• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
محمد كامل سعيد

ملعب كوستي الرائع.. وحلاقة باسكال..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1908
محمد كامل سعيد

* تابعنا مباراة الرابطة كوستي والهلال عصر أمس في الاسبوع الخامس للدوري الممتاز بالدورة الأولى.. وحقيقة فان الشكل الجميل والجذاب الذي ظهر به ملعب ستاد كوستي استحق الاشادة..!!

* بجانب المظهر الرائع والبديع للاستاد، والجمهور، والمستوى الفني للمباراة.. كانت لمسة الوفاء التي قدمها لاعبو الفريقين والجماهير الكبيرة التي ملأت المدرجات للراحل المقيم لاعب الرابطة محسن عبد الله، هي الأكثر روعة..!!

* رغم الهزيمة الا ان لاعبي الرابطة استحقوا الاشادة على مستواهم المتميز وصمودهم، بعدما وضح تأثرهم سلبياً بتوقف الدوري.. وبالمقابل وجد الهلال (السكة ساالكة) امامه وحقق فوزه الخامس توالياً وحافظ على نظافة شباكه..!!

* الجمهور كان مثالياً وتعامل مع الحدث بطريقة حضارية.. شجع وتابع بالصورة التي يجب ان تكون عليها متابعة مباريات كرة القدم التي هي في الأصل تنافس شريف.. لم يحتد او يخرج عن اطار الخلق الرياضي القويم..!!

* كانت مباراة تابعنا فيها كل ما له علاقة بالروح الرياضية من وفاء وسباق شريف على النقاط بعيداً عن التشاحن والحساسية والتعصب.. وزاد اخضرار الملعب ورعته من جمال المشهد..!!

* الهلال حافظ على سجله خالياً من الهزيمة سواء في الدوري المحلي او البطولة الافريقية.. وبنفس المستوى احتفظ الحارس جمعة جينارو بشباكه نظيفة في سبع مقابلات رسمية ما بين المحلي والافريقي.. ولا تزال الفرصة امامه لمزيد من التفوق..!!

* قبل مباراة المريخ والاتحاد مدني أضحكني المدرب محمد الطيب الذي تولى تدريب الرومان قبل ايام بعد جلوسه طويلاً على رصيف الانتظار في عقاب اعفائه من مهمة تدريب الرابطة كوستي..!!

* قال محمد (الطيب خالص خالص) ان المريخ لا ولن يستطع هزيمة فريقه.. وراهن على فوز الرومان الذي يعرف الجميع انه لم يحقق اي انتصار في الدوري حتى الآن..!!

* خلال المباراة، التي هدد الطيب وتوعد فيها المريخ بالهزيمة، لم يفتح الله على لاعبيه بتسديد كرة واحدة تجاه مرمى اكرم.. وعلى مدار شوط كامل..!!

* لقد ظل محمد (الطيب جداً) يمارس الضغط على لاعبي كل الفرق التي قادها تدريبياً بتصريحاته الغريبة وعنترياته التي لا تقتل ذبابة.. وامام المريخ تحديداً تجرع المدرب أكثر من سداسية..!!

* نعود لمباراة المريخ والاتحاد مدني التي جاءت فاترة وبائسة وجرت وسط المدرجات شبه الخالية نسبة لـ(إنسداد نفس) كل مشجع مريخي من صدمة السقوط المبكر افريقياً ومن الدور التمهيدي..!!

* تخريمة اولى: حلاقة باسكال جعلتني أشعر وكأن المريخ عبر الى ثمن نهائي الابطال.. اما الاشتباكات التي حدثت بين اللاعبين لم تكن غير تعبير عن (حراق الروح) الذي يشعر به ناس مدني والعرضة جنوب..!!

* تخريمة ثانية: الاتحاد يتذيل الدوري مع النسور ولم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن.. والمريخ صيّف مبكراً في رابطة ابطال افريقيا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019