• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
احمد علي عبدالقادر

ركلات حرة

احمد علي عبدالقادر

 0  0  7748
احمد علي عبدالقادر
ركلات حرة

أحمد علي عبدالقادر

البريريقع في الفخ!!

· الحوار الذي أجراه الزميل المتميز عوض الجيد الكباشي مع رئيس الهلال السيد الأمين البرير عصر أمس حمل العديد من علامات الاستفهام والاستغراب وجاز لنا أن نسميه حوار السقوط اللا إرادي!!

· وذلك لما فيه من إساءة شاملة لكل ألوان الطيف الهلالي بطريقة مباشرة وغير مباشرة ولا ندري هل البرير يدري هذه الاساءات أم أنها مثل توقيت تدريب الفريق الذي لايعلم عنه شيئاً!!

· نعم بغض النظر عن قضية هيثم التي (أنزوينا عنها بالصمت عمداً) لأن القاريئ والمشجع مل وسئم من تكرار هذه الأسطوانة والحديث عن هذا المسلسل التركي الذي لا نهاية ولا بداية له مع الجهات المعروفة التي تراوغ في مسألة القضية لحين نجاح مخططها الرامي لإبعاد القائد بطريقة أو بأخرى!!

· وكذلك عدم شجاعة الإدارة في عقد مؤتمر صحفي أو تصريح (يعمم ) لوسائل الإعلام لتوضيح ما يحدث الآن في الساحة الهلالية لاسيما قضية هيثم !!

· البرير تحدث قائلاً كل من يقول قررنا شطب هيثم أو إجتمعنا بشأنه هو منافق وكذاب.. فاعتبرنا هذا نفي للخبر وهذا جيد للأهلة الذين يقدرون امكانيات قائدهم!!

· ولكن اضاف البرير : كل ما يأتي في بعض الصحف لا يساعد الكابتن في حل قضيته اذا كان فعلا له قضية !!

· وهنا يبدر سؤال للأذهان هل البرير عندما قال هذه العبارة يعي تماما مامعناها؟ لأنه بصدر العبارة أثبت أن للقائد مشكلة بدليل أنه لايمكن للصحف أن تساعده في حلها وجاء وحاول نفي نفس هذه المشكلة بعبارة شرطية (إذا كان فعلاً له قضية)!!

· وواصل البرير حديثه مؤكدا ان موضوع هيثم مصطفى تشعب وكبر وأخذ مساحات لا يستحقها ونقول للبرير لماذا تركتم الموضوع يتشعب ويأخذ مساحات لايستحقها ولماذا لم تقوموا بتنوير الجميع بالحقيقة درءاً لهذه التشعبات الغير مقبولة من جانبكم!!

· وهذا يفسر شيئاً واحدا هو أنكم لا تعرون القائد إهتماما بدليل أنكم لم تهتموا بمسألته وترونها عادية ولم تدروا بأنها ستتسبب في نسف استقرار الفريق حتى الآن !!

· بدليل أنك تقول بأن الفريق مستقر وأنت سعيد بهذا الاستقرار أسأل الرئيس المحترم بكل ديموقراطية (كما وصف حديثه) أي استقرار هذا الذي تحكي عنه أيها الأمين البرير والفريق خارج من بطولة الأبطال المحببة له وأمام فريق أقل ما يوصف به أنه ضعيف ولا يقوى على مقارعة نادي بحجم الهلال إذا كان الهلال مستقرا فعلا كما تقولّّ!!

· وطالب البرير الكابتن بالحديث للصحف أو الاذاعة بالرغم من أن ذلك ممنوع وباللائحة ولكنني انا كرئيس أمنحه هذا الشئ وأطالبه بالحديث مباشرة لسرد مشكلته حتى نعلم بها ونحلها يمكن نحن لا نعرفها وقال البرير نحن جئنا بالديمقراطية وأطالب الكابتن بالحديث لتكذيب كلامي هذا اذا كان خاطئا وسنتحاور بالديمقراطية!!

