• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
محمد كامل سعيد

معذرة يا عبد الصمد.. انه زمن (التطبيل)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2092
محمد كامل سعيد

* على الرغم من الخدمات الجليلة والدعومات الغزيرة والتضحيات الكبيرة التي قدمها طوال السنوات الماضية لنادي المريخ الاّ ان عبد الصمد محمد عثمان نائب الرئيس قرر ـ كالعادة ـ الانسحاب من المشهد الاحمر وفضّل الابتعاد بهدوء تاركاً المسرح لغيره..!!
* والمتابع للطريقة التي تكرر بها دخول عبد الصمد في العمل الاداري بالمريخ يجد انها حملت معها تفاصيل الجدل لدرجة انه في مرة من المرات اعلن او كشف اسباب الحرب التي ظل يتعرض اليها منذ اليوم الاول لعمله في النادي الاحمر..!!
* تصريح عبد الصمد الشهير قال فيه الكثير المثير من الاسرار المعروفة لجل عشاق المريخ ابرزها الحقيقة المتعلقة بتأكيده ان الحرب التي ظل يتعرض لها علاقتها مباشرة بانه (قفل البلف).. ويا له من تعبير عبّر ببلاغة عن الواقع الذي يعيشه النادي الاحمر..!!
* وعلى الرغم من ان احداً لم يتحدث احد عن تفاصيل (البلف) الذي اغلقه صمدو الاّ ان ما كان يقوم به الرجل عقب كل عودة للعمل ضمن كوكبة الادارة بالنادي ـ خاصة المرة الاخيرة ـ تكشف لنا الكثير المثير من اسباب معاناة المريخ طوال السنوات الماضية..!!
* الثقة ـ فيما يبدو ـ بين صمدو وعدد من العاملين في المناصب المختلفة بالنادي انعدمت تماماً لدرجة انه ظل عقب عودته الاخيرة يحرص على قيادة كل بعثات فريق الكرة سواء في الرحلات الداخلية الى مدن السودان المختلفة او الخارجية في افريقيا..!!
* تلك الطريقة عززت ما قاله الرجل في التصريح المثير والخطير والذي فاق (قنابل الكاردينال) والمتعلق باغلاقه لـ(البلف) امام بعض المنتفعين الذين وجدوا في المريخ على مدار السنوات الـ(14) الاخيرة المناخ المناسب للنهب والاستفادة..!!
* الحقيقة التي يجب علينا عدم تجاوزها هي ان الرئيس جمال الوالي يثق ثقة عمياء في صمدو وبالتالي استمد الرجل كافة صلاحياته من تلك الثقة التي وصلت الى مرحلة ان يرهن الوالي عودته الى العمل في المريخ بموافقة نائبه..!!
* ولعل ما قاله صمدو بخصوص (قفله للبلف) هو الذي فتح عليه نيران المستفيدين من بقاء (البلف فاااتح) وعليه كان من الطبيعي ان نسمع ونقرأ تفاصيل الحرب حتى ولو كانت مفتعلة من جانب اصحاب المصالح والمطبلين والارزقية..!!
* للاسف فقد اثبتت الاحداث الاخيرة ان اصحاب المصالح تكاتفوا واتحدوا لاجل تأمين مصالحم والتي هي بال شك تتعرض مع سياسة نائب الرئيس للخطر فكان الضرب تحت الحزام والسعي بالقوة المطلوبة لابعاده من منصبه ولو بالكذب والافتراء..!!
* وهنا تابعنا الدور الكبير والمهم الذي يقوم به كورال الصحافة الحمراء وكومبارسها عن طريق النفخ في اتجاه المصلحجية والذين لن ينسوا الخدمات التي يقدمها كل من ارتضى لنفسه ان القيام بدور (تمومة الجرتق) او (كمالة العدد)..!!
* وعلى الرغم من ان الوالي ظل على الدوام يشيد بنائبه عبد الصمد ويتحدث عن الدعم الخرافي الذي يقدمه الرجل ويؤكد ان لا غنى عنه في اي مجلس الاّ ان قرار صمدو بالابتعاد جعلنا نتساءل عن الطريقة او السبب الذي اقنع به الوالي..!!
* ابتعد عبد الصمد والظن ان لجنة التسيير المرتقبة التي من المتوقع ان يعلن عنها وزير الشباب والرياضة الولائي خلال الساعات القليلة القادمة لقيادة الاحمر ستشهد ابتعاد الرجل الصارم المقاتل المصادم الذي اتخذ من الشفافية اسلوباً في التعامل..!!
* معذرة عبد الصمد لقد تعاملت بغيرتك وعشقك التلقائي للكيان بمعزل عن اللهث خلف تأمين المال على حساب المريخ لكن يا عزيزي صدقني انه زمن التطبيل و(كسير التلج) وغير ذلك من العبارات الدخيلة التي صارت للاسف هي العنوان الاول للتعامل..!!
* تخريمة أولى: ترك الجميع حقيقة الجرم او التجاوز الذي وقع فيه علاء يوسف ودفع المريخ ثمنه غالياً وتابعناهم يتسابقون لاجل ممارسة الفرحة بقرار الكاف المتعلق بفترة العقوبة المتعلقة بالايقاف الصادرة في حق اللاعب.. انه زمان المهازل..!!
* تخريمة ثانية: سعدنا بالزيارة التي قام بها سفير السودان الدكتور عبد المحمود عبد الحليم لبعثة الهلال المتواجدة بالقاهرة هذه الايام.. ولعل المنصب الرفيع للرجل ساعده على تجاوز النظرة الضيقة المتعلقة بلونه الرياضي.. انها السفارة يا سادة..!!
* تخريمة ثالثة: بينما نردد مع كل المريخاب المقولة الشهيرة (اختلاف الرأي فيما يجعل المريخ اقوى) تظهر امامنا حقيقة اقتراب اكتمال سيناريو ابعاد عبد الصمد من لجنة تسسير النادي.. ولا ندري كيف تتحول تلك العبارة التاريخية الى (كلام والسلام)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سوداني 12-07-2016 11:0
    (الجرم او التجاوز الذي وقع فيه علاء يوسف ودفع المريخ ثمنه غالياً)
    الثمن الذي دفعه المريخ هو فقدان اللاعب... لاعب اخطا وتمت معاقبته وهو الآن لاعب في كشف المريخ.. كيف تريد ان تكون ردة الفعل .. هو يعني نقد بس من اجل النقد
  • #2
    الزعيم 12-07-2016 11:0
    طبل. طبل يا ذو الوجهين. لو كترت التطبيل على عبد الصمد ممكن يوظفك فى AMTN. مسكين مشجع هلالى يطبل لعبد الصمد
    دا كلو عشان آيه يا بيه عشان مزمل لعلمك يا اب قلبا ميت. محمد جعفر قريش فى المجلس الجديد
    مسكين يا بتاع التخريمات. عبد الصمد لو ما وظفك او اشترى ليك امجاداو ركشة تقلب عليه الف درجة هكذا مشجع هلالى يدعى انه مريخابى
    اخبار كاريكا. ومكسيم آيه وصلو القاهرة ولا بعد
  • #3
    حسن الامبن 12-07-2016 10:0
    عادي من قبل الفريق المدهش عبدالرحمن سر الختم زار بعثة المريخ يوم كان سفير بالقاهرة
    خليك مع التطبيل لعودة عبد الصمد الهارب دوما من خدمة المريخ
    الاداري القوي وما سك البلف ما بهرب من الفريق في احلك الظروف الا يكون ظل او حق مصالح
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019