• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
ولاء مدني

رسالة إلى شوقي

ولاء مدني

 2  0  1298
ولاء مدني
لاحظنا في الفترة الأخيرة تطاول المدعو شوقي على المريخ في عدد من وسائل الإعلام المسموع منها و المقرؤو.
و آخرها تصريحاته عن حضور كروجر مدربا للمريخ كأنما أتى أهل المريخ طالبين مشورته و ذكر لا فض فوه أن المريخ يجري وراء بضاعة الهلال الكاسدة و لو كان كلامك سليما كان المريخ جرى وراءك انت لانه لم يأت الهلال أكسد منك و كلنا يعلم كيف حصلت انت و توأمك فوزي على خاناتكم فى الهلال عندما كانت هناك اشكالية للاعب عوض كوكا و كذلك طلب و كيف وصلتم انتم الاثنين عندما كان الهلال مغادرا الي رحلة للجزيرة.
أما عن كيفك لعبك أمام المهاجمين الكل يعرف اساليبكما التافهه و كم مرة تعرضتما لقضاة الملاعب.
أما عن مستواكما الفني خليك شجاع و اذكر لنا كم مرة مثلتما منتخب السودان. أن كان لكما مستوى في ظل المدافعين في ذلك الزمن.
للأسف نشهد في هذا الزمن الردي أن كل فاشل متسلق يحاول أن يلوي عنق الحقيقة و يخلق لنفسه بطولة و يصور نفسه سلطان زمانه كأنما كل من شهدوهواقد ماتوا و هو الوحيد الذي بقى.
عطبرة انجبت أفذاذ الكرة السودانية مستوى و سلوكا و خلقا لم نر منهم من يسئ للآخر لأنهم أبطال حقيقيون و ليسو نجوم من ورق
و لا نقول لشوقي و توأمه فوزي رحم الله امرء عرف قدر نفسه و شفى الله كمال عبد الوهاب و أمد الله في عمر سانتو و حموري الكبير و الجيلي عبد الخيراعتقد أن هذه الأسماء تعني لكما الكثير.
أتوقع كثير من ردود الغوغاء لأنهم لا هم لهم و لا يزعجهم ما يكتبه مريخابي أو ما يكتب عم المريخ و خاصة هناك مجموعة ساكنة في كل مواضيع المريخ.
و أخيرا أتمنى أن يجد هذا الموضوع حظه في النشر.
عمر حامد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد حسن شوربجي 09-07-2013 07:0
    يجب اخي ان نحترم كبار لاعبينا وخاصه في سن السيد شوقي ﻻعب دولي مثل السودان وخبراته كبيره لم تعجبك ارائه ما مشكله ولكن لماذا الاعتقاد ان اي راي من هلالابي هو ضد مصالح المريخ ﻻ ياسيد خذ من حديث الرجل المفيد فقط الظاهر انتو عايزين غنا متواصل غناء مزمل وتلحين سلك وكلمات ابوشيبه يا اخي اسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك انتم تتمنون ان تصدر الحكومه قانون يمنع الهلالاب يكتبوا عن المريخ والعكس
  • #2
    د . الشريف 09-02-2013 09:0
    شوقى معروف لجماهير الكرة فى ذاك الزمان بالقلشات .. و لو كان لفظ ماسورة متداول فى ذاك الوقت لآستحقه شوقى وبجدارة .. حضرت مباريات كثيرة للهلال .. شوقى كان يجيد الآندفاع بتهور و كثيرا ما تأذى المهاجمون منه .. لا اذكر ان شوقى مرر كرة سليمة لزميل فكان ملك التشتيت والتقليش .. لم ينجح شوقى فى التدريب فهو تماما مثل الديبة يملكون لسان فقط .. درب شوقى شمبات عندما كان فى الممتاز وغطس حجروا و هاهى شمبات ترزح فى غياهب النسيان .. لم يخطىء بروف شداد حين وصفهم بناس زعيييط ومعبببط !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019