• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 1  0  1499
غبوش
مداد وأوراق
محمد غبوش
يا بشة.. إنت عارف..!!
* إنتشرت للأسف الشديد في مواقع الإنترنت والفيس بوك تحديداً عدد من الصور المفبركة أو المدبلجة لعدد من أقمار الهلال في مقدمتهم العائد بقوة محمد أحمد بشير الشهير ببشة، إلى جانب الفرنسي غارزيتو مدرب الأسياد واللاعب بكري المدينة تظهر هؤلاء اللاعبين والمدرب في أوضاع غير أخلاقية أو لا يقبلها الشعب السوداني وهم جلوساً في إحدى الحانات بصحبة فتيات وهكذا.
* تلك الصور المدبلجة والمفبركة يصنعها أشخاص عديمو الضمير والأخلاق كل هدفهم تشويه سمعة وصورة هؤلاء اللاعبين لشيء في نفوسهم أهمه محاولة التأثير عليهم معنوياً قبل إنطلاقة الموسم الجديد.. وجعلهم يعيشون في حالة من القلق الأسري والمعنوي لا تمكنهم من تقديم كل ماعندهم للفريق.. وأيضاً لسبب مهم للغاية وهو محاولة القول بأنه لا (أحد أفضل من أحد)، وهذه لمن يفهمونها فقط بعد أن إنتشرت صور حقيقية في وقت سابق تفضح أناس يهمهم أمرهم فقالوا في أنفسهم ولماذا لا نجعل الجميع متشاركين في هذا الأمر المخجل!!
* الكابتن محمد أحمد بشة صرخ غاضبا أمس في إحدى الزميلات، وقال إن ما ينشر له من صور مدبلجة عبر الشبكة العنكبوتية تجمعه مع المدير الفني الفرنسي غارزيتو ومعهم فتيات، وأخرى أيضا مع اللاعب بكري ومعهم فتيات أيضا عارية من الصحة تماماً وغير حقيقية على الإطلاق، وطالب الذين ينشرون تلك الصور بدون واعز ديني أو أخلاقي أن يتقوا الله في شخصه وأسرته والهلال، باعتباره شابا سودانيا يتمتع بكل القيم والأخلاق التي تميز هذا الشعب العظيم.
* لبشة نقول إننا واثقون منك تماماً.. لأن هؤلاء الجهلة عندما إختاروك أنت بالذات أثببتوا إلى أي درجة هم جاهلون.. فالجميع يعرف من هو بشة.. وما هي أخلاقه التي قام عليها وتربى بها وحتى قبل أن يأتي للهلال.
* ولأفيدك أكثر أقول لك لماذا تم إختيارك تحديدا لتمثيل دور البطولة في هذه الصور المضروبة..
* ألم تكن أنت من هردت فشفاشهم بالمسمار الشهير أو لنقل الأشهر قبل أعوام قليلة؟، ألم تكن أنت من يخافون منك لدرجة الرعب في كل لقاء يجمع الأقمار مع الوصيفاب لمهاراتك العالية .. وشقاتك المرعبة .. وتشاتك البتودي الآخرة؟؟.
* هؤلاء المساكين والجهلة تنفسوا الصعداء عندما تمت إعارتك للسعودية، ولكن بعد عودتك من جديد لهلالك جن جنونهم وفار الدم في عروقهم .. وكيف لا ؟؟ وأنت بشة صاحب التشة المسمارية.. وبشة اللعاب معذب الوصيفاب.
* إعلم أخي بشة أنك مستهدف لا لشيء سوى أنك لعاب.. وأعلم بأنك ستلقى أكثر من هذا في قادم المواعيد في محاولات متكررة للتأثير عليك والنيل من معنوياتك.. لذلك لا تعطيهم مرادهم وأعلم أن كل شعب الهلال يعرفك تماماً ويعرف أخلاقك العالية ولن يصدق شيئاً من هذا (المسخ المشوه) الذي ينتشر عبر مواقع الإنترنت.. وقلت مسخ مشوه، لأن من حاول أن يدبلجه كشف عن جهله بهذا العلم، وهو يصورك وراءه، أخطاء ساذجة للغاية كشفت للجميع حجم المؤامرة التي حيكت تجاهك.
* أما من يقومون بهذا الأمر المخجل فندعوهم لخشية الله أولاً لأن ما يفعلونه خطير للغاية ويمكن أن يدمر بيوت ويهدم إستقرارها وليس له أي علاقه بالرياضة وروحها السمحة.. وندعوهم للتوبة ومراجعة النفس الأمارة بالسوء والكف عن ما يفعلوه حتى لا يضاعفوا من سيئاتهم ويكسبوا ذنوباً جديدة.
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد..!!
* قام مجلس الهلال بتأجيل مهرجان الفريق للإحتفال باللاعبين الجدد وكأس الممتاز من يوم غد السبت كما كان مقرراً ليوم الثلاثاء القادم.
* المجلس ذكر أن سبب التأجيل أن يوم السبت سيكون ختام بطولة الأمم الإفريقية الشيء الذي قد يمنع الجمهور الهلالي من الحضور للمهرجان.
* لا بأس في التأجيل إن كان للمزيد من التجويد وإخراج المهرجان بالصورة التي تليق وتشرف الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد.
* حسناً فعل لاعب الهلال بكري المدينة وهو يقدم إعتذاره لجماهير الهلال على الحادثة التي وقعت منه خلال المعسكر مع أكانغا.
* لكن هذا الإعتذار ينبغي ألا يجعل مجلس النادي يغض الطرف على توقيع أقصى العقوبات على اللاعب بعد أن يمثل أمامه لن مابدر منه ليس بالهين.
* بكري أخطأ قبل ذلك إبان رحلة الهلال للجزائر وإعتذر.. وأخطأ مرة أخرى في إثيوبيا، لذلك لابد وأن يعاقب وبقسوة حتى يعرف قيمة النادي والشعار الذي يرتديه.
* أكانغا بنفس القدر يستحق العقاب المغلظ، لأنه محترف من المفترض أن يكون قدوة في الإنضباط وليس العكس.
آخر مداد!!
مبكية قرية وقنبلة
متكية دمعة.. وسنبلة
الليلة في إيدنا السلاح
ريشة وكدنكة .. ومطرقة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 02-09-2013 11:0
    قبل ان تنتقد من قاموا بوضع هذه الصور المفبركة ( كما تقول ) .. عليك ان تخاف الله فى توجيه الاتهام صراحة الى البعض .. فجماهير المريخ العظيم لا تفعل ذلك ولن تفعل ذلك .. فنحن نعلم ان الكورة غالب أو مغلوب ولا يضيرنا اننا انهزمنا فى مباراة فقد هزمناكم بعدها فى عدة مباريات .. فاتقى الله يا هذا !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019