• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
محمد كامل سعيد

استشيروا هيثم قبل التعاقد مع أوتو..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  2544
محمد كامل سعيد

* حملت (التسريبات) ما يفيد بأن قائد الهلال السابق، والذي تم شطبه وانتقل الى المريخ لأجل تصفية حساباته القديمة، كشف لأحد اعضاء مجلس الإدارة عن اعتراضه ورفضه للطريقة (التدريبية) التي وضعها الألماني كروجر..!!

* عضو المجلس قال من بين ما قال:" لقد تحدث هيثم بـ(حرقة) ولمست غيرته الشديدة على المريخ" وكاد ان يؤكد انه ـ اي هيثم ـ بكى وانتحب من شدة عشقه للأحمر..!!

* اراد عضو المجلس تبرئة هيثم وتلطيف الأجواء وتبرير غيابه عن التدريبات فكشف بطريقة غير مباشرة اعتراض هيثم وخلافه مع الألماني الذي دفع الثمن غالياً..!!

* يعني غياب اللاعب عن التدريبات الاخيرة لا علاقة له بالجيوب الأنفية لأن المعلومة الاخيرة، وكما أكدها عضو المجلس، كشفت ان سبب غياب هيثم يرجع لإعتراضه على طريقة اللعب التي وضعها كروجر..!!

* عقد هيثم مع المريخ تبقى له عام.. واعتقد ان الواجب يحتم على قادة المجلس، وقبل التوقيع مع الألماني أوتو، الجلوس معه ـ اي الألماني الجديد ـ لمعرفة طريقته ثم عرضها على اللاعب هيثم..!!

* اذا وجد هيثم ان طريقة أوتو تناسب المريخ يجب على المجلس الاسراع في اكمال اجراءات التعاقد معه.. اما اذا ثبت ان الطريقة لا تناسب المريخ، من وجهة نظر هيثم، فعلى المجلس ان لا يورط نفسه..!!

* عشنا وشفنا اللاعب الذي تعلو كلمته على كلمة المدير الفني.. لذلك يجب علينا ان لا نتعجب من الحرب التي اعلنها هيثم من قبل مع الفرنسي غارزيتو..!!

* وعلينا ان نتذكر انتصار غارزيتو بمساعدة البرير على الفهم التدريبي لهيثم الذي انتقل الى المريخ وهو في قمة الجاهزية للقيام بدور المدير الفني الخفي..!!

* في اتجاه آخر تابعنا تصريحات رئيس المريخ النارية للاذاعة الرياضية والتي هدد فيها وتوعد كل من يسئ الى مجلس الادارة بالمقاضاة.. وهنا لا ندري هل يا ترى ان باستطاعة الرئيس مطاردة الذين كتبوا اللافتة اياها ومقاضاتهم..؟!!

* لقد اختلفنا مع رئيس المريخ وظللنا نؤكد ان سياسته التي ظل يتبعها منذ جلوسه على مقعد الرئاسة لا ولن تقدم الفريق.. وها نحن نعيدها ونكررها.. ما لم يستعن الوالي بافكار الحادبين على مصلحة النادي فان الفريق لن يحقق الغايات المنتظرة..!!

* يعلم الله اننا لا نجري خلف مصالحنا الشخصية لعلمنا ان مهنة الصحافة رسالة وفي ذاكرتنا تلك الآية التي أقسم بها رب العالمين بـ(القلم)..!!

* تخريمة اولى: اذا اخطأ رئيس المريخ واذا أصاب لن تخرج كلماتنا عن الحقيقة المجردة.. لا نعرف التطبيل او الانبراشة لأيماننا بأن الازراق على الله..!!

* تخريمة ثانية: بدلاً من التهديدات التي ارسلها رئيس المريخ لمن يهاجمونه توقعنا ان يلتفت لفرض الانضباط وتطبيق لائحة الجزاءات ومحاسبة كل الذين تسببوا في السقطة الاخيرة.. ولكن..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نور 03-02-2014 09:0
    هيثم لاعب غير عادى وسوبر ولايوجد مثيل له حاليا هيثم خبرته 17 سنه مع مدربين من مدارس مختلفه وهو ككابتن من حقه الاعتراض على طريقة لعب المدرب اذا تاكد انها غير مجديه اذ لم يكن هيثم على حق لماذا لم يستمر غارزيتو مع الهلال ؟ولماذالم يستمر كروجر مع المريخ ؟ شنو يعنى غارزيتو وكروجر وكأنهم منزلين من كوكب اخر؟ يعنى حق نقد واعتراض طرق المدربين مفروض تكون ليكم انتم الصحفيين فقط وهيثم لأ . ويا استاذ اذكر لى اسماء ثلاثه صحفيين لعبوا فى الممتاز او دورى الدرجه الثالثه حتى؟ يا استاذ عندما يتحدث هيثم عن شأن فنى فأكرم لكم ان تصمتوا.
  • #2
    صلاخ / الرياض 03-02-2014 08:0
    ان كنت تعتقد ان كل ماتكتبه حقيقة تكون قد خدعت نفسك - فعمودك العكسي قائم على مبدأ (خالف تذكر )والموازنات ، وهي بذلك بعيده كل البعد عن المهنية وتعتبر آراء شخصية ثمثل وجهة نظرك فقط . ماذا يستفيد القارىء من مثل عمزدك بالأمس و التنبؤ بهزيمة الهلال برباعية ؟ مثل هذه التصريحات والآراء للخبراء و الفنيين فقط .. ومع ذلك من الصعب عليهم التصريح بها وبذات الطريقة التي سطرتها في عكسياتك
  • #3
    ابوصلوات 03-02-2014 08:0
    خسارة ضيعنا وقتنا الغالى والله ونحن نقرأ مقالك وهو لا يستحق ان يلتفت اليه , ..ربنا يهديكم يا كتاب الصحافة الرياضية فى بلادى ..
  • #5
    على عبد المجيد 03-01-2014 11:0
    يا أستاذ محمد عندك خبر ابو الهل تعادل خارج ارضه .مع فريق ﻻيمكن في يوم من اﻻيام المريخ يحلم ان يتقابل مع مثله.والحمد لله توقعك بهزيمه الهﻻل باربعه طلعت فشنك .وانا مازلت عند راي بان احتفل في مكتبك .اتوقعنى اليوم.
  • #7
    على يوسف 03-01-2014 08:0
    احترم عقولنا اللاعب ايتو الان يعطى وىلعب فى اعظم فريق ولديه مدرب لا يجوز ان نتحدث عنه لعطاءه وفكره وانجازاته غير ان فكركم المسموم وعطاءكم المدمر فى الهلال والمريخ وهذا الزمان الذى تمرح فبه مهازلكم وافكاركم الهدامة واكاد اجزم بانكم حتى لم تمارسو هذه اللعبة فى مكان ولاتعرفون فيها الكورنا من الاوات فحلو عنا رحمكم الله حلو عنا
  • #8
    حسام 03-01-2014 02:0
    ما تلاوز يا معلم ما برفدوك الجماعه ديل لكن الوالى بكون لعن ابو اليوم الجابو عرسك زاتو هههه
  • #9
    edrak 03-01-2014 02:0
    بلاتينى رئيس الفيفا ورئيس الاتحاد الفرنسي ف،ف،ف، عشان خباز ولا فران، فهم مقلوب هيثم 20سنة جارى فى الميادين ياخى متين تفهمو وكرجر البليد الم يضيع المريخ.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019