• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
عز الدين محمود

اصداء رياضية

عز الدين محمود

 2  0  1204
عز الدين محمود
ثورة المريخ
* لم يوفق المريخ في مواصلة إعادة قيد لاعبيه مطلقي السراح في اللفة الحاسمة لتسجيلات وتنقلات اللاعبين والتي ستختتم يوم غدٍ الجمعة .
*وقد توافدت جماهير المريخ يوم أمس الى دور أكاديمية تقانة كرة القدم في انتظار إعادة قيد المخضرمين فيصل العجب والباشا ومحمد كمال وتابطت الجماهير في نهار قائظ الصحف لكنها لم تحصد إلا الهشيم .
*مرت ساعات وكمان لحظات حتى نهاية فترة التسجيلات أمس ولكن لم يحضر الوالي ولا أحد من جماعته لبدء إجراءات قيد لاعبي الفريق المنتهية مدتهم .
*وفي مطار الخرطوم ولحظة مغادرة المدرب المصري الهارب والمثير للجدل حسام البدري لصالة الحضور قوبل بعاصفة من النقد والهتافات ولم يجد ود البدري بدأ غير الاستعانة بأفراد الشرطة في مطار الخرطوم .
* ويقال والعهدة على الراوي أن الثورة المريخية والحرب على البدري لم تضع أوزراها حتى الفترة المسائية وموعد إجراء التدريب .
*علماً بان التدريب لم يشرف عليه المدرب المثير للجدل ود البدري ولم يشرفه الحارس الحضري ولم ولم ..
* وما بين هذا وذاك انتقد عدد كبير من اعلامي المريخ صفقة انتقال وتجنيس اللاعب الايفواري اديكو وفي عزف كورالي وصفوا الصفقة بالمضروبة .
*ذلك لان اللاعب تجاوز سن الثلاثين ( السن غير القانونية لاستقدام اللاعبين الأجانب ) لكن الأعجب أن المريخاب لم يعترضوا على عامل السن بل انصب اعتراضهم في كبر سن اللاعب مقارنة بلاعب عاجي آخر أظن أن اسمه زوما .
* وتركز نقدهم أكثر على منحه الجنسية السودانية بدلا من منحها للاعب باسكال .
* الاحداث العاصفة المذكورة التي ضربت الديار الصفراء طيلة يوم أمس ستكون نذير شؤوم وبداية لمشكلات ستقضي على ما تبقى من الاستقرار في فترة النصف الثاني من الموسم .
* هنالك من انتقد المشاركة في سيكافا في مجموعة موانزا التنزانية مع فرق فتح عينك الصومالي والدليب الجيبوتي وكرتيلة الاريتري وهنالك من قال إن الفرق التي تضمها مجموعة الفريق صعبة وتتطلب اعداداً جيداً لاسيما أن المريخ تم تصنيفه في المستوى الرابع مع فريق المانجو بطل دولة الجنوب
*وزاد آخر مطالباً بعدم المجازفة بالمشاركة في بطولة سيكافا لانها ستفقد الفريق عدد من لاعبيه بسبب الاصابة وستفقده صدارة الدوري الممتاز .
* اما مامون ابو شيبة فقد اعترض على موافقة الدولة على تجنيس ثنائي الهلال توريه واتو بونج بالرغم من المريخ يضم في كشفه أكثر من أربعة لاعبين مجنسين بقيادة الحضري وكليتشي ولاسانا المعار .
* وقنع ود ابو شيبة من خيرا فيها خوفاً من انطلاقة النصف الثاني من الدوري الممتاز وطالب بالغاء دوري هذا الموسم .
* عجبي وكاتب مريخي يدعو لالغاء الدوري وفريقه يقف في الصدارة .
(آخر الاصداء )
تأسفنا للشد والجذب الذي حدث بين عضو مجلس اتحاد الكرة محمد سيد احمد ومدير الرياضة بوزارة الشباب المرضي .
* النقاش الذي دار بالامس بين ود سيد احمد والمرضي تبودلت فيه الاساءات خاصة من مندوب الوزارة .
* اتحاد الكرة ووزارة الشباب كلاهما يستحقان الخضوع للتحقيق .
*المياه مقطوعة في دور الاتحاد والمرافق شكت لطوب الارض وفاتورة الهاتف التي نوقشت في آخر جمعية عمومية فاقت الثمانين مليونا ( بالقديم )
* أعضاء الاتحاد ومنسوبو وزارة الشباب امتلكوا السيارات الفارهة والشقق المفروشة في أجمل العواصم العربية ولاعبو منتخبنا الاولمبي شربوا موية من ( برميل ) بين شوطي مباراتهم مع الاولمبي المصري .
* علماً بان لاعبي الاولمبي تناولوا الفول والطعمية من اكشاك السوق العربي المتاخمة لمقر إقامتهم .
آخر خبر .. جوجو رفض المريخ ووقع في كشوفات الخرطوم !! .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عز الدين محمود
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حاتم الرشيد 06-09-2011 11:0
    أوجزت وأنجزت ياعزو هههههه هههههاي هم كدا في بدايه الموسم منتصف الموسم لايكفون ابدا عن المسرحيات الهزليه
  • #2
    د. الشريف 06-09-2011 11:0
    ده شنو ده يا ناس كفر ووتر .. ده نكتو من ياتو متحف ...كل يوم جديد وهيافة جديدة و برضو هناك من يعترض على سخريتنا من ناس هاليفا و كفتيرا ...قلم هلالى ترك الحديث عن تسجيل اوتيونج و خصص عموده كله للمريخ .. الم اقل لكم ان عقدة الدونية تقود الى العبط و الجنون ...احمدالله كثيرا اننى اول مرة اقرأ لهذا القلم الفاضى ... جوجو رفض المريخ .. منتهى الهيافة و اللقافة ... الغريبة فى هناك ناس لسه بتسأل ليه الهلال لم يحقق انجاز يذكره التاريخ طيلة عمره الممتد لآكثر من ثمانين عاما ... اللهم لا شماته !!!!!
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      الانترا 06-09-2011 04:0
      متحف دكتور جدو ابو شييييييب او متحف ببغاوات مزمز ها ها ها ها ها ها ها ها ها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019