• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
احمد علي عبدالقادر

ركلات حرة

احمد علي عبدالقادر

 0  0  7480
احمد علي عبدالقادر
ركلات حرة

أحمد علي عبدالقادر

أزمة سيدا في طريقها للإنفراج

*الحمد لله واصل عميد لاعبي الهلال وقيثارة فنه الأصيل وباعث الفرح الجميل هيثم مصطفى كرار تمارينه مساء أمس مع زملائه بروح كبيرة!!

*نعم يسعدنا جدا خبر عودة البرنس ويسعدنا أكثر أن نكون أول المهنئين والمبشرين بعودة سيدا للعزف المنفرد على المستطيل الأخضر!!

*نعم سيظل سيدا كبيرا مهما طالته المحن والمصائب..(رغم أن الحلول كانت ومازالت في يده) مع (التحفظ التام) علي طريقتها التي يمكن أن تخرج بها أمام تعنت (العجوز) الفرنسي غارزيتو (غاوي الإنضباط) والكبرياء و(العالمية) التي نوهمه بها منذ أول يوم أتى فيه للهلال ونحمله على الأأعناق من المطارونصوره بأننا أصغر منه في كل شي مما أتاح له فرصة (الخيلاء) التي يعيش فيها الآن!!

*هيثم الآن ضمد جراحه وذهب للإستاد لتلبية نداء الهلال وليس (غارزيتو) حسب تفكيره ولكن استمرار هيثم في التمارين (يضع الفرنسي) في مأذق كبير لإشراكه في المباريت المقبلة حتى وإن لم يعتذر هيثم للفرنسي الذي يريد الإعتذار الآن!!

* وسيتساءل البعض لماذا يعتذر هيثم ؟ وماهو خطأه؟ الجواب عند غارزيتو الذي قال أن سيدا لايحترمه وعاقبه على (ارتشافه للشاي) في كنبة الإحتياط أثناء إحماءات لاعبي الفريق لمباراة الجريف الودية!!

*نعم رغم أن مباراة الجريف لم تكن تسوى شيئا للفريق لأنها ودية ولا تحتاج هيثم أصلا إلا أن غارزيتو زمانه يريد أن يصنع من الحبة قبة ويصر على أن وهم أن هيثم لايحترمه!!

* نصيحتنا لهيثم أن يحترم غارزيتو لا خلاف عليها ولكن سؤالنا لغارزيتو هنا..(ماهي الكيفية التي يريد بها احترامه حتى يرضى عن هيثم)؟؟

* لأن المواضيع التي ذكرها غارزيتو كلها غير كافية لإقناع البعض سواء كان في (ارتشاف الشاي) في المباريات الودية أوعدم المصافحة او عدم الإحترام و(بوس الأرجل) لغارزيتو حتى يرضى عن القائد!!

* ونقول أن المدرب الذكي لايتوقف عند الصغائر كعدم المصافحة أوارتشاف القهوة أو ماشابه!!

* والقائد الكبير في مكانة هيثم يجب أن يفوت الفرصة على المتعجرف (غارزيتو) ويصافحه ويطبق كل قراراته (إلا المجحفة) حتى لايترك الفرصة له للنيل منه!!

* وكل هذه التنازلات لماذا؟؟ الإجابة هي من أجل الهلال الكيان فقط ولا لشيء سواه!!

*وحتى يلغم البرنس هواة (سياسة الإنضباط) حجراً ويخرصهم من إطلاق العنان لأفكارهم الهدامة لنادي الهلال!!

ركلات مباشرة

*(بالعربي الكسيح) كدة نكشف لكم جذور الأزمة من البداية وبالتفاصيل الدقيقة لنترك لكم الحكم فيها !!

* وحسب مصادرنا الخاصة في أول إجتماع للمجلس الأزرق مع اللاعبين كان يتحدث رئيس النادي الأمين البرير للاعبين فقاطعه هيثم بأن يقوم بدفع مستحقات اللاعبين هذا وذاك!!

* فرد البرير لهيثم (ماتقاطعني) فصمت هيثم واستمر البرير في حديثه ..فأردف البرنس للرئيس قائلا (د.ع.ك) ما دايرنو في الهلال كلاعبين لأنه كذا وكذا!!

* رد البرير ياهيثم لو قاطعتني تاني حأشطبك!!

* فخرس بعدها البرنس ولم ينطق بكلمة ..وسارت الأمور على ما يرام وتصافح الرئيس وقائد الفريق وانتهت القصة !!

* وهنا الرئيس البرير أراد أن يطبق أدب الإختصاص حسب إعتقاده وحديث المصدر!!

*طيب متى اشتعل فتيل الأزمة لم يشتعل إلا بعد عودة هيثم من الإصابة واكتمال لياقته وجاهزيته البدنية حيث شعر بأن المدرب لايشركه في تدريبات الفريق الأول ولا يهتم به كثيراًً!!

*طيب ليه غارزيتو بعمل كدا؟؟ غارزيتو قال هيثم ظل يعتذر عن آداء التمارين ويعلل ذلك بظروف أسرية!!

* سألنا هيثم أها إنت يا هيثم ليه مابتجي التمارين؟ أجاب هيثم أن لديه ظروف أسرية حقيقية في تمرينين فقط لم يحضرهما أما بقية التمارين فكلها لم يتغيب منها إلأ إذا جاءه قرار فني يشير له فيها بأنه خارج قائمة ال18 لاعب فلماذا يحضر طالما أنه خارج ال18 لاعب المختارين للمباراة المعنية؟؟

* طيب ياغارزيتو إنت فاهم خطأ ..كيف تصف لاعب لا يحضر للتمارين وأنت تبعث له بأنه خارج ال18 المعنيين بالمباراة؟؟

* تاني فضل منو؟؟ لم يبق أحد..دي خيوط كل ملابسات القضية!!

لكن المشكلة إنتهت؟ لا..والسبب شنو؟ قالوا ظهور أطراف ثالثة لامع البرير ولا مع هيثم ودي سموها طابور خامس؟؟ منو القال ليكم طابور خامس؟؟ استدلوا بهتافهم للأرباب في مباراة الشلف عائد عائد يا ربراب!!

*طيب اها خلونا من الجوطة الكتيرة دي النهاية المحزنة شنو للمسلسل التركي دة ؟؟

* بديناها واحدة واحدة ..سألنا البرير أها يا البرير مشكلتك شنو انت مع هيثم؟؟ قال والله انا ماعندي مشكلة مع هيثم ..طيب المشكلة وين؟؟ المشكلة بين المدرب ولاعبه فبالتالي لانتدخل في الأمور الفنية!!

* سألنا العجوز الفرنسي..يافرنسي انت مشكلتك شنو مع قائد الفريق قال أنا كلامي كلو قلتو في المؤتمر الصحفي قبل هذا وكررت حديثي أمس بأن هيثم لايحترمني وإذا أراد الرجوع عليه الإعتذار فقط !!

* ونحن نعلم أن غارزيتو افتعل معه اللاعب بكري المدينة مشكلة وتم خصم مبلغ من راتبه الشهري حسب تعليمات غارزيتو ولكن بكري قام بالإعتذار للفرنسي العجوز في أول تمرين بعد المشكلة فقابل غارزيتو ذلك بدفع خصم راتب بكري من شنطته الخاصة في حينها (150) دولار!!

* ويأمل غارزيتو أن يفعل هيثم مثلما فعل بكري المدينة!!

* الى هذا الحد المسألة كلها بين أيديكم فاحكموا!!

ركلة غير مباشرة

سيدا عائد والأزمة في طريقها للإنفراج إن شاء الله!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد علي عبدالقادر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019