• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
محمد كامل سعيد

المدينة وكاريكا.. والقاتل بشة..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  3079
محمد كامل سعيد

* تجلى هلال السودان مساء أمس وأسعد عشاق الكرة السودانية بفوز باهر ومستحق على الملعب المالي بعد مباراة صعبة كانت مهمة الازرق فيها بالجد معقدة.. بدليل المعاناة التي مر بها رفاق بكري المدينة على مدار الشوطين..!!

* لقد جاءت المباراة على ذات القالب الصعب الذي توقعناه لها.. وعملياً انفرد لاعبو الملعب المالي بالاداء، وهددو مرمى الهلال كثيراً.. وحقيقة لو كان لرفاق ديكيتيه لاعب يعرف ختام الهجمة لما تجرع الهزيمة أمس..!!

* الحقيقة ان المدرب النابي نجح في قراءة سيناريو المباراة.. ووضع التقديرات المناسبة لكل المتغيرات التي حدثت اثناء اللقاء.. واعتقد ان لاعبيه وفقوا في تسجيل هدف مبكر اراحهم كثيراً وجنبهم التوتر..!!

* حتى بعدما تقدم الهلال بالهدف الأول كان التعامل احترافياً من جانب لاعبي الهلال.. ورغم صعوبة اللحظات وهجمات الضيوف تزداد خطورة الا ان ذلك الوضع استفز الفريق المالي كثيراً..!!

* الهلال انهى الشوط الأول بهدف ورغم خطورة النتيجة والبداية القوية للفريق المالي في الشوط الثاني الا ان النابي عالج القصور الفني في وسط الهلال بالدفع ببشة الذي صار الورقة الرابحة للمدرب والفريق..!!

* بشة وبعد نزوله الملعب بدقائق أصاب الضيوف في مقتل مستفيداً من عكسية نجم نجوم المباراة بكري المدينة المحسنة ولعبها رأسية سكنت الشباك وأعلنت تأهل الهلال وعبوره الى الدور الثاني في أكبر بطولات القارة السمراء..!!

* بكري المدينة استحق نجومية اللقاء بجدارة بمستواه الرفيع وصناعته للمخالفة التي لعبها مهند وسجل منها كاريكا الهدف الأول.. الى جانب انه صنع الهدف الثاني بمجهود نموذجي ورائع للقاتل بشة..!!

* نعم لقد كانت لحظات عصيبة تلك التي عاشها عشاق الكرة خاصة في دقائق الوقت المحتسب بدلاً من الضائع والذي شهد تسجيل الملعب لهدف لا ادري لماذا نقضه الحكم..؟!!

* لقد شرف الهلال كرة القدم السودانية بفوزه الباهر والمستحق أمس وتأهله الى الدور الثاني والذي سيلاقي فيه ليوبار الكنغولي.. خاصة وان العبور هذا يمنح الفرقة الزرقاء فرصة الالتحاق بالدور الثاني مكرر بالكونفدرالية حال الفشل..!!

* هنيئاً لعشاق الكرة السودانية بفوز الهلال وترقيه الى الدور الثاني مع التأكيد على ان المهمة ستزداد صعوبة ما معناه ان الفريق صار بحاجة لمراجعة شاملة خاصة في الدفاع..!!

* التهاني نرسلها لعشاق الكرة السودانية عموماً ومحبي الهلال على وجه الخصوص وتحية أكثر خصوصية لتلك الجموع التي احتشدت بالاستاد منذ ساعات الظهيرة الأولى أمس..!!

* تخريمة اولى: لن نتحدث عن الاسباب التي استند عليها حكم مباراة الأمس في الغاء هدف الملعب الذي سجل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول..!!

