• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
عز الدين محمود

اصداء رياضية

عز الدين محمود

 0  0  1334
عز الدين محمود
خط الدفاع يا برير

72 ساعة فقط تبقت لختام فترة تسجيلات وتنقلات اللاعبين التكميلية ولم تتضح المعالم الكاملة لتسجيلات الهلال بعد.

* ملف إعارة اللاعب فيلكس لم يطرأ فيه اي جديد واظن ان مجلس البرير اتجه بكلياته للمفاوضات الماراثونية مع الكاميروني اتوبونج تاركا بقية الملفات مهملة.

* التعاقد مع العاجي توريه وتسجيل جياد والوصول لتسوية مع يوسف هوت لتقليص مستحقاته المالية خطوات تحسب لمجلس البرير، الا ان اهمال ضم مدافع متخصص وجاهز يحسب على المجلس الهمام.

* لا ننكر المجهودات التي قام بها مجلس البرير بالرغم من قلة خبرات بعض افراده لكن تسجيل مدافع جاهز يعتبر من اولى ضروريات المرحلة المقبلة.

* ولابد ألا يبطر ثبات دفاع الهلال في الاستحقاقات الافريقية واستقبال شباك الفريق لهدفين فقط مجلس البرير، وألا يمنح تفوق دفاع الفريق على خط المؤخرة المريخي الذي يقف امامه حارس افريقيا الاول سابقا في الدوري الممتاز، يمنح الاهلة الثقة المفرطة في العناصر الحالية .

* الدوري الممتاز ومبارياته في الحل والترحال مقدور عليها لان الممتاز لم ولن يكن مطمحا وهدفا للاهلة في الموسم الحالي الا اذا جاءت البطولة طائعة مختارة للديار الزرقاء.

* الديربي الافريقي في غاية الاهمية لان الهلال سيؤدي ست مباريات فيه بدوري المجموعات ذهابا وايابا ومن المنتظر ان يكون لاعبو الفريق عرضة للايقافات والانذارات بالبطاقات الملونة.

* هب ان سيف مساوي المتوقف عن ممارسة نشاطه مع الفريق بسبب الاصابة لم يكتمل شفاؤه !! ففي هذه الحالة سيلجأ المدرب للتوليف كما فعل مازدا في لقاء سويزلاند وكما هو الحال في مباريات الهلال في الدوري الممتاز.

* غياب لاعب عمق الدفاع المتخصص جعل الازرق يفقد نتيجة مباراتين مهمتين في الدورة الاولي للممتاز امام اهلي شندي والمريخ وان كان هدف الاخير لعبت فيه الصدفة دورا كبيرا في ولوجه لمرمى المعز.

* مجلس البرير والذي بدأ مشواره بتصحيح اخطاء مجلس صلاح ادريس فات عليه ان الهلال سبق له الاكتواء بنيران الاصابات في مشوار المربع الذهبي لدوري ابطال افريقيا وفقد رمانة خط دفاعه وقتذاك ريتشارد جاستن في لقاء الاياب مع النجم الساحلي التونسي والذي خسرناه بثلاثة اهداف مقابل هدف وودعنا البطولة بفارق الاهداف بعد ان فزنا ذهابا في المقبرة بهدفين مقابل هدف.

* ويجب على البرير أن يعي بأن آفة الاصابات والايقافات التي تدعو للتوليف في الخانات الحساسة افقدت الفريق بطولتي 2007 و 1992 .

* ثمة سؤال لابد من الاجابة عليه: لماذا يلجأ الهلال للتوليف وامامه فرصة 72 ساعة لالحاق كشف الفريق بلاعب مدافع متخصص؟؟ .

(تصريحات السادات )

* قطع رئيس نادي الاتحاد السكندري قول كل خطيب واكد ان المحترف اتوبونج من حق الهلال.

* السادات قال إن اللاعب يستحق اكثر من المبلغ المتفق عليه وان هنالك عدد من الفرق غازلت اللاعب الا انهم قرروا اهدائه للهلال الذي يمثل وادي النيل في كبرى المحافل الافريقية.

* وذكر السادات ان جميع بنود الاتفاق قد اكتملت مع الهلال وتبقت فقط التفاصيل الورقية.

* الا اننا نتخوف من انعدام الورق في قلعة النادي المصري.

* ياللعجب كلو حاجة في مية.

المعز آه الحضري لا. هكذا قالت مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الافريقية للمنتخبات.

اتوبونج .. من اسموا بخوف يااااساتر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عز الدين محمود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019