• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 0  0  1468
غبوش
مداد وأوراق

محمد غبوش

المطلوب من الأسياد ..!

* الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباريات الذهاب نتيجة ثقيلة للغاية نعم، ولكنها في النهاية نتيجة يمكن تعويضها في مباراة الإياب..

* الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد تعرض لهذه الهزيمة الثقيلة بساحل العاج أمام مضيفه سيوي سبورت مؤخراً الشئ الذي جعل الكثير من الأهلة يسبحون في بحور الإحباط المتلاطمة، بل شارفوا على أن يغرقوا فيها ويغرقوا معهم فريقهم خاصة وأن سيد البلد لم يتعود على تقبل مثل هذه الهزائم مؤخراً.

* تلك الرباعية كما قلنا أعلاه يمكن تعويضها وخطف بطاقة الترشح للدور المقبل وتجنب الوداع المبكر هنا في أمدرمان في لقاء الإياب الذي ستحتضنه المقبرة الجمعة بعد القادم بإذن واحد أحد.. لكن ذلك التعويض والتأهل لن يكون بالكلام المعسول ولا التصريحات الرنانة ولا حتى الخطب الحماسية التي كثرت هذه الأيام.. بل سيكون بالاجتهاد والعمل الدؤوب وبذل المزيد من العرق والجهد في المستطيل الأزرق سواء من أقمار الأزرق أو من جهازهم الفني وإدارة النادي والجماهير الهلالية، بإختصار كل شرائح المجتمع الهلالي.

* أقمار الهلال إخوان عمر والغزال وتراوري ومساوي يقع عليهم الدور الأكبر في بذل العرق والمجهود من أجل إرضاء هلال الجدود وذلك بطي ملف مباراة الذهاب تماماً والعمل على أن يكون أمر التأهل لدور الستة عشر تحد شخصي لكل قمر منهم قبل أن يكون تحدياً جماعياً.. تماماً مثلما فعل مهند الطاهر وهو يعلن عن إعتزال كرة القدم في حالة عدم تأهل الأزرق في معركة الجمعة القادمة.. لا نريدهم كلهم أن يراهنوا على التأهل بإعلان الإعتزال، لأننا ندرك أنها مباراة تخضع للعديد من المعايير ولا يمكن أن يرهن لاعب مصيره الكروي كله بنتيجتها، لأنه لا يضمن القدر وما يخبئه خلالها فقد يكون الهلال فيها في أفضل حالاته ويحرز الثلاثية المطلوبة ثم يحدث شيء يقلب كل التوقعات.. ولكن نريدهم أن يراهنوا بمجهودهم وعرقهم وإحساسهم بعظمة الإنتماء لهذا الأزرق الجميل.. نريدهم أن يثأروا خلالها لكرامتهم التي أهدرت في ملعب ساحل العاج وشباكهم تفتح أربع مرات خلال مباراة واحدة، نريدهم أن يثأروا لمكانتهم العظيمة في القارة السمراء التي تداولت نبأ الرباعية بشيء كبير من الدهشة والإستغراب.. وكيف لا والهلال الموجود في دوري المجموعات الإفريقي لسبع سنوات متتالية في طريقه للوداع من الدور الأول.

* نريد من الجهاز الفني للفريق وتحديداً الفرنسي غارزيتو أن يغضب لسمعته وسيرته وتاريخه الذي بناه طوال الفترة السابقة في إحراش ومجاهل إفريقيا.. نريده أن يحول أقمار الهلال لأسود مفترسة جائعة للأهداف ولا تشبع منها مهما اقتنصت.. نريده قبل أن يفكر في الأهداف أن يعرف كيف يحافظ على نظافة شباكه في المباراة لأن ولوج أي هدف في الشباك الأزرق سيصعب المهمة أكثر إن لم يجعلها مستحيلة.

