• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
احمد علي عبدالقادر

ركلات حرة

احمد علي عبدالقادر

 0  0  7240
احمد علي عبدالقادر
ركلات حرة

أحمد علي عبدالقادر

لابد من الشفافية يا هيثم..والبرير ينفي استقالته!!

*كثر الحديث وطال مداه بخصوص قائد الفريق هيثم مصطفى في الآونة الأخيرة والمتضرر الوحيد هو الهلال ثم جمهور الهلال الكبير!!

* ولأن القضية جانبها الكثير من الضبابية وعدم الوضوح والسعي لتراكم الصراعات والمشاكل من الجهات المعنية بغرض (دفن) ودشدشة (المظهر الجوهري) لقضية قائد الهلال كان لابد من توضيح!!

* تحدثنا مرارا وتكرارا للقائد (سيدا) بأن يتحدث وينطق بما يمليه عليه ضميره وما يجيش به صدره لجمهور الهلال أولا قبل كل شيء!!

* والآن حان وقت الحديث لأن الفريق تخطى مباراة القمة بكل أمان بـ(مسمار) بشة في شباك الند التقليدي فريق المريخ ..وأيضا تخطينا معركة الشلف الأفريقية بتعادل بطعم الخسارة على ملعبنا ولذلك إنتهت أسطوانة (إستقرار الهلال المشروخة) والتي ظل يستخدمها (هواة التضليل) طوال هذه الفترة السالفة!!

* نعم نحن لا ننادي بهيثم مصطفى من منطلق شخصي أو علاقة صداقة شخصية كما يدعي الزميل الحبيب (بكري المكي) ولا ننادي بهيثم مصطفى لقيادة الهلال من أجل مجاملة كما يكتب (القابضون) ولا نطالب به من أجل معاداة لاعبين آخرين كما يتوهم (هوةا الفتنة) ولا ننادي بهيثم مصطفى من أجل إبعاد غارزيتو كما يتوهم (هواة التنظير)!!

* وجود هيثم في قيادة النادي يمنع الكثير من الفوضى الحاصلة أثناء سير المباريات الهامة هذا لاجدال فيه ولكن لأن المسألة بالتأكيد لو استمرت على هذه الحالة ستنسف فريق الهلال بأكمله لأن الجمهور ماعاد يصدق (المصلحجية) والخطرفات (الوهمية) التي تصور له الاحداث بـ(كاميرا خفية) أو بطريقة عكسية!!

*جمهور الهلال أوعى من كل هذا العبث الذي يحدث..للذين يريدون أن يصمت هيثم ولا يتحدث أبداً هم أعداء الهلال الأُوَل ولأن في صمت هيثم زيادة المشاكل في الهلال مما يسمح للكل (بالإجتهادات) و(الشتل) والفتل وبيع الوهم للجمهور!!

* لنتكلم بشفافية الآن أكثر ..إذا كنا نحب الهلال بحق وحقيقة فالهلال من المفترض أن يجمعنا ولا يفرقنا..نتقبل الرأي والرأي الآخر وليس أن نتقسم الى أحزاب وأنصار ومجموعات و(شلليات) مع وضد!!

* لأن هذا الإعتقاد وهذا التفكير هو أكثر الأساليب عجزاً ..وأكثرها تخلفاً ..وأكثرها ضيقاً للأفق وأكثرها أنانية وأكثرها حبا للذات وأكثرها وأقربها (للشوفونية) وإستعراض (العضلات) السلطوية!!

*كانت ومابرحت للقائد هيثم قضية واضحة..كشف غارزيتو جزءا منها في مؤتمر صحفي ولازال الجزء الثاني من القضية لم يظهر بعد ولن يظهر إلا بحديث هيثم نفسه لأن غارزيتو وضع نفسه في موضع المظلوم وعلى هيثم أن يدافع عن نفسه ويوضح الحقائق كاملة غير منقوصة حتى يرفع عنه الظلم ليتضح الجاني الحقيقي!!

*ولكن الأهم من هذا كله أن أخباراً تداولتها المواقع والمنتديات وصفحات التواصل الإجتماعي قيسبوك أكدت أن البرير يفكر في شطب هيثم مصطفى في يونيو المقبل لأنه يعتقد بأن هذا الهيثم هو سبب كل المشاكل والبلاوي التي حلت بنادي الهلال وآخرها هتاف الجماهير بإسم القائد هيثم في مباراة الشلف التعادلية وخروج البرير من الملعب عقب إحراز الشلف للتعادل!!

*وتشير المنشورات الخبرية السرية إن المخطط يقوم على أن مدرب الفريق غارزيتو سيقوم برفع الأسماء التي من المفترض أن تغادر كشوفات الفريق في نصف الموسم الأول للمدرب وأول هذه الأسماء هو هيثم مصطفى على أن يتم بعدها تحنيس القائد هيثم بتكريم من (إعلام الهلال) ويبدؤون في أسطوانة مغادرة الكشوفات من سنة الحياة ولو دامت لقاقارين ما آلت لسيدا وهكذا وتنتهي قصة هذا الهيثم!!

* أقول إن صح هذا الحديث فعلا فإن من يقوم بهذه الفعلة قد أخطأ في حق الهلال قبل نفسه ..لأن الذي أشاروا إليه أخطر من مشكلة هيثم الحالية بكثير!!

* هيثم لازال قادرا على العطاء في نظر الجميع ..ولا يمكن أن يقبل بتكريم يدوس على كرامة الهلال قبل كرامته لأن هيثم يحب الهلال أكثر من نفسه..والدليل عندما هتف الجمهور باسم سيدا ..سيدا..قام ووجه الجمهور بالهتاف للاعبي الهلال داخل الملعب وأن يكفوا عن الهتاف بإسمه!!

* إذاً.. كان لابد لهيثم أن يعقد مؤتمراً صحفيا وبالفعل إقتنع أخيرا المصطفى بعقد المؤتمرالصحفي ظهر اليوم بفندق السلام روتانا!!

* وينتظرجمهور الهلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد (سيدا) على أحر من الجمر لسماع ما بداخله ليقارنها بتصريحات غارزيتو السابقة وسيصدر بعدها حكمه _أي الجمهور_ تجاه القضية بشكل عادل !!

* أخيرا سيسدل الستار على مسلسل (قائد وإدارة ومدرب) ظهر اليوم ولنا بعد المؤتمر حديث وحديث بإذن الله!!

اشاعة استقالة رئيس الهلال

* بالأمس بعض (الجهات) اصدرت خبرا يفيد باستقالة رئيس الهلال الأمين البرير وكعادتنا في نقل الأخبار وتحري الدقة والتحقق من صحتها أجرينا اتصالا برئيس الهلال الأمين البرير ونفى على إثرها الإستقالة وأضاف: أنا قاعد في رئاسة نادي الهلال لعشرة سنوات قادمة ولا أفكر في الإستقالة أبداً !!

ركلة غير مباشرة

*شطبنا


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد علي عبدالقادر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019