· وهنا أقول للبرير لماذا تدعو هيثم للحديث الآن فقط؟ ماذا كان رأي المجلس عندما اراد الكابتن أن يعقد مؤتمرا صحفيا قبل لقاء القمة وحتى بعد القمة؟؟ أين كانت الديموقراطية في ذلك الوقت؟؟ أم أن الديموقراطية هي قطعة (علكة) تستلهمونها وقت الصداع فقط وترمون بها عند إنتهاء (طعمها)؟؟

· ،ولكن كان التناقض حاضرا في حديث البرير الذي لم يلقي له بالا حيث قال :في كل خلاف يهرول هيثم للصحف المعادية لتحريك الرأي العام واضاف متحدثا للزميل عوض الجيد لا تقول لي ليس هيثم ..هو من يفعل ذلك لان كل الدلائل تشير الى ذلك و لا احد سيعلم بذلك اذا لم يحكي هيثم بهذه المشاكل للصحف والاعلاميين الذين لا تهمهم مصلحة النادي!!

· فيا رئيس الهلال الموقركيف فاتت عليك هذه الجزئية وانت هنا تثبت بالفعل وجود مشاكل بين القائد ومدربه وإدارته بدليل أنك استنكرت ذهابه للصحف التي وصفتها معادية!!

· وإستصغر البرير من قول هيثم مصطفى بأنه لم يتم تبليغه بموعد أحد التدريبات وقال هذه أشياء بسيطة يجب عدم الحديث عنها..ونحن نقول للبرير اذا كان عدم احترام الزمن هو شيئ صغير فأين الكبير اذن؟؟

· وإذا كان مدربك الكبير غارزيتو يتحدث للصحافة ويقول أن هيثم لايصافحه لذلك فسر ذلك بعدم الإحترام كبف يكون عدم المصافحة شيئاً كبيراً ويكون عدم إبلاغ الكابتن بوقت التمرين شيئا صغيراً؟؟

· وقال البرير لا إتجاه لدينا لإقالة أحد من الجهاز الفني او أحد من أعضائه ولأ إتجاه لدينا لإقالة أحد من اعضاء دائرة الكرة ولا إتجاه لدينا لتعيين أحد في هذين الجهازين ونحن راضون عن أدائهم خلال الفترة الماضية والفريق حاليا يتصدر الممتاز حتى اذا خسر من الاهلي مدني يوم غدا فماذا نريد افضل من ذلك؟

· فهنا تنتابني الدهشة الكبيرة هل صدارة الممتاز هدف استراتيجي للهلال؟ وكمان تتساءل ماذا نريد أفضل من ذلك؟؟ ياريس اختشي الجواب نريد بطولة الأبطال ..نريد دور المجموعات ..نريد دور الأربعة على الأقل هذه المناصب والمراكز التي تعودنا عليها وليست الاكتفاء بصدارة الممتاز التي اتضح انها سقف طموحاتك!!

· ورفض البرير الحديث عن التسجيلات وقال كل ذلك من شأن الجهاز الفني وقال المدرب هو المسئول من الشطب والتسجيل..(لغاية هنا ماشين تمام) وأضاف: الهلال دوما متميز في التسجيلات ونحن نقول له صاااااااااااااااااااح والدليل وجود اتوبونغ ويوسف هوت وتوريه في كنبة الإحتياط!!

· الريئس مضى في حديثه: أنا ربنا منحني نعمة المال وسأسعى لاسعاد جماهير الهلال الحقيقية وليست الهتيفة والأرزقية!!

· وهنا نقول لك من أعطالك الحق في تصنيف جماهير الهلال مابين هتيفة وأرزقية وأخرى حقيقية؟؟ وكيف تكون جماهير الهلال الحقيقية عازفة عن الدخول لآخر مباراة للفريق والتاريخ يشهد للأزرق بأن مران مباراة الأهلي القاهري شهده (35000) متفرج!!

· وكانت السقطة الكبرى في حديثه بأن أفراد الجهاز الفني (أولادناس) ..هل نفهم بأن في الهلال مجموعة (غير أولاد ناس)؟؟ ولعمري إنه أخطر تصريح لرئيس نادي ولا يليق بكرسي الرئاسة الذي يجلس عليه!!

· وليته صمت عند هذا الحد بل زاد عليه أن بعض جماهير الهلال (رجرجة ودهماء) ولايعي الرجل بأنه يتحدث على الهواء الطلق!!

· ثم ينداح الرجل بمناشدته لجماهير الهلال (الحقيقية) بالوقوف معه ولكن سؤالنا للبرير كيف تستطيع أن تفرق بين الجماهير الحقيقي والغير ذلك وأنت تتحدث عنها بسلبية دون مراعاة الأشياء الصغيرة وتفتقد للدبلوماسية!!

· ركلة غير مباشرة

· البرير قف تأمل!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد علي عبدالقادر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019