• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
احمد علي عبدالقادر

ركلات حرة

احمد علي عبدالقادر

 1  0  868
احمد علي عبدالقادر
اليوم يوم الأبطال
* اليوم تشرئب الأعناق ويتطلع كل جمهور الأزرق الدفاق لتحقيق أمانيه من خلال مباراة اليوم الصعبة ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي!!
* وتأتي صعوبة المباراة من خلال الظروف المتاشبهة للحد البعيد في الفريقين، حيث أن فريق الرجاء البيضاوي يعاني من عدة مشاكل إدارية وفنية والهلال يعاني من بعض الغيابات في صفوفه مثل المعز وبوي وكذلك لاتخلو إدارته من صراعات في الخفاء وفي العلن!!
* هنالك مشاكل موجودة حتى في الجهاز الفني بالهلال ، وخلاف في الخفاء بين (الصربي ميشو والوطني طارق احمد آدم ) ولكن هذا ليس وقته وسنعود له بعد الانتهاء من مغركة اليوم الحاسمة!!
*فريق الهلال يجب أن يرفع شعار التركيز اولا في لقاء اليوم وعلى كل الجماهير والاقطاب والادارة والجهاز الفني تقديم الأجواء المناسبة للاعبين لتقديم أفضل ما عندهم لتخطي عقبة الرجاء البيضاوي المغربي!!
* كلنا يعرف ويعلم كرة شمال افريقيا واسلوبها السريع خاصة في الهجمات المرتدة، واللعروض المميزة التي تقدمها خارج أرضها!!
* لذلك على الصربي ميشو أن يفرغ نفسه تماما لمعركة اليوم الحاسمة ، ووضع التكشيل المناسب لقهر الفريق المغربي!!
*اليوم نناشد كل مشجع أزرق وكل مشجع سوداني للحضور للقلعة الزرقاء والوقوف بجانب فريق الهلال والتشجيع الداوي من بداية المباراة وحتى نهايتها!!
* البرير رئيس الهلال قال بأن فريق الكرة في أتم الجاهزية لمواصلة عروضه القوية في البطولة الأفريقية ، وأضاف: (الفريق على أهبة الإستعداد لتقديم الأفضل في لقاء اليوم أمام الرجاء ، ونحن قمنا بكافة التزاماتنا تجاه اللاعبين والاجهزة الفنية!!
* وهذا ما عمل يطمئن الأنصار في لقاء اليوم ، ونتمنى أن يجد الفريق الدعم اللازم في لقاء اليوم من كل أنصاره وأن يقدم مباراة ترضي تطلعات قاعدته الزرقاء وتساعد الفريق في المضي قدما نحو المربع الذهبي!!
*هذا ممنوع في لقاء اليوم!!
* في جميع المباريات التي تلعبها فرقنا داخل أرضها يدب اليأس في نفوس لاعبينا لأن الجمهور لايقوم بالمؤازرة اللازمة إلا وقت إحراز الهدف فقط!!
* اليوم لانريد هذا السلوك في معركة اليوم ابدا لأن المنافس قوي ومعروف !!
* اليوم فقط يا جماهير وقبل بشائر رمضان قدموا التضحية الصوتية والصياح الداوي ضريبة من أجل الهلال لانه يحتاجكم!!
* ركلات مباشرة
*تعتزم رابطة أهل الهلال المركزية تنفيذ طريقة جديدة من طرق التشجيع للفريق في مباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي التي تجري اليوم في الجولة الثانية لمباريات مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا والطريقة تعرف بالدخلة ويتم من خلالها تغطية الإستاد بشكل كامل باللون الأزرق أحد مكوني شعار الهلال وستكون البروفة الرئيسية لتنفيذ الطريقة الجديدة للتشجيع في تمام الساعة الخامسة والنصف ونصف من انطلاقة المباراة على أن يكون التنفيذ قبل اللقاء ب 10 دقائق وستتولى مجموعة من قدامى اللاعبين شرح طريقة تنفيذ الدخلة من خلال وجودهم في المدرجات بين المشجعين، واعدت الرابطة العديد من المفاجآت التي تسعى من خلالها للقيام بدورها الفاعل في دعم ومساندة الفريق.
وناس محمد جلال وعمر احمد كدودة قده وقدود!!
* ركلة غير مباشرة
اللهم انصر الهلال اليوم
يارب عفوك ورضاك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد علي عبدالقادر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد منصور دفع الله 07-29-2011 03:0
    حروفك دائما أنيقة ومتوازنة أستاذ أحمد ونتمنى الا تؤثر هذه الخلافات على مباراة الهلال اليوم أمام الرجاء،وشكرا لصحيفة كفر ووتر التي تحوي كتابا أمثالك ونتمنى ان تبصرنا بأمور نادينا المحبب دائما وابدا. أما ملاحظتك بخصوص التشجيع فهذه حقيقة يجب أن يتعامل بقية المشجعين مع مباراة اليةم كلقاء الاهلي المصري 2007 ويحولوا المدرجات الى نار
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019