• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

متى يخرج مجلس المريخ من (جلباب المطبلاتية)..؟!!

محمد كامل سعيد

 1  0  2637
محمد كامل سعيد

* اشتعلت الأحداث في المريخ وتصاعدت وتيرة الخلافات بصورة غريبة.. ولم تفلح كل محاولات المطبلاتية في حجب او (دس) الاشكاليات التي طفت على السطح وهي تخرج لسانها لأصحاب المصالح الذين لا يهمهم المريخ في شئ..!!

* اشكالية غياب هيثم عن التدريبات بسبب (زعله) الناتج من خلافه الاخيرة مع الألماني كروجر وردت في بعض الصفحات الحمراء بطريقة درامية موغلة في العاطفة..!!

* بعض الإصدارات الزرقاء تحدثت عن (طبخة) تدار على نار هادئة هدفها إعادة هيثم الى كشوفات الهلال.. اصحاب الرواية استندوا على خطوة (الصلح) الاخير لهيثم مع عدد من نجوم الهلال..!!

* وعلى طريقة رجع الصدى تابعنا في اليوم الثاني لتفاصيل (عودة هيثم) بعض الاصدارات الحمراء وهي تنفي ما ورد بخصوص الموضوع اياه وتؤكد اصابة اللاعب بالتهاب تسبب في غيابه عن التدريبات..!!

* وقبل ان يجد (المطبلاتية) من الحجج والمبررات الواهية الوهمية لإقناع عشاق الاحمر بأسباب أخرى غير تلك التي تناولتها صحف الهلال اذا بخبر فرار كروجر يلجم الجميع بالصمت..!!

* وعلى طريقة اللعبة الشعبية القديمة المسمى باللهجة السودانية (دس دس) وباللهجة المصرية (استغماية)،على تلك الطريقة، صدر قرار اعفاء كروجر الذي أكد انه هو من رفض الاستمرارية نتيجة لرفضه قرار تخفيض راتبه..!!

* ولعل معلومة اتفاق كورجر مع نادي انبي وصلت الى السودان بفضل الشفافية العالية التي يتعامل بها الاعلام المصري حيث ذكر كريم شحاتة خبر فرار كروجر في برنامجه كورة كل يوم..!!

* الاشكالية الحقيقية ان اعلامنا الرياضي، وبجانب تحيزه وتعصبه للأندية، لا يعرف الشفافية ولا معانيها ويجهل طريقة التعامل بها فيكون من الطبيعي ان نتابع مثل تلك التفلتات المضحكة..!!

* لقد ظللنا نتابع المطبلاتية يتهربون باستمرار من تناول اخبار هروب المدربين او تهرب اللاعبين كما حدث في موضوع عودة هيثم للهلال واقتراب كروجر من التعاقد مع انبي المصري..!!

* تمارض هيثم.. وحن للعودة الى الهلال.. وشعر كروجر بغياب ضمانات الاستمرارية ففكر وشرع جدياً في البحث عن مكان بمعزل عن الفوضى الحادثة عندنا في السودان..!!

* وتبقى القرارات المتعلقة بتخفيض رواتب المحترفين والجهاز الفني من التصرفات التي لا علاقة لها بالعمل الاحترافي.. ولا تعدو ان تكون غير تهويش ستظهر اضراره آنياً وتصبح ملموسة أكثر من فوائده..!!

* عملياً انتصر هيثم مصطفى على كروجر وكانت حلقات فوزه الاخير نسخة مكررة لمسلسل (سيطرة) التي قام ذات اللاعب بدور البطولة فيها مع مدربين آخرين..!!

* تخريمة اولى: لقد رفض كروجر قرار المجلس المتعلق بتخفيض راتبه وفضل الانتقال الى مكان آخر.. وحقيقة لن نتعجب اذا ما تابعنا المطبلاتية يصفونه بالفاشل..!!

* تخريمة ثانية: سيظل المريخ يدور في فلك التراجع والتدهور ما لم يخرج قادة المجلس من جلباب المطبلاتية والمنظراتية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بهاء الدين 02-24-2014 12:0
    المريخ يحتاج لغارزيتو حيريحكم من الجوطة دي كلها والتسوي بإيدك يغلب أجاويدك تانى تجو.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019