• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
محمد كامل سعيد

معذرة.. هذه الأسباب غير منطقية..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1931
محمد كامل سعيد

* نسب رئيس المريخ سقوط الفريق من العتبة التمهيدية لرابطة الابطال الافريقية الى الموسم التنافسي المقلوب في السودان.. وهو يعني ، كما دلل بالقول، ان الفريق لم لم يصل الجاهزية المطلوبة لأنه خاض مباراة دورية واحدة في الممتاز..!!

* وبعيداً عن ما اذا كانت تلك الكلمات صادرة من الرئيس نفسه او قالوها له.. نشير الى تقدم الاحمر غير مرة في بطولتي افريقيا.. ووصوله لنهائي كأس الكونفدرالية حدث في ظروف الموسم المقلوب او كما قال الرئيس..!!

* توقعنا ان يحدثنا (الرئيس الطوالي) عن تقاعس اللاعبين والاجراءات التي يجب ان يتخذها المجلس خاصة وانه لم يقصر في اعداد الفريق ووفر فرصة معسكر خارجي نموذجي لا ولن يحلم به لاعبو كمبالا..!!

* وبدلاً من تكرار العبارات المحفوظة والمتعلقة بعدم رغبته في مواصلة قيادة المجلس وجاهزيته للانسحاب توقعنا ان يتناول الرئيس الخطط البديلة التي سيتبعها في الفترة المقبلة..!!

* الحقيقة ان كلمات رئيس المريخ لم تخرج عن ما يظل يررده المطبلاتية عقب كل هزيمة عبر مساحات اعمدتهم لنتأكد من استسلام الرئيس الطوالي لأراء بعض اصحاب الغرض..!!

* قرار استمرارية كروجر يعني ان المجلس قام بـ(تقليم) أظافر الألماني وصار الموقف قابلاً لمتابعة اعادة لحلقات المسلسل الذي سبق فضيحة الاحمر امام الوحدات الاردني قبل سنوات..!!

* سيتحول كروجر، كما حدث من قبل، الى صورة او دمية يحركها المطبلاتية كما شاءوا ما معناه انهم سيقررون من يشارك في التشكيلة ومن يجلس على دكة البدلاء..!!

* سنتابع المريخ يعود للظهور بالتشكيلة اياها والتي لن يكون لكروجر اي شأن باختيار عناصرها.. فاذا فاز الفريق فخير وبركة واذا خسر فلا مانع من اقالة الالماني..!!

* معذرة.. فان الاسباب التي قالها الرئيس غير منطقية.. لأننا كنا نتطلع لتعديلات بابعاد الوجوه اياها حتى نضمن عودة فريق على الكرة لأوضاعه الصحيحة وتقوده للخروج من حالة التوهان التي فرضت نفسها منذ عشر سنوات..!!

* التغييرات (الشكلية) المنتظرة في دائرة الكرة ستحمل معها تأكيدات عملية لإنتقال القرار الفني بعيداً عن رأي المدرب.. وسيعود هيثم وعلاء ولن يتجرأ احد على الاعتراض.. فقط تابعوا حتى تتأكدوا..!!

* فاز الهلال على تشيلسي الغاني بهدفين فهلل المطبلاتية في البيت الازرق مع العلم ان بطل جنوب السودان (أطلع برة) فاز على الغاني بذات النتيجة..!!

* تخريمة اولى: دعوة كريمة فخيمة تلقيتها من مجلس أمناء جائزة الاديب الراحل المقيم الطيب صالح للمشاركة في فعاليات الدورة الرابعة للجائزة والتي ستنعقد اليوم الاربعاء وتختتم غداً الخميس بقاعة الصداقة بالخرطوم..

* تخريمة ثانية: تقديم جائزة باسم اديبنا العالمي فكرة في حد ذاتها ممتازة خاصة وان صاحبها لا يقل قامة عن كبار الأدباء والكتاب العالميين.. واعتقد انها فرصة لتوجيه الدعوة لشباب الجيل الحالي للابحار في روايات اديبنا الراحل المقيم..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مازن 02-19-2014 01:0
    مطبلاتية أيه وكلام فارغ إيه، وأطلع بره مالو يا سيد، ما بطل دوري ولعب كويس ثم ثانياً وين المطبلاتية الهللوا ديل، أولاً يا سيد على الأقل كل كتاب الأزرق، انتقدوا الهلال في مباراة النسور بالإجماع لأنه ما بعجبهم الانتصار الهزيل حتى وإن كان مع فرق متخندقة لتطلع بأقل عدد من الأهداف مع الهلال. حتى المريخ يفعل ذلك، ونذكر لعبة الدور الاول من الدوري السابق ، التي لم يهدف فيها المريخ ولا مرة واحدة في مرمى الهلال وكانت نكتة الموسم، ليه الرابطة بتفلب النسور 3 تفتكر، هل الرابطة أحسن من الهلال، لكن النسور لما يلعب مع الرابطة بيعتقد أنه لاعب مع ند ولكن لما يلعب مع الهلال بكون عارف لو لعب مباراة مفتوحة الرماد بكيل حماد - وحتى لما يلعبوا مع المريخ بكونوا فاكرين إنهم ممكن يغلبوه عشان كده ممكن المريخ يغلبهم 3 وأربعة. أعلام الهلال يا عزيزي لم يذق طعم الهزيمة من بداية الدورة الثانية للدوري الممتاز من العام الماضي إلى الآن ولا حتى في المباريات الودية يهلل على ماذا ياخي ما تلخبط الكيمان،وكان هلل ما يهلل،الناس قاعد تهلل لما تتغلب بقونين وأربعة ولما تغلب 2-1 وتتنفض من التمهيدي - فرق ياخي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019