• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 0  0  1574
غبوش
مداد وأوراق

محمد غبوش

شهادة براءة غارزيتو والبرير ..!

* إن كانت قمة الدورة الأولى للممتاز التي أقيمت أمس الأول قد أنصفت أحداً وأكدت على حقيقة واحدة.. فهي قد أنصفت الفرنسي الداهية غارزيتو وأشطر رئيس مر على الهلال مؤخراً الأمين البرير، وهي تؤكد بعد نظرتهما وبراءتهما من أي تهمة إستهداف أو العمل ضد مصلحة الهلال الكيان..

* الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد قدم خلال القمة بشهادة الجميع (مؤيدون ومعارضة.. وحتى الوصيفاب) مباراة قمة في المتعة والأداء الجميل وسيطر على شوطيها طولاً وعرضاً وتفنن رماته في إهدار عدد كبير من الفرص كانت كفيلة بخروجه منتصراً بنتيجة كبيرة ووصيفه مهزوماً بنتيجة تاريخية تسير بها الركبان.. وإن كان قد نقص فيها فقط من ناحية إحراز الأهداف وتلك علة فنية نعترف بها ولكن نجد العذر للجهاز الفني واللاعبين فيها من واقع أن القمة جاءت مبكراً للغاية في هذا الموسم (الأسبوع الرابع) ويمكن بالمزيد من المباريات والتدريبات أن تحل تلك العلة ليكتمل الهلال بدراً كما نشتهي ونحب.

* نعود ونقول إن من حق غارزيتو والبرير على الذين انتقدوهما وأغلظوا عليهما في الفترة السابقة أن يعترفوا بأنهم قد أخطأوا في حقهما، فهذا الثنائي جاءت مباراة القمة الأخيرة لتحرر لهما شهادة براءة من كل التهم التي كانت توجه لهما بالعمل ضد الهلال ولمصلحة أجندتهما الخاصة لأننا شاهدنا بأم أعيننا نتاج عملهما هلال يسر العين ولسه (بنتعشم) في المزيد من التجويد والأداء الجميل بعد تواصل المباريات والتنافس .

* غارزيتو تحمل الكثير من أجل أن يصنع هذا الفريق الذي أعجب به كل من شاهده ومن الواجب على الذين عارضوه أو انتقدوه أن يعطوه الفرصة بعد كل هذا ليعمل في هدوء (على الأقل) إن كانوا لا يريدون أن يعتذروا له .. هذا إن كان فعلاً إنتقادهم السابق له للهلال ومن أجل الهلال فقط ..

* والفرنسي قالها قبل بداية الموسم بأن شكل الفريق سيظهر تدريجياً وتوقع أن يكون ذلك من الأسبوع الرابع وهاهي توقعاته تصدق تماماً وهو ما أكده بلسانه لقناة الجزيرة التي استنطقته عقب قمة الأمس، حيث قال إن الهلال الذي يريد يا دوب قد بدأت بشائره وأنه يتوقع أن يرتفع الإيقاع أكثر وأكثر خلال بقية المباريات وهو ما يحتاج من جماهير الهلال ومن معارضته التزام الهدوء خلال الفترة القادمة ليتركوا هذا المدرب يؤدي عمله في هدوء.

* أما الأمين البرير (كيماوي الشعب الأزرق)، والذي تعرض لحملة من الاستهداف لم يتعرض لها رئيس قبله ورغم ذلك صبر لأنه يعلم بأنه قد سلم الهلال الذي يعشق لأيد أمينة فلا أعتقد أنه ينتظر اعتذارا من أحد بل ينتظر أن تعود جماهير الهلال لتلتف من خلف الفريق بقوة مجدداً لتعطيه الدفع المعنوي المطلوب ليواصل رحلة الانتصارات في موسم البطولات هذا بإذن واحد أحد.

