• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

"العجوز أوتو".. يا قلبي لا تحزن..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2971
محمد كامل سعيد
* لم يترك مطبلاتية المريخ كلمة ذم الاّ ونسبوها الى الألماني كروجر الذي رفض قرار المجلس المتعلق بتخفيض راتبه.. وتحول المدرب من (المنقذ) و(الشاطر) الى فاشل لا يملك ما يقدمه للمريخ..!!

* لم يتحدث احد عن قرار كروجر الذي كانت نتيجة حتمية للضغوط التي مارسها عليه المجلس.. وفي ذات الوقت لم يتجرأ حد على انتقاد قرار المجلس، البعيد كل البعد عن الاحترافية، المتعلق بتخفيض الرواتب..!!

* سارت جل الكتابات في اتجاه الترحيب والتغني بسمعة "العجوز أوتو".. وعلى ذات النغمة التي تم التعامل بها مع كروجر، القديم الجديد، تابعنا الاحتفالات الكاذبة وعبارات التفاؤل العرجاء..!!

* رمى الجميع اللوم على كروجر.. وبذات الطريقة التي ودعوها بها بالامس القريب دون ادنى تفكير في ما سيترتب على القرار المتعجل الذي صدر في وقت حرج سيدفع الفريق ثمنه غالياً..!!

* على طريقة الطفل الذي تتكسرت لعبته.. فينصرف الى لعبة أخرى بعد فاصل من البكاء.. تعامل جل الإعلام المريخي مع مغادرة كروجر والتعاقد مع "العجوز أوتو" القديم الجديد..!!

* تناسى الجميع، بما فيهم رئيس واعضاء المجلس ، ان "العجوز أوتو" الذي استجاب لطلب المريخ دون تردد قد تعدى العقد السابع من عمره.. وفي عز الفرحة الوهمية تعمد الجميع التهرب من حقيقة انه ظل (عاطلاً) منذ سنوات..!!

* حتى ولو سلمنا جدلاً ان "العجوز أوتو" الجديد القديم يمكن ان يفيد المريخ فان تلك الفائدة لن تحدث او تخرج الى حيز الواقع الا بعد عام من الآن فهل يا ترى ان الاسرة المريخية تمتلك من صبراً لذلك..؟!!

* لقد ظل مجلس المريخ يلف ويدور في فلك واحد سواء في الجانب المتعلق باللاعبين المحليين او الأجانب والمدربين.. وعلى ذات طريقته المتعلقة بتبديل اعضاء المجلس ودائرة الكرة تدور حلقات المسلسل الممل والمعاد..!!

* وطالما ان تلك هي السياسة فلن نتعجب من عودة (أب قلباً ميت) كلتشي الى الكشوفات خلال التسجيلات التكميلية المقبلة مع العلم ان مبلغ اعادة النيجيري يمكن ان يجلب للفريق اكثر من محترف بصفات سوبر..!!

* كما يمكننا ان نتابع مجلس المريخ يتعاقد مع البدري او الألماني رودر او هيرون ريكاردو ليكون احدهما بديلاً لأوتو العجوز الذي تعدى عمره الـ(70) عاماً..!!

* ولن نستبعد اعاد المهاجم الزامبي سكواها او البورندي سليماني او حتى اليجا تانا ولا مانع مع لاسانا فانيه وغيرهم من بقية (العطالى) ما دامت العقلية هي نفس العقلية..!!

* تخريمة اولى: لا نستبعد ان يطالب "العجوز أوتو" بالتعاقد مع المدافع التوغولي آبالو والبرازيلي باولينو مع ضرورة ان يكون احد احفاده مساعداً له..!!

* تخريمة ثانية: ستمضي الايام ولن نستبعد عودة كروجر مرة رابعة لتدريب المريخ على أنغام ذات الموسيقى التصويرية من جانب هواة تغبيش الحقيقة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    RAYYAN 02-25-2014 09:0
    واجع قلبك سااااي ياخوي....صدق القال دلاقين....واليكم يهرب من استحقاقات المساءلة بالاكثار من الدفع بالكاش....عشان كده كاسر عينكم....ما يدفعه الوالي لناديكم يمثل قطرة مقابل ما يكسبه...احسبها انت...اذا كنت في مقامه ويمكنك ان تنفق سنويا علي فريق كره 40 مليار في المتوسط طاقم تدريب اجنبي محترفين فشنك...معسكرات بالفنادق..تذاكر سفر..رواتب محليين هبوب....موظفين وعمال...مسح شنب اعلاميين... ناس كابو وخلافهم....هدايا لي ناس ندوية وافراح عصام وعوضية عذاب....وكما جابت ليها فنانين حبش ........سماسرة وشوية انتهازية واعية مريخية...مطبعة لي مزمل بديع.......قل لي كم يبلغ دخلك السنوي....اضربها في عشرة...400 مليار...مقسوم 8.20...تساوي 48 مليون دولار ..دخل الوالي سنويا....بفضل الله والمريخ....قومو لفو ...عالم وهم
  • #3
    ابو محمد عثمان 02-25-2014 08:0
    يا استاذ كامل لافض فوك أليس هذا هو أتوفيستر الذي كان سبب إنهاء عقده السابق بالتراضي اعتذاره لنادي المريخ أنه وصل إلى سن لن يتمكن فيها من السفر مع المريخ إلى الولايات لأداء مباريات الممتاز وما يترتب على ذلك من إرهاقه أم هو مدرب آخر؟ هل نحن شعب بلا ذاكرة أم ماذا يظننا هؤلاء القوم؟ قوموا إلى ..... يرحمكم الله
  • #4
    ابو خالد الدمام 02-25-2014 07:0
    خليك واضح وطلع الهواء الساخن ورينا انت قاصد منو ؟ ماهم كتأأأأأأأأأأأأأأأأرررررررر بس اضع الحروف فوق النقاط وطبعا اكيد حيرجعوا اب برمودة بس بعدما يقعد عاطل ثلاثة اربعة سنة ... اهو رزق الهبل على المجانين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019