• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
ولاء مدني

رسالة الى هيثم

ولاء مدني

 8  0  1295
ولاء مدني
بسم الله الرحمن الرحيم


اخى هيثم نعم تدخل الرئيس وهذا مايدل على انك على

صواب .....

ولكن بعد هذا المجهود الكبير منك ومن جمهور الهلال

لماذا تتراجع وتعتذر وكانك غلطان ..

نعم ترجع عشان الرئيس ولكن من يعتذر هو الغلطان

ثانيا اذا لم تدعو الى مؤتمر صحفى وتظهر الحقيقية

تكون انت المخطئ وجرفتنا معك فى وهم سرابك

ومن هنا اذا لم توضح الحقائق عشان اعدائنا ونحن كنا نقف معك

سوف يدعوك انت بالمخطئ واذا لم توضح الحقائق من هذا اليوم

نحن لا نشجعك ولا نقف معكم ونكون فعلا اخطانا فى حق الادارة ..

نعم انت تنازلت عشان الرئيس ولكن نحن لا نقبل ان يظلمك الرئيس

هما وجدو اعلام كبير وكان كله ضدك ويكذبون حتى الذى يحمل غرة الرجل المؤمن

لذلك اخى هذا شئ خطير اذا انت كنت تحتمى وتعملنا دروع بشرية

وتنجو انت من التجميد والشطب .....

لذلك وجب عليك العذر لنا لانك اخطات فى حقنا وجرفتنا خلف اوهامك ...



وطنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الهلال 09-17-2012 12:0
    ياخ بالله إنت خليك زول موضوعي و حقاني و ملم باللوائح و القيم التي تعارف عليها الناس في المجتمع الرياضي..بالله في لاعب يتحدى مجلس إدارة الفريق (مهما كان مستوى وشكل هذه الإدارة و مهما بلغ هذا اللاعب من نجومية) و يرفض المثول أمام لجنة تحقيق تم تشكيلها للنظر في واقعة سوء سلوك بدرت من ذلك اللاعب.. و مع ذلك إنت لسع بتدافع عنه وبتشجعه؟؟؟ كلام غريب.. شوف نحن إن لم نغير فهمنا هذا فلن تتقدم كرة القدم خطوة.. فالأمر الغريب أن رئيس الدولة بحاله يتدخل ليضغط على مجلس الإدارة للتراجع عن قرار الإيقاف الذي اتخذته ضد اللاعب.. من هو هيثم مصطفى حتى تعطوه كل هذه الهيلمانة و المقام بالله في لاعب في العالم بيضعوه مع مجلس الإدارة في كفة واحدة؟؟؟ يا ناس إنتو بتفهموا كورة صاح؟؟.. إذا غيروا إسم النادي من نادي الهلال (للتربية) البدنية لنادي الهلال (للهمجية)البدنية.. إما يبقى نادي تربوي له قيم و مثل و أخلاق قام عليها منذ تأسيسه أو يبقى نادي أي كلام.. و الله هيثم ده ما خربتوه إلا إنتو و جعلتوه يتطاول على الإدارة و يفتكر نفسه هو الهلال و الجميع لا شئ.. بالله أنا برجوكم أن تحكموا صوت العقل وتحاولوا تدافعوا عن القيم والمثل الرفيعة التي بناها الإداريون و اللاعبون السابقون بنادي الهلال العظيم عشق أغلبية أهل السودان..أنا لا أدافع عن البرير أو مجلسه أو غيره بقدر ما ألمني موقفكم الغير منطقي وغير اللائق مع ما كان يسود في هذا النادي العظيم.. لاعب كرة باالنادي يجب أن يعامل كلاعب فقط فأرجوكم لا تعطوه حجم أكبر من حجمه فهو مهما أعطى فلن يعطي أكثر مما قدمه منزول، جكسا، قاقرين، النقر، طارق، سبت دودو، و غيرهم من اللاعبين الأفذاذ.. أرجوكم إتعلموا من المصريين و شوفوا كيف تعاملت إدارتهم مع أبوتريكة (الذي فاقت إنجازاته و جماهيريته هيثم بمراحل رغم أنه لم يلعب للأهلي مدة طويلة) فقط لأنه رفض أن يلعب مباراة تمت معاقبته و كادت الإدارة أن تعرضه للبيع، و رغم عطاءه و جماهيريته و أخلاقه العالية لم يجامله أحد.. و أنتم هنا تقفون مع لاعب تتطاول وتحدى مجلس إدارته حين رفض المثول أما لجنة التحقيق.. إنه أمر لا يحدث إلا في هذا السودان بلد العجائب.
  • #3
    عوض دندش 09-15-2012 08:0
    ليس هنالك فائدة من عمل لجان للاندية طالما هناك تدخلات من جهات حكومية . والبرير لايستيطيع ان ان ينظر من اليوم لهيثم فى وجه لان الرد سوف يكون بتكبر .
  • #4
    Hussein Mohammed Khair 09-15-2012 02:0
    يا أخي العزيز إذا كان يهمك الهلال فلا داعي لأن تكتب هذا المقال فالحمد لله المشكلة انتهت وكل شخص اعتذر للآخر فلا داعي للرجوع للخلف بل السير إلى الأمام.
  • #5
    حمد مطري - الدمام 09-15-2012 01:0
    لكن هيثم لم يعتذر ؟ من قال ان هيثم اعتذر... القرار جاء بتوجية مباشر للبرير بالغاء الللجنة واعادة هيثم مصطفى لممارسة نشاطة.. لكن الاعتذار دا ابتدعو البرير من من العدم عشان يبيض وجهه ولك ان تتاكد من ذلك.
  • #6
    أوقجي 09-15-2012 01:0
    الفتنة "نامت" ولا نريد أن نقول لعن الله من يوقظها. فضوها سيرة. لا راضيناها تمشي شمال ولا بتقبلوها ان مشت يمين.
  • #7
    هشام 09-15-2012 10:0
    يالوطني خلاف الكابتن هيثم مصطفي انتهي الخلاف والناس اتصافت , انت داير مؤتمر صحفي والناس تاني تعك وتعجن وتدور داخل دائرة المشاكل التي لعب فيها الاعلام الدور الكبير . سطر جديد صفحة جديدة انتهي
  • #8
    سكج بكج 09-15-2012 08:0
    حتى لو اعترف وقال انا غلطان وحل قسم غليظ برضو بتفتشو ليكم عن أعذار زول يقول انا غلطان ويعتذر تجي تقول كلامك الخارم بارم دا كم مرة هو يغلط ويعتذر وإنتو تفتشو الاعذار!! ما في زول مضيع الهلال غير المطبلين بالحق والباطل للرجال دون الكيان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019