• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
عز الدين محمود

اصداء رياضية

عز الدين محمود

 2  0  1006
عز الدين محمود
أصداء رياضية

عزالدين محمود

الهلال غير



* بالرغم من وصول الهلال الى دوري مجموعات ابطال افريقيا ثلاث مرات على التوالي ورفده لذلك ببلوغ المربع الذهبي مرتين فضلا عن مشاركته في الكونفدرالية حتى وصل الى نصف النهائي .

* الا اننا لم نتلمس الجدية في المرات السابقة كما هو الحال الآن مع مجلس البرير، علما ان الهلال وفي بطولتي 2008 للابطال وكونفدرالية العام الفائت يكاد كشفه يخلو من اللاعبين الاجانب المؤثرين وفي آخر مشاركة جندل الاورق الفرق واحدا تلو الآخر بقائمة وطنية صرفة وان كان للزيمبابوي ادوارد سادومبا دوراً لا يقل عن اللاعبين الوطنيين في شيء.

* وقد بلغ الهلال دوري مجموعات الكونفدرالية العام الفائت بعد ان تخطى مرحلة دور الترضية ووصل الى المربع الذهبي وغادر بركلات الحظ الحظ .

* لا نريد ان ننكر مجهودات اجانب الفريق في السابق قبل فترة التسجيلات الحالية سواء كانوا مجنسين او غيره، الا ان مستوى بشة وكاريكا والبرنس ومهند وخليفة كان افضل بكثير من مستويات يوسف محمد وديمبا وحتى سادومبا نفسه الذي لم يستقر علي حال بسبب بعض المشكلات المالية ودونكم ابتعاده عن الفريق والسفر في أحد لقاءات الفريق المهمة خارج الارض.

* أجانب الفريق والمجنسون احرزوا عدة اهداف في مسيرة الهلال للعام الماضي ولكن ماذا نفعل بالاهداف اذا لم يقم اللاعب بمهامه داخل الملعب واياك اعني ياديمبا باري.

* اظن ان الهلال اليوم ومع اقتراب موعد المشاركة في دوري المجموعات للابطال في شهر يوليو الجاري بات الطريق ممهدا له اكثر من اي وقت مضي للظفر بالكاس الغالية لاسيما انه هيأ نفسه تماماً ودعم خطوط لعبه الثلاثة بلاعبين مميزين لم تجد قائمة الفريق بمثلهم على مستوى الاجانب لفترة ليست بالقصيرة .

* إلا اننا نتخوف من الجرعات الاعلامية المكثفة هذه الايام علماً بأن تلك الجرعات وعدسات المصورين وعقب فراغها من الحديث والتقاط الصور للاعبين اتجهت الى الاداريين وفي الطريق ستتجه الى المدرب ميشو حتى ياخذ دوره هو الآخر رغما من ان ميشو لا ينتظر بل يذهب الى الصحف والمحطات الفضائية بنفسه.

* جماهير الهلال فرحت بما فيه الكفاية وشاهدت نجوم تسجيلاتها واداريو النادي شبعوا من التقاط الصور مع اللاعبين وتخموا من التصريحات ونريد ان يكف الجميع لنبدأ مرحلة العمل سويا من اجل بلوغ الغاية التي عاندتنا كثيرا.

* لا نريد أن نسمع اسطوانة التحكيم أو سوء الطالع مجدداً في طريق تحقيق اللقب .



آخر الاصداء:



* الإعلام الاصفر ادعى ان الهلال تجاوز وبسمكرة من اتحاد الكرة لوائح التسجيلات دون خجل.

* ومن يستمع الى خطرفات الاعلام الاصفر يظن ان الحضري طلبت شهادة نقله بالجنسية السودانية وان المريخ حقق لقب كاس السودان بدون لاعب مطرود.

* البرير رد على الاعلام الاصفر وقال إن مجلسه يتشرف بدعم الحكومة .

* هنالك فارق كبير بين نادي يدعم وآخر تفتح له خزائن الدولة دون حسيب او رقيب .

* قلبي مع الهلال المستعد للحصول على اللقب القاري ولاعبيه يشكلون عماد المنتخب الوطني.

* نخشى من تضارب البرامج بين المنتخب واستعدادات الهلال .. علما ان المنتخب سيؤدي تجارب ودية خارجية قبل مواجهة الكونغو في شهر ديسمبر المقبل .

* يقال والعهدة علي الراوي إن مسؤول النادي الكروي غادر الى خارج البلاد بعد ان اشهر احد البنوك افلاسه.

* الايام القادمة ستكشف الكثير والمثير
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عز الدين محمود
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 06-13-2011 01:0
    العهدة للراوى وليس على الراوى ..المابعرف لغة عربية عليه ان يلحق محو الامية
  • #2
    الافريقى 06-13-2011 12:0
    خالى موضوع وخالى لغة وضعيف جداً فى الصياغة .. مادخل القارى الكريم بابنك والروايات القبيحة ... ياسر مختارعليك الله تانى ماتجيب لينا الاسماء الهلامية دى ... وبصراحة عايزين مزمل وخالد وقسم ومصطفى حسين وماعايزين ناس عزالدين ديل ونحن القراء ومن حقنا ان نختار وشكرا .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019