• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 1  0  1670
غبوش
مداد وأوراق
محمد غبوش
عودة الأسياد .. ونهاية مسلسل التعاقد مع غارزيتو..!!
* تعود بعثة أسياد البلد صباح اليوم إلى الخرطوم لتنيرها من جديد وترفع عنها حالة الكآبة التي إعترتها طوال فترة غياب الأسياد عنها.. تعود البعثة الهلالية لحضن الوطن بعد أن إختتموا بالأمس معسكراً نحسبه ناجحاً من كل الأوجه، بالرغم من بعض التصرفات الرعناء التي صاحبت خواتيمه من قبل الثنائي بكري المدينة وأكانغا.. وبالرغم من النتائج السلبية التي حققها الفريق في جزء كبير من تجارب الإعداد التي خاضها هناك، فنحن نعلم أن المعسكر كان للإعداد البدني والتكتيكي وليس للإنتصارات في التجارب على الإندية الإثيوبية.
* تعود بعثة الأسياد، وقد أعدت لها جماهير الهلال بقيادة الرابطة المركزية وبالتنسيق مع مجلس الإدارة استقبالا كبيرا بمطار الخرطوم، حيث سيكون الإستقبال بالطبول والدفوف من أجل رفع الروح المعنوية لأبطال الفريق الذين يستعدون لدخول الموسم الكروي الجديد.. موسم الإنجازات والتحديات الداخلية والإفريقية بإذن واحد أحد.
* تعود البعثة محملة بزاد كبير من المخزون اللياقي والخططي والتكتيكي هو عبارة عن ثمار معسكر طويل وشاق صعد فيه الأقمار الجبال.. وحملوا الصخور من أجل أن يكونوا على قدر هامة ومكانة هلال البدور.. ومن أجل أن يرسموا على شفاه جماهيرهم بسمة الرضاء والسرور.
* تعود البعثة وقبل أن تبدأ مرحلة جديدة من مراحل الإعداد للموسم الجديد، علينا أن نذكر مجلس إدارة الهلال بموضوع مهم للغاية وحيوي وخطير في نفس الوقت يجب أن يقوم بحسمه قبل أن يفكر في أي شيء آخر.
* الموضوع الخطير والحيوي إنهاء المسلسل المكسيكي الخاص بالتعاقد مع المدرب الفرنسي غارزيتو وكتابة الحلقة الأخيرة فيه بتوقيع العقد معه رسمياً وفي أسرع وقت ممكن حتى يتفرغ المجلس والمدرب لماهو مقبل من تحديات جسام تنتظرهما.
* غارزيتو أكد في تصريحاته التي وصلتنا من أديس أنه مبسوط جداً من الإعداد ومن شكل الفريق ومن جهود المجلس الهلالي في تنفيذ كل طلباته الفنية التي سلمها له في نهاية الموسم السابق بخصوص التسجيلات والشطب بالفريق، وقال إن على المجلس أن يطمئن على الإعداد ويفكر فقط (في توفير مبلغ إعادة التعاقد معه)، وهو ما لم نتطرق له في حينها والآن جاء موعد الحديث عنه.
* حديث غارزيتو هذا يؤكد أن الأمور الفنية مازالت (مجهجهة) بعاميتنا البسيطة، فحتى هذه اللحظة ليس للهلال مدربا رسميا متعاقد معه.. لذلك أجد نفسي مستغرباً للغاية من حديث الأمين العام للنادي بحر ومن حديث البرير أيضاً حول تكوين لجنة تحقيق مع غارزيتو.. فهو غير منطقي، لأن غارزيتو المدرب الرسمي للفريق إنتهت فترة تعاقد الهلال معه بنهاية الموسم الماضي، فكيف تحقق مع مدرب لم تتعاقد معه رسمياً معه حتى الآن ؟؟.
* الخطير، بل الخطير جداً أن مجلس الهلال سمح لغارزيتو بالإشراف على الشطب والتسجيل.. والإشراف على الإعداد (أي كل شيء حتى الآن).. وهو غير متعاقد رسمياً مع الفريق!!، فكيف سيتصرف المجلس إن رفض غارزيتو العرض الذي سيقدمه له الأزرق وقرر الرحيل عن الفريق؟؟ هل سيبدأ مع مدرب آخر من الصفر تماماً؟؟، أم سيلجأ للقبول بكل شروط غارزيتو الذي صار يمسك الهلال حالياً (من اليد البتوجعو) فريق الكرة ؟؟.
* نتمنى أن ينجح مجلس الهلال في إنهاء هذا المسلسل البايخ جداً والوصول لصيغة مرضية مع هذا المدرب تضمن الإستقرار الفني للفريق في المرحلة القادمة، وإلا سيكون على المجلس أن يتهيأ لهدم كل مابناه خلال الفترة السابقة وإحتساب كل ماصرفه على الفريق، لأن أي مدرب جديد سيأتي بطريقته وأسلوبه..
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد..!!
* نتمنى أن يوفق مجلس الهلال في إخراج مهرجان إستقبال أقماره الجدد المحدد له السبت القادم بالصورة المناسبة والناجحة، فيقيني أن عائدات هذا المهرجان لو تم الترتيب له بشكل جيد ستوفر للخزينة الهلالية أموالاً طائلة تحل الكثير من الأمور للمجلس وأولها مشكلة مقدم العقد لغارزيتو.
* جماهير الهلال الواعية والمثقفة نثق بأنها لن تتأخر عن الحضور وبكثافة في مهرجان السبت ليس فقط من أجل الإستمتاع بتكحيل الأعين برؤية أقمار الهلال، بل من أجل المساهمة المالية في دعم مسيرة الأزرق.
* المجلس لم يقصر مالياً خلال الفترة الماضية، والآن حان دور الجمهور الهلالي في الوقوف بجانبه ورفد الخزينة الزرقاء بما يضمن للفريق عدم الحوجة لأحد..
* المهرجان سيكون فرصة مثالية لكل الأهلة للوقوف على مهارات سيدي بيه.. وتقليعات الغزال.. وكسرات تراوري.. وفدائية سنكارا.. وبسالة سيف مساوي.. وجسارة المعز محجوب.. وتحديات جمعة جينارو.. وتشات بشة.. ومبادرات كاريكا المزيكا..
* المهرجان الأزرق سيكون فرصة لن تعوض لرؤية (كأس الذهب) الشهير الذي سيتم إحضاره لاستاد الهلال برفقة نجوم العصر الذهبي للأزرق المسجل حصرياً باسم الأسياد.
* ويكفي أن شعار المهرجان سيكون (الهلال الإبداع)، والإبداع هو الهلال.
آخر مداد!!
رف قلبي لي جناح النسايم .. راح وشافك وشاف جمالك وانت نايم ..
شافك لقاك..اجمل ملاك .. وفيها يوم المهرجان أحلى من عمر..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد حسن 02-07-2013 11:0
    إرتاح يا غبشه..المهرجان لن ينجح لذلك تم تأجيله.. شوف ليك حته تاني أمشي ليها.. قال مهرجان قال.. فرحان أوي؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019