• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
احمد الفكي

إنه يومك يا هلال

احمد الفكي

 0  0  2934
احمد الفكي
أوتاد
أحمد الفكي
إنه يومك يا هلال

أجمل ما في هلال السودان .. هلال الملايين عندما يدخل في تحدي عنوانه أكون أو أكون وقتها يتجلى الهلال و يِبدع وهذا ما سوف يفعله عندما يقابل عصر اليوم السبت 18 مارس 2023 فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ملعبه الجوهرة الزرقاء و إن شئت فقل المقبرة،
نعم المقبرة التي لا يخرج منها من ينازل هلال الملايين فيها إلا و يكون مقبوراً و يكون الهلال مرفوع الرأس منتصراً بإذن الله .
يعلم الهلال مدى قوة صن داونز و سيكون احترام الخصم موجود وفق تكتيك العبقري فلوران الذي يعرف كيف يُسيِّر المباراة ، لذا سيعمل الهلال وفق خطة الخروج بنقاط المباراة الثلاث ليصل للنقطة الثانية عشر و يمنح الأهلي القاهري صك الخروج من بطولة الأندية الإفريقية الأبطال 2023 .
الهلال حتى يتأهل للدور ربع النهائي لهذه البطولة التي عمل لها كثيراً يجب عليه تحقيق الفوز على صن رايز بأي نتيجة كانت من الأهداف حتى و لو بهدف واحد فقط .
كامل الفرصة مواتية لهلال الملايين لتحقيق الفوز إن شاء الله على متصدر المجموعة الثانية صن داونز لما يملكه من مفاتيح لعب في كافة الخطوط وذلك بفضل الله ثم الاجتهاد المقدر من مجلس إدارة النادي التي وُفقت في اختيار المدير الفني الكنغولي فلوران ونوعية المحترفين الذين تم استقطابهم وهم يُقدمون الأداء الممتاز في الفرقة الزرقاء .
نجوم الهلال سيجعلون فوز الأهلي القاهري على القطن الكاميروني بالرباعية النظيفة كسراب بقيعة، و ستكون هباءًمنثوراً عندما يحالفهم التوفيق الإلهي المصحوب بالدعوات القائلة اللهم أنصر الهلال و الأداء الجاد الذي يعى مقدار المسؤولية و الفرصة المواتية ذات الأمتار الأخيرة لبلوغ دور الثمانية ليأكل الهلال بيده حتى يشبع تاركاً وراءه أحلام الأهلي المصري الذي يحلم بإقصاء الهلال من المنافسة و لكن هيهات .. هيهات سيلعب الهلال المباراة بروح العزيمة و إثبات الوجود أنه هو هلال 2023 الذي يسير من نجاحٍ إلى نجاح .
هلال صن داونز مباراة عصر اليوم السبت 18 مارس 2023 هي أهم مباراة في كل المجموعات الأربعة لما لها من أبعاد يتوقف عليها إبعاد الأهلي المصري من البطولة في حالة تحقيق هلال الملايين للفوز المنتظر بحول الله وقوته على صن داونر .
* آخر الأوتاد :
إنه يومك يا هلال و كافة جمهورك كله ثقة في الله ثم فيك أنك ستكون في الموعد ليرفرف علمك في سماء القارة الإفريقية محققاً الفوز على صن داونز متاهلاً لدور الثمانية بعرقك و جهدك دون حاجة لنتيجة اللقاء الأخير الذي سيجمعك مع الأهلي المصري في القاهرة .
اللهم انصر الهلال .. اللهم أنصر الهلال .. اللهم أنصر الهلال .. اللهم أنصر الهلال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019