• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
محمد كامل سعيد

من يدل رئيس المريخ على (سوق) الحماس..؟!!

محمد كامل سعيد

 3  0  1798
محمد كامل سعيد

* ضاعف تأهل الهلال للدور الثاني برابطة ابطال افريقيا من احزاننا على الوداع المبكر للمريخ والذي تشابه مصيره مع أهلي عطبرة وغادر من التمهيدي في اشارة تؤكد وجود خلل مؤثر وكبير يعترض مشوار الاحمر في كل عام..!!

* نعود لإشكالية المريخ التي أجلسته مبكراً على الرصيف، بمحترفيه الأجانب والمجنسين والطاقم الفني بقيادة أوتو وفي مقولة أخرى حسام البدري، ونؤكد ان سياسة المجلس مع لاعبيه تمثل النسبة الأكبر الذي قاد الاحمر للتواضع والسقوط المتكرر..!!

* ينسى الجميع او يتناسوا ان الأموال الخرافية التي تمنح للاعبين والأجهزة الفنية لا ولن تقوم بدور الحماس والغيرة على الشعار والرغبة في اعلاء شأن الفريق الذي يدافعون عن ألوانه..!!

* نعم عندما تكون مكافآة كل لاعب في المريخ خمسة الآف دولار مقابل العبور من الدور التمهيدي الى الأول يصبح من الطبيعي ان يتكرر السقوط سواء في التمهيدي او ما بعده من مراحل..!!

* انها الأموال السايبة التي تتكشف حقيقتها بمجرد العلم بان جائزة كل لاعب في صفوف الأهلي المصري بمناسبة الفوز بكأس افريقيا لا تتعدى الـ(400) دولار فقط..!!

* مكافأة الفوز لكل لاعب في صفوف كمبالا سيتي الاوغندي بعد عبور المريخ والتأهل الى الدور الأول لم تتعدى المائة دولار.. وهنا تتجلى تفاصيل الخيبة ونتحسس تضاريس الفشل الاداري وغياب الاحترافية والمهنية..!!

* تفوق الهلال في الدور الأول لرابطة ابطال افريقيا وعبر الى الدور الثاني بجدارة بعدما قدم لاعبوه نموذجاً عملياً للحماس والغيرة على الشعار والالتزام بالتوجيهات بلا (فذلكة) او ادعاءات كاذبة..!!

* لم نسمع عن اعتراض احد لاعبي الهلال على طريقة المدرب او قوله بان اسلوب او خطة اللعب لا تناسب الفريق.. بل على العكس تابعنا الادارة تمنح كل الصلاحيات للمدرب دون اي تدخلات ادارية او اعلامية..!!

* لقد وفر مجلس المريخ كل شئ للاعبين لكنه تساهل معهم وسلم عقله وقلبه للمطبلاتية الذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الشخصية والتي يتصدرها زيادة توزيع صحفهم بالتطبيل ولا شئ سواه..!!

* لو كان هنالك سوقاً تباع فيه سلع الحماس والغيرة على الشعار لما تأخر المطبلاتية عن ارشاد رئيس المريخ الى سكته.. لكن وللاسف تلك الاشياء لا تباع ولا تشترى..!!

* تفكير المطبلاتية حالياً منصب في (ضرب الهلال) ولا نستبعد انهم بدأوا التخطيط للتعاقد مع المدرب النابي وبشة وبكري المدينة وجمعة وضمهم للكشوفات الحمراء..!!

* تخريمة اولى: الحقيقة ان انتصار الهلال وتقدمه في رابطة الابطال وبقدرما سعدنا فانه اصابنا بالحزن المضاعف على الحالة المأسوية التي وصل اليها المريخ..!!

* تخريمة ثانية: رغم التعاقد مع اوتو حملت الانباء ما يفيد باتصال الوالي مع حسام البدري.. وعقبال رودر وميلكوس وريكاردو وفرانكو..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    علي الطاهر العباس 03-12-2014 08:0
    إن كنا برحيل الأستاذ/ عبد المجيد عبد الرازق،نسأل الله له الرحمة والمغفرة، قد فقدنا قلما ناضجا وموضوعيا،فقد وجدنا في قلمك العزاء. نحتاج بشدة إلى أقلام تكتب بعقل وموضوعية كالتي نجدهافي كتاباتك. لك التحية والشكر والدعوات الصادقة. واصل في ذات النهج فنحن في حاجة ماسة إلى أقلام تضمض الجراحات التي تحدثها كتابات البعض وفي غنى عن التشنج والهرجلة التي تعج بها الصحافة الرياضية وما أكثرها.
  • #3
    سوداني 03-11-2014 08:0
    عن اتصال المريخ بالبدري.. هذا الخبر ظهر امس ونفاه البدري اليوم.. اذا لا تشير بالانتقاد لسماعك اي خبر دون التحقق منه. وهذا هو الفرق بين الصحفي والمشجع العادي.. ثانيا اذا تناولت في مقالك اي اشاعة بالنقد او التحليل تكون جزء من الآلة الاعلامية للشائعات قصدت ام لم تقصد.. عموما لولا اهتمامي بمقالك لما علقت..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019