• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

(الأجب الأجيب) من طينة الكبار..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2106
محمد كامل سعيد

* قدم الهلال عرضاً باهتاً وضعيفاً عصر أمس.. وفاز بـ(الحظ) والنيران الصديقة على هلال كادوقلي.. ولعل النتيجة لم تعبر بصدق عن مجريات المباراة.. وبانتصار الأمس حاز الأزرق على النقطة السادسة بغير وجه حق..!!

* ظهر تراجع المستوى لاعبي الهلال جميعاً بلا استثناء وكان ذلك من ابرز المؤشرات على ان مشوار الازرق سيأتي قصيراً في مسابقة رابطة الأبطال الافريقية لأن صورته الباهتة أمس لن تؤهله على الصمود..!!

* تفوق ابناء كادوقلي في معظم فترات لقاء الأمس لكن عابهم التحفظ وتعاملوا بخوف ولم يفكروا في الاقتراب من دفاع الهلال الذي ظهرت عيوبه بوضوح وكان قابلاً للانهيار مع اي محاولة..!!

* غاب (البيه)، الذي صدع الاعلام الازرق رأسنا بعبارات الغزل الاشتر في امكانياته الخرافية، ولم يحس احد بوجوده الا لحظة استبداله.. وذات الشئ انطبق على البيه الثاني كوليبالي..!!

* المؤسف اننا سنتابع اعتباراً من اليوم عبارات الغزل، والأوصاف الخيالية للعرض الهلالي في مباراة أمس التي هي في الأصل جاءت متواضعة وجنائزية وبعيدة كل البعد عن كرة القدم التي يعرفها الجميع..!!

* الأجب الأجيب

* ذكرنا بالامس في هذه المساحة ان لقاء المريخ ومريخ السلطان سيكون فرصة لإثبات خطأ مجلس الأحمر في إجبار اللاعب الخلوق فيصل العجب على الاعتزال.. واعتقد ان ما توقعناه حدث..!!

* أثبت (الأجب الأجيب) حجم الظلم الذي تعرض له في المريخ باجباره على الاعتزال مع انه كان يستحق معاملة بطريقة أفضل من تلك التي خرج بها من القلعة الحمراء..!!

* لقد أثبتت مباراة الأمس حجم الكارثة التي ارتكبها المجلس ليس في شطب العجب بل بابعاده للعديد من العناصر التي كانت تستحق البقاء في الكشوفات..!!

* هنو ـ حسن كمال ـ العجب ـ كرنقو وحتى حسبو جميعهم خرجوا من ديار الاحمر ليبقى (التنابلة) الذين لا يعرفون غير جلب الهزائم وتصدير الانكسارات..!!

* لقد صرف حكم مباراة الأمس ضربة جزاء واضحة لمريخ الفاشر ارتكبها على جعفر مع نجم النجوم فيصل العجب في بداية الشوط الثاني كانت أوضح من تلك التي احتسبها لراجي..!!

* المستوى الرفيع الذي ظهر به هنو أثبت انه الأجدر بالبقاء في كشوفات المريخ من عنكبة وتراوري الاناني وموسى الزومة والمتفلت باسكال واوا والطاهر سادومبا.. لكن من يعترف بتلك الحقيقة.. او يؤكدها ويعلن خطأ المجلس..؟!!

* تخريمة اولى: عدم احتفال (الأجب الأجيب) بالهدف الذي سجله في شباك أكرم بالامس اكد انه نجم استثنائي، لا يقل عن كرستيانو رونالدو في شئ، ولن تجود الملاعب السودانية بمثله في قريباً..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 02-21-2014 12:0
    . وبانتصار الأمس حاز الأزرق على النقطة السادسة بغير وجه حق....6 ولا 9...تكتبو ساااااكت وما عارفين حاجة...النسور...اتحاد مدني...هلال كادقلي...ولا ااااا رجعو يحسبو الفوز بي نقطتين...عشنا وشفنا يا ود امي
  • #2
    أب كجنكي 02-21-2014 10:0
    الأجب الأجيب أنك أثبت بما لا يدع مجالا للشك أنت من أعلام بلادي الذي لا يري إلا من أفواه المشجعين (أكرر يري) تحت شعار خالف تذكر .. وتعليقي فقط ألم تري كاريكا كيف كان ؟..!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019