* تخريمة ثانية: عبور الهلال الى الدور الثاني شرف للسودان ولكرة القدم وعلى الجميع حشد الصفوف للوقوف خلف ممثلنا الوحيد..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ahmed 03-10-2014 09:0
    انا هلالابي بس الصراحه وسط ضعيف جدا ومش الوسط اللى ممكن يقيف امام فرق قويه في الادوار القادمه ..ماشفت ولا تمريره صحيحه وكان تايه امام مهارات نجوم مالى.. والسيدالنابى ولا على باله.. مسكين عمر بخيت جمل شيل براه...صحح وسطك يا النابى ولا نهايتك خروج الهلال..
  • #2
    ياسر الحوش 03-10-2014 02:0
    يا عزيزنا ود سعيد (باعتباره اسم العائلة وكدا) ولا تزعل المباراة انتهت اثنين واحد لمصلحة الهلال، في شئ تغير ولا الحال في حالو، وازيدك شوية يا معلم قون كاريكا في مخالفة مع الحارس، معني كدا المباراة واحد واحد وبما انو الهلال تعادل بدون اهداف في باماكو اذن تأهل استاد مالي لدور الستة عشر وخرج الهلال من دور الاثنين وثلاثين ونام محمد كامل سعيد سعيدا بخروج الهلال ولحق امات طه ناس المريخ وشندي وعطبرة، مبروك.
  • #3
    أبو مدثر 03-10-2014 11:0
    الزول ده كان حاضر ليهو مباراة تانية ! وين الهدف الذي احرزه الملعب !؟ لعلمك الكورة هي اصدمت في اسفل القائم ولم تدخل المرمي وامش راجع اللقطات . والذي لعبها كان في حالة تسلل وقد احتسبها الحكم تسلل . والله إنك غريب !" .
  • #4
    ابوياسر 03-10-2014 10:0
    قول الحكم حسب الهدف... برضوالهلال فائز ومتأهل غصبا عنكم ياناس كمبالا. لانريد منكم تشجيع بل امنحونا لسانكم والهمز واللمز وقادرون علي تشريف السودان في المحفل الافريقية
  • #5
    ياسر دنقلاوى 03-10-2014 09:0
    عزيزى الحكم اطلق الصافره قبل ان يلعب المهاجم الكرة نحو المرمى باشارة من حكم الرايه لهذا لم يتحرك جمعه جينارو نحو الكرة . يعنى لو ما الحكم صفر كان فى استطاعة جمعه اللحاق بالكرة خاصه وان المهاجم لعبها فى الاساس ضعيفه وليست ضربه قويه يصعب اللحاق بها . الايحاء فى سطورك بان الحكم جامل الهلال فى هذه اللقطه من وحى خيالكم يا مريخاب فانتم لا ترون فى الهلال شىء جميل بالرغم من محاولة تجميل عمودك بالاشادة بالهلال .
  • #6
    ابومازن 03-10-2014 09:0
    حتى وأنت تكتب عن إنتصار اسيادك تكتب بحقد وخاصة تلميحك لهدف المعلب المالي المزعوم والذي أعتقد بأنك الوحيد الذي شاهدته!!!!! موت بغيظك.
  • #7
    ودالبرقيق 03-10-2014 09:0
    الهلال سيتقدم باذن الله بس مطلوب منك ان تبتعد عن الكتابة وتنقطنا بسكاتك ولاتتحدث عن الهلال والهلال لايشرفه امثالك الحقودين في كتاباتهم وانتم تدسون السم في الهلال من اجل زعزعته ولكنه سينتصر رغم كيدكم والله هو الذي سينصره
  • #8
    عاشق الهلال 03-10-2014 09:0
    تركيز متميز على عدم معرفة اسباب الغاء الهدف وتخريمة حاذقة بعدم التحدث عن الغاء هدف المالى ،،،، عموما شكرا على مشاركة الغلابة فرحتهم ،،،، سؤال برىء :- بعد خروج الملعب المالى ممكن توصف للاقلام اياها موقع سفارة الكنغو لاغراض التجنس شريطة التنازل عن الجنسية المالية علما ان هذا الحديث لا يشمل الغالبية العظمى من شرفاء المريخ والذين يعتبرون النصر للوطن
  • #9
    coo 03-10-2014 08:0
    تخريمه تالته نقد الحكم الهدف بحجه التسلل تخريمه رابعه الحكم ادرى بدهاليس كره القدم وليس انت تخريمه خامسه امثالك هم اللذين يغرسون بزور التعصب والفتن تخريمه سادسه قل خيرا او اصمت تخريمه غلط تحياتى...
  • #10
    جلاد الدلاقيين 03-10-2014 08:0
    تعبك ولفتك دى كلها عشان تتكلم عن الهدف الملغى هههههههههههههههههههههههههههههه عالم قلوبها زيى البن الحبشى.
  • #11
    حموري 03-10-2014 07:0
    شايفك مركز على الهدف دا الحكايه دي حارقاك ولا شنو. خلاص قدم شكوي للكاف .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019