* هناك نقطة مهمة لابد وأن نعود لها.. وهي مشاركة المشطوب هيثم مصطفى مع الوصيف في القمة ضد الفريق الذي قضى به 17 عاماً وفتح له أبواب النجومية والشهرة على مصراعيه.. فتلك المشاركة التي تقلد فيها المشطوب شارة الكابتنية للوصيف أكدت تماماً أن الرجل قد مسح تاريخه في الأزرق من خلالها تماماً.. فهو قد شارك بكل هذا الحماس ضد الجماهير التي قاتلت من أجله وعادت (عشان خاطر عيونه) مجلسها وأقمارها بينما هو لم يصدق أن شطبه قد تم من سيد البلد وزعيمها الأوحد ليذهب إلى النادي المنافس الأول لفريقها ويلعب ضده بكل حماسه لينتصر عليه وتحزن تلك الجماهير ويفرح هو لأنه يعتقد بأنه وقتها سيكون قد إنتصر لنفسه من غارزيتو ومن البرير اللذين قاما بشطبه ولكن فشل مسعاه، وفشل هو فشلاً ذريعاً في أن يشكل أي إضافة للوصيف، بل كان خصماً عليه طوال اللقاء وهو ما أكده أكثر من مدرب.

* مشاركة هيثم بشعار الوصيف ضد الهلال.. وتقلده لكابتنيته.. وضحكه وكأن تبديل الشعار الذي إرتداه لـ 17 عاماً لا يشكل عنده أي فرق والجماهير التي شجعته وأحبته طوال هذه المدة لم تعنيه كثيراً (عادي جداً أن يلعب ضدها ويسعى لحزنها) والجماهير التي أساءت له في وقت سابق (جماهير الوصيف) عادي جداً أيضاً أن يلعب لمصلحتها ومن أجل إسعادها ولو على حساب جماهير الهلال.. كل ذلك لابد وأن يجعل كل فرد من جماهير الهلال تعاطف معه أن يراجع نفسه وهلاليته وكرامته وينظر للمشطوب وكأنه مجرد وصيف مثله مثل كل الوصيفاب الباقين.

* كونوا معي فللمداد بقايا..

بقايا مداد ..!

* فرحة الوصيفاب في التعادل الذي خرجوا به من المقبرة على الرغم من تواضع فريقهم الشديد تواصلت بقوة وتأكدوا فعلياً أن الحظ يمكن أن يغير الكثير.

* فريق المباراة كلها لم يفتح الله عليه بهجمة واحدة خطيرة ورغم ذلك ينال نقطة مثله مثل الفريق الذي كان الأفضل عطاءً والأكثر سيطرة والأحلى أداء.. في حظ أكثر من كده..

* مدرب الهلال غارزيتو مطالب بالعمل سريعاً على معالجة ظاهرة إهدار الفرص التي حرمته من نقطتين هو الأحق بهما أمس الأول.

* بعثة الأسياد وصلت بالسلامة لأبيدجان عاصمة كوت ديفوار أمس تأهباً لملاقاة بطلها سيوي إسبور لحساب جولة الذهاب من دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

* رحلة الأسياد حسب المعلومات التي توافرت لدينا كانت مرهقة للغاية حيث قضت البعثة 13 ساعة بين ثلاث مطارات (الخرطوم .. أديس .. أبيدجان) ليقوم الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين يوم أمس راحة من التدريبات حتى لا يتأثروا بالإرهاق الشديد خاصة وأنهم غادروا بعد مباراة القمة مباشرة.

* مواجهة سيوي اسبورت لن تكون سهلة خاصة وأن الفريق الإيفواري يعرف الكثير جداً عن الهلال وشاهده خلال مباراة القمة الآخيرة وماسبقها من مباريات الدوري الممتاز..

* ولكن رغم كل هذا نثق في أقمار الأزرق وجهازهم الفني ونطالب الجماهير الهلالية بملاحقتهم بالدعوات الصالحات .

آخر مداد ..!

قرنتية .. جات زي ضيفة ما غارة ..لا محتاجة لي فيزا .. ولا تصديق على زيارة ... جات والشوق دموع حارة تجدد في العيون الشوف ...بين توتي وعلالي أبوروف .. قايلة الدنيا لسة سلام ما خيم زمان الخوف
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019