• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
عز الدين محمود

اصداء رياضية

عز الدين محمود

 0  0  952
عز الدين محمود
الخلوق حمودة بشير يترجل

بالرغم من أن الإحلال والإبدال سنة الحياة ومن أجل تدعيم وترميم الصفوف بعناصر أفضل إلا أن مرارة مغادرة النجوم للقلعة الزرقاء لا تخلو من الحزن وذلك لان لاعبي الهلال دائماً اسرة واحدة يجمعهم حب الكيان في بوتقة العشق الكبير .

وقد وصف قائد الهلال في منتصف التسعينيات منصور بشير تنقا لكاتب هذه السطور أن مغادرة أحد كتائب الفريق او حتى مجموعة منه أشبه بقطع جزء من الجسد دون النظر الى ضرورة تجديد صفوف الفريق .

وبالامس غادر النجم الخلوق حمودة احمد البشير الكشوفات الزرقاء مفسحاً المجال لغيره ليحل مكانه خلال الاستحقاقات القادمة طواعية وتحدث حمودة بشجاعة متناهية خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مجلس الهلال أمس للكشف عن الملامح العامة للتسجيلات وتوقيع العقد مع اللاعب العاجي توريه وزميله جياد .

اللاعب حمودة وفي الفترة التي قضاها في الكشوفات الزرقاء قدم الغالي والنفيس لرفعة الفريق اذ قاده الى مرحلة نصف النهائي لدوري ابطال العرب للعام 2005 / 2006 ولمرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا 2007 و2008 و2009 والى نصف النهائي مرتين افريقيا على التوالي .

فمن ينسى اهدافه الماكرة سواء أكانت محلية او افريقية ومن ينسى ايضاً منافسته على نيل لقب هدافي الفريق في موسم 2006 بل تواجده في قائمة هدافي الدوري الممتاز .

ولعمري أن الهدف الذي سجله برأسية تخصصية في فريق كانو بيلارز النيجيري في مجموعات ابطال افريقيا للعام 2009 سيظل محفوراً في أفئدة ووجدان القاعدة الزرقاء لان الهدف لا يحرزه إلا حمودة حيث تلقى عكسية البرنس مع محازاة القائم الاول لاتجاه الكرة وتصدى لها برأسه هدفاً ترجيحياً للفريق أكد به فوز الهلال وحصده لنقاط الجولة في الوقت الذي أوشك فيه الضيوف لاحراز التعادل ..

حمودة بشير والذي استغله فريق الوصيف بعد مجيئه الى العاصمة من مسقط رأسه مدينة سنار لم يخف هلاليته ولم يطلب اي مبالغ مالية من المريخ وانتظر او أن نهاية عقده لسنوات وشهور وايام وليالي تعتبر الاسوأ له خلال مسيرته مع المستديرة .

ليخطفه الهلال عنوة من المريخاب ولكن حمودة ذكر انه لن يوقع لغير الهلال لو وزنوه ذهباً قبل ست سنوات من الآن .

إلا أن حمودة لازمه عدم التوفيق في مسيرته مع الازرق والمنتخب الوطني اذ دائماً ما يتعرض للاصابات التي تعرضه للغياب عن عشقه الابدي .

ومن المواقف التي تسجل لحمودة تنازله عن مكانه طواعية للاستفادة من خانته الى حين شفائه من الاصابة في الموسم قبل الماضي دون اي تخوف من عدم اعادة قيده واثقاً في قدرته ومشبعاً بحب الكيان الازرق.

بالتوفيق اخي ونجمنا المحبوب حمودة ونقول لك موقعك سيكون شاغراً في القلعة الزرقاء وحتماً ستعود عاجلا او آجلا لخدمة الاهلة والفريق من اي موقع .

( السر بخيت والي جديد )

تمسك مجلس الموردة بعدم اطلاق سراح اللاعب أمير كمال قرار يحسب لنادي الموردة .. موردة الحضارة والاصالة ذلكم الصرح التاريخي الذي لا يقل عن القمة في شيء .

هكذا أدب الموردة وأن اخطأت مجالسه السابقة فلن يخطيء مجلسها الحالي .

فقرار تقييم اللاعب امير بعد نهاية فترته مع النادي في نهاية الموسم الجاري لازمه التوفيق وليذهب ود كمال الى اي فريق يريده إن لم يوافق على التقييم للنادي الذي قدمه الى الاضواء والشهرة وادخله الى قائمة المنتخب الوطني .. والتحية للبروفيسور عبدالهادي تميم .

نما إلى علمنا بالأمس أن سكرتير نادي الموردة السر بخيت سار على نهج رئيس المريخ جمال الوالي وتقدم باستقالته عن المجلس إلا أن الاستقالة كانت على صفحات الصحف فقط . ويقال والعهدة على الراوي بان أسباب الاستقالة تتعلق بتداعيات التمسك بامير كمال ورفض فكرة بيعه رغماً عن الإغراءات التي قدمت لمجلس الموردة وللاعب .

علي بخيت أن يعلم تماماً أن الاستقالات تقدم لرئيس النادي وللمفوضية وليس لصفحات الصحف يا والي أقصد يا السر بخيت
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عز الدين محمود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019