* نريد من غارزيتو أن يصم أذنيه عن دعوات المخذلين والساعين للإصطياد في مياه الأزرق المتعكرة جداً هذه الأيام ويركز على الرد عليهم عملياً وهو يقتلع بطاقة التأهل إقتلاعاً.. بعد أن يدفن سيوي سبورت داخل المقبرة دفناً.

* نريد من مجلس الإدارة أن يهيئ كل ما شأنه أن يساعد الأقمار وجهازهم الفني على تحقيق النتيجة المرجوة في معركة الجمعة.. وأن يعلن حالة الطواريء القصوى في صفوفه حتى موعد المباراة لما تمثله هذه المباراة من أهمية قصوى ليس فقط للجمهور ولكن للمجلس وأظن أن الكيماوي وأصحابه الميامين يعرفون ما أعنيه هنا تماماً.

* جمهور الهلال الحقيقي وأصر هنا على كلمة الحقيقي، دوره سيكون مضاعفاً خلال الفترة المقبله، بل من الآن بالوقوف خلف اللاعبين وإعطائهم المطلوب من المعنويات ليتمكنوا من تحقيق ما يشتهوه والبعد كل البعد عن ما يؤثر سلباً في الإعداد للمعركة مع عدم الإلتفات لما يخرج من أفواة الشامتين والمتربصين الذين لايردون خيراً للهلال.

* جمهور الهلال الحقيقي سيكون اللاعب الأول والأمهر والأفضل خلال معركة الجمعة.. سيكون (الحارس) لقيم وموروثات الهلال.. وسيكون (المدافع) عن الأقمار في وجه كل الحملات التي تستهدف معنوياتهم والنيل منها.. وسيكون (صانع اللعب) والفرحة والبهجة الأول في الفريق قبل وأثناء وبعد المباراة بهتافاته القوية وحناجره التي لا تعرف الصمت.. ول تحقق منه كل ذلك نثق بأنه سيكون (الهداف) الذي يحرز أول هدف في الرباعية الهلالية التي ستحرق بعون الله الشباك العاجية ليلة الجمعة.. فإن كان الجميع يقولون إن الجمهور هو اللاعب رقم (12) في أي فريق فنحن نقول إن جمهور الهلال هو (الأحد عشر لاعبا .. أي الفريق بأكمله).

* كونوا معي فللمداد بقايا..

بقايا مداد ..!

* نجح الوصيف الدائم عفواً (نائب) الوصيف مريخ العرضة في الخروج بنتيجة جيدة بأنغولا بالهزيمة بهدف لإثنين .. الشيء الذي رفع معنويات جماهيره المرفوعة أصلاً بهزيمة الهلال الرباعية..

. لا الهلال الذي إنهزم برباعية ودع البطولة .. ولا نائب الوصيف الذي تأخر بعد تقدمة بثنائية قد ضمن التأهل بعد.

. لم أعلق على هروب الفرعون العجوز الحضري من أنغولا ورفضه الإنضمام لبعثة الوصيف الدائم لأنني أعلم أن سي الحضري مهما فعل في الوصيفاب فلن يتجرأوا على معاقبته بأي صورة من الصور.

. الوصيفاب وصلوا لقناعة كاملة بأن فريقهم بدون الحضري لن يستطيع أن يفعل أي شيء خلال الموسم لذلك تجدهم راضخين لكل طلباته مهما كانت.. ومسامحين للرجل مهما فعل بهم وفيهم.

. أحد نافخي البالونات الحمراء والصفراء (إعلامي سالب) وصف الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد أمس بصفة الوصيف.. ولا أدري حقيقة عن أي وصافة يتحدث خاصة وأن فريقه حتى الأسبوع الرابع حالياً في المركز الثالث أي وصيف هلال كادوقلي وليس الهلال سيد البلد والاسم.

آخر مداد ..!

يا تائهة سيبي الجور حلمك عليّ .. ليك مني ما شئت والوجد ليّه

أنا لم أزل لهفان وأنت الابيه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019