 03-17-2014 11:0
    يا استاز عليك الله ما تستحى او تشعر باي حرج سيب المريخ وتعال لينا فى الهلال وانت مطلوب بي شدة لنقدك الهادف البناء وما تبقي عليك حكاية متلون بي لونين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019