• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
احمد علي عبدالقادر

ركلات حرة

احمد علي عبدالقادر

 1  0  841
احمد علي عبدالقادر
ركلات حرة

أحمد علي عبدالقادر

ahmedrklat@gmail.com

العلاج بالكي غير مجدٍ

*أخيرا فرجت مشكلة زيمبابوي الهلال المهاجم الأول في الفريق ، وفطنت إدارة الهلال أخيراً للغفلة التي كانت تنتابها

*نقول وبأختصار ما كان لهذه المكلة أن تنشب إذا أصابت ادارة الهلال التقدير وأعطت اللاعب جميع مستحقاته المالية طرف النادي.

*وذلك لعدة أسباب ، أولها أن اللاعب إدوارد سادومبا يعتبر اللاعب رقم واحد في الفريق حالياً، من واقع تأثيره على نتائج الفريق (إيجابياً)وتربعه على صدارة هدافي الفريق أفريقياً.

*ثانيها أن سادومبا تعامل بتهذيب وأدب جم مع الإدارة فأعطى كل ما عنده للفريق دون أن يشكي لأحد طيلة هذه السنوات الثلاث، التي لم يبق منها القليل لانتهاء عقده مع الهلالومنذ عهد الارباب!!

*ثالثها أن اللاعب سادومبا ورغم أهميته في تشكيلة الفريق حالياً، لم يتبق له سوى ستة اشهر لانتهاء عقده مع الفريق، في ديسمبر المقبل ومن غير المعقول أن لاتجلس إدارة الهلال مع اللاعب لتجديد العقد، بل تجبره على التوقف عن التمارين والمطالبة بمستحقاته على الفريق!!



* كل الأسباب آنفة الذكر منطقية للغاية إذا قدر مجلس الهلال المسؤولية (وحسبها صاح مسبقا)، قبل أن يلجأ لأسلوب مخجل ومحرج للاعب تجاه إدارته وأمام جماهيره ، وتستخدم اسلوب (العلاج بالكي) غير المجدي!!

*هذه الحادثة تكررت مرتين ومع سادومبا نفسه العام قبل المقبل، مما تسبب في عدم سفر اللاعب مع الفريق لمسقط رأسه لآداء مباراة الاياب مع فريقه ضد الفريق الزيمبابوي والآن نفس العملية تتكرر (مع إختلاف الإدارة)!!

*سادومبا لاعب يستحق التحفيز غير مرتبه الذي يتقاضاه لأنه ساعد الفريق كثيراً في تحقيق نتائجا أيجابية ، لذلك أي حديث من شاكلة اللاعب أناني أو غير محترم هي (إجحاف وظلم) للاعب ليس إلا!!

* أتمنى الا تتكرر هذه العملية مع لاعبي الهلال المحليين حتى لا تصبح مسألة التوقف عن التمارين (اسلوب جديد) ينتهجه اللاعبين لاسترداد حقوقهم!!

*ركلات مباشرة

*لالإقالة ميشو في هذا التوقيت

*مهما فعل ميشو بالفريق من اسلوب لم يرض طموحات القاعدة الجماهيرية او الإدارة أو الفنيين فنحن نقول لا لإقالة ميشو في هذا التوقيت!!

* هنالك أقلام تطالب بإقالة الصربي في هذا التوقيت تحت ذريعة أن اسلوب الهلال في عهده قد تغير وأن عهد الكرة الجميلة مع المدرب الصربي قد ولى وأنه يتخبط في التشكيل وما الى ذلك من أحاديث نقول أن الوقت غير مناسب ، ولابد من الصبر على أفكار ميشو التي يريد أن يطبقها على أرض الواقع لأنه وحده الذي يعلم ببواطن أمور فريقه!!

* وللذين يتباكون على الكرة الجميلة مع الفريق هنا يبرز سؤالاً وجيهاً ويصب في مصلحة ميشو(الذي يتعامل بغرض النتائج اولاً) ماذا جنى الهلال من الكرة الجميلة لأكثر من ثمانين عاما؟ دعوا ميشو ينفذ اسلوب اللعب التجاري ويرفع شعار النتيجة أولاً لنرى نهايتها وبعدها نحكم!!

*دائما يسأل المدرب في نهاية حصاد الموسم وليس في منتصفه، والتنظير الكتير شيمتنا (إدارة وفنيين وجماهير)!!

* دعوا ميشو ينتهي من موسمه هذا ولنرى المحصلة النهائية وبعدها أطلقوا العنان لأفكاركم المتباينة لان مصلحة الهلال هي الأولى أليس كذلك؟

*الزيمبابوي ادوارد سادومبا في حديثه لصحيفة ذا هيرالد الزيمبابوية أكد أن المريخ يقاتل في جبهة واحدة فقط (وهي الدوري الممتاز) لذلك ليس عليه ضغوط واستحقاقت أخرى!!

*صدقت يا سادومبا ولكن هذه الجبهة الواحدة تهم الجمهور السوداني كثيرا والممتاز ماركة زرقاء كعادتها ومن غير الطبيعي أن تتلون بلون آخر

ركلة غير مباشرة

الرومان كلام للنسيان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد علي عبدالقادر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حذيفة الجنيد أحمد 08-06-2011 08:0
    الاستاذ أحمد علي عبدالقادر المحترم تحية طيبة ، اولا حديثك منطقي وعقلاني جدا لأن اقالة ميشو ي هذا التوقيت ستضر بالهلال كثيرا، واتفق معك في انك تعرضت لنقطة ايجابية فيه وهي محسوبية ميشو للنتائج دون الآداء وفعلا ماذا جنى الهلال من الآداء الجميل ؟؟ لا شي اذنيجب اعطاء الصربي فرصة وبعدها يحاسبونه بالنتائج.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019