• ×
الأربعاء 14 أبريل 2021 | 04-14-2021
عز الدين محمود

أصداء رياضية

عز الدين محمود

 0  0  778
عز الدين محمود


الصقور ومشوار متجدد للعبور



* مباراة في غاية الصعوبة يؤديها منتخبنا الوطني بعيداً عن أرضه أمام منتخب سويزلاند على الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا.

* وتكمن صعوبة المباراة لان منتخبنا يلعبها خارج ارضه وقد عايشنا معاناة كرتنا السودانية في المواجهات التي تلعب خارج الارض وان نجح لاعبو الهلال العمود الفقري للمنتخب وعماده في الظفر بالتعادل، بل الفوز عدة مرات خلال مشوار دوري ابطال افريقيا في الاعوام القليلة الماضية.

* منتخبنا مطالب بالفوز في مواجهة اليوم، حيث لابديل غير الفوز حتى لا ندخل في حسابات معقدة، لان التنافس على خطف بطاقة الصعود الى نهائيات الامم ( غير ) هذه المرة، وذلك لان البطاقة مخصصة لاول كل مجموعة مع اختيار افضل الثواني من مجموعة أو اثنتين بالكثير.

* منتخبنا ومن خلال مشواره في التصفيات لعب ثلاث مباريات نجح في الخروج بنقطة ثمينة من براثن منتخب غانا وما ادارك ما غانا صاحبة المركز السابع في كاس العالم الاخيرة بجنوب افريقيا والتي حرمت بسوء الطالع والتحكيم من تحقيق اكبر انجاز للقارة الافريقية بالوصول الى المربع الذهبي للمونديال.

* وقد زاد منتخبنا غلة التألق امام غانا بكل صيتها وزخمها الاعلامي في تحقيق فوزين مهمين على التوالي على حساب منتخبي الكونغو برازافيل بهدفين نظيفين وعلى سويزلاند خصم الامس واليوم.

* وبالتالي لا سبيل امامنا غير الفوز والوصول الى الرقم عشرة ومزاحمة غانا التي تتفوق علينا بفارق الاهداف لانها فازت على الكونغو بثلاثية ورفعت الفارق مع منتخبنا الى اربعة اهداف قبل لقاء اليوم.

* الفوز اليوم أو بأضعف الايمان .. الحصول على التعادل يزيد من حظوظنا في ترك غانا خلف ظهرنا .. كيف ..؟ بالتفوق عليها في اللقاء الفاصل الذي ستستضيفه القعلة الزرقاء في خاتمة التصفيات وفي حالة الفوز بإذنه تعالي ولو بهدف وحيد سنتجاوز غانا باللقاءات المباشرة ثم نحقق المراد ببلوغ النهائيات.



(مناورة ذكية لوالي المريخ )



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عز الدين محمود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019