• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

"أوتو".. (دخانك عمانا)..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1730
محمد كامل سعيد

* قدم المريخ واحدة من اسوأ مبارياته امام الاتحاد مدني المتهالك.. ورغم الفوز الا ان الجماهير القليلة التي تابعت المواجهة خرجت وهي تلعن الحظ بعد فشلها في معرفة اسباب تواضع وتراجع الاداء الأحمر..!!

* فريق الاتحاد مدني حضر الى الملعب وهو في قمة الاستعداد لتلقي الهزيمة وبأكبر عدد من الأهداف بعد التصريحات (العنترية) للمدرب (الطيب جداً) محمد والملقب زوراً وبهتاناً بـ(مورينيو)..!!

* الاتحاد المتهالك، الذي يحتل المركز قبل الاخير بنقطة واحدة من تعادل وأربع هزائم، تمكن من الوصول الى شباك المريخ التي اهتزت للمرة الثانية في الدوري المحلي..!!

* غابت ملامح الاداء المريخي، وشارك كل الذين تواجدوا داخل الملعب في (العك).. لذلك كان من الطبيعي ان يأتي الاداء عشوائياً وارتجالياً بمعزل عن التزام اللاعبين بالادوار والمهام المطلوبة منهم داخل الملعب..!!

* الألماني، الجديد القديم، "أوتو" ظهر جالساً على معقد المدير الفني.. وكالعادة لم تغب (سجارته) التي اشتهر بها منذ عمله كمدير فني للمريخ منتصف التسعينيات دون ان يجد من ينبهه الى سلبيات تناوله التبغ بتلك الطريقة..!!

* لقد انهزم الاتحاد ولم يفز المريخ بدليل ان احد الاهداف الثلاثة سجلها مدافع مدني بالخطأ في مرماه.. الى جانب ان الحكم لو طبق القانون لما أكمل الفريق الضيف اللقاء بـ(11) لاعباً ولناءت شباكه بنصف دستة من الأهداف..!!

* لو كنت مكان تراوري لما احتفلت بتسجيل الأهداف حتى ولو وصلت الى مائة هدف في المباراة الواحدة احتراماً لنفسي ومعرفتي ان التعاقد معي تم لأجل تسجيل الأهداف وقيادة الاحمر للانتصارات الافريقية..!!

* تحصل المريخ على النقاط الثلاث بعد عرض باهت ومستوى متواضع وتراجع عام للشكل والمضمون.. ولو كان المنافس يمتلك نصف كلمة فريق لما فاز الاحمر..!!

* الحقيقة التي يتهرب منها قادة مجلس ادارة نادي الاتحاد مدني تتمثل في ان الخطر اقترب من الفريق والتعاقد مع (مورينيو اياه) قربه اكثر من وداع الممتاز..!!

* اهمال حكومة مدني هو المتسبب في التراجع والتواضع الذي أصاب فريق الاتحاد وعصف بملعب ستاد الجزيرة وحوله الى صحراء.. وصار من الطبيعي ان يكون الشحوب هو العلامة المشتركة بين الملعب وفرق الجزيرة..!!

* ما قاله الألماني "أوتو" عن اداء المريخ امام الاتحاد مدني، وانتقاده للمستوى العام للفريق، سيكون كافياً لتحجيم الاحتفالات الكاذبة التي شرع المطبلاتية في اقامتها..!!

* تخريمة اولى: لا ادري هل سيواصل المدرب الجديد القديم "أوتو" سياسة الظهور بـ(سجارته) في المباريات القادمة ام اننا موعودون بمن يوجهه الى خطأ ذلك التصرف ولو من باب ان يدرب فريقاً كبيراً في قامة المريخ..!!

* تخريمة ثانية: يا "أ,تو".. (دخانك عمانا عديل كدة).. بالله عليك قلل من التدخين ولو لمدة ساعة ونصف هي زمن المباراة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019