• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
احمد الفكي

هلال الوطن

احمد الفكي

 5  0  2473
احمد الفكي
اليوم هلال الوطن .. هلال السودان .. هلال الملايين في مهمةٍ رسميةٍ باسم الوطن باسم السودان العزيز الغالي في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال ليهز الأرض و يلعب بالطول والعرض .
اليوم الجميع يجب أن يردد بأعلى صوته نحن جند الله ... جند الوطن
الوطنية شعور يحس بها كل إنسان غيور على وطنه وتراب وطنه و ممثل وطنه وهنا الهلال ممثلاً للوطن رافعاً رايته الخفاقة المُرفرفة دائماً بإذن الله . عليه يمكن القول : كل رياضي سوداني لا يقف مع الهلال الذي يلعب باسم الوطن ظاهراً و باطناً يجب أن يُراجع نفسه حتى لا يُعد من الرعاع والدهماء والغوغاء والسوقة .
هلال الوطن .. هلال السودان يستضيف فيتا كلوب من الكنغو الديمقراطية في اللقاء الثالث مباراة الذهاب من بطولة الأندية الإفريقية الأبطال لحساب المجموعة الأولي المؤهلة للمربع الذهبي . حيث يدخل الهلال و فيتا كلوب و لكلٍ في رصيده ثلاث نقاط من مباراتين فازا في واحدة و خسرا الأخرى .
الهلال فاز على مازيمبي في الخرطوم بهدفٍ دون مقابل و خسرأمام الزمالك في القاهرة بهدفين مقابل هدف . وفيتا كلوب فاز على الزمالك في الكنغو بهدفين مقابل هدف و خسر أمام مازيمبي في الكنغو بهدف نظيف .
الأكف نرفعها للعلي القدير أن ينصر الهلال و يكون الفوز حليف الهلال ليسعد السودان و تعم الفرحة الملايين .
هلال السودان .. هلال الوطن .. يحتاج للدعوات الصالحات أن يكلل الله مسعاه بالنجاح , فالجمهور هو الوقود الحقيقي الذي يدفع باللاعبين نحو الأداء الرائع و ما هو مطلوب منهم و يبقى الجمهور داخل الإستاد هو اللاعب رقم واحد . و يبقى الجمهور خارج الإستاد داخل الوطن و خارجه هو القابض على الجمر و ما عليه إلا الدعاء للهلال أن ينصره الله ومن ينصره الله فلا غالب له .
هلال الوطن مُطالب بتجاوز عقبة فيتا كلوب بشعار نكون أو لا نكون لأنَّ في تحقيق الفوز عليه قطع ما نسبته 60% من مسافة المشوار .
سفير الوطن هلال الملايين دون شك على قدر من المسئولية الملقاة على عاتقه وهو يخوض لقاء الذهاب مساء اليوم السادس من يونيو 2014م أمام ضيفه فيتا كلوب الذي يواجهه لأول مرة في مباراة رسمية من العيار الثقيل ضمن بطولة الأندية الإفريقية الأبطال . وما يُحمد له كل من يرتدي شعار الهلال مساء اليوم هو نجم يُشار إليه بالبنان دون الباع ففي حراسة المرمى أياً كان جمعة أو المعز هو بطل . و في الدفاع فداسي , خليفة , علي النور , مساوي , سامي , مالك , أثير . أي أربعة منهم فهم أبطال لا يُشق لهم غبار . في الوسط عمر بخيت , الشغيل , سيدي بيه , نزار حامد , مهند , بشه . من يقع عليه اختيار كامبوس هو أهل للمسئولية . وفي الهجوم كاريكا , بكري , الجزولي , محمد عبد الرحمن , كواليبالي . من يكون منهم في الميدان نعم الرجال ساعة النزال . فهنيئاً لهلال الوطن بكم و هنيئاً لكم بهلال الوطن .
هنا عودة على بدء أيها الجمهور الكريم داخل و خارج الوطن هل في حوجةٍ أن أُّذكِّر نفسي و إياكم بالمثل السائر : مهما شرقت أو غرَّبت فلن تجد خيراً من الوطن . أم أُذكِّر بقول أبي تمام :
نقِّل فؤادك حيث شئت من الهوى .. ما الحبُ إلا للحبيب الأول
كم منزلٍ في الأرض يألفه الفتى ...... وحنينه أبداً لأول منزل
للوطن حق على الجميع وهنا ممثله الوحيد هلال السودان ليكون الجميع على قلب رجلٍ واحد ونهتف معاً اللهم أنصر الهلال و غايتنا في ذلك :
وطني لو شُغلت بالخلد عنه .... نازعتني إليه في الخلد نفسي .
* آخر الأوتاد :
إلى نجوم الهلال الأشاويس هكذا قال أمير الشعراء :
وما نيلُ المطالب بالتمني ... ولكن تؤخذ الدنيا غِلابا
وما استعصى على قومٍ منالٌ ... إذا الإقدامُ كان لهم رِكابا

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أبوعثمان 06-06-2014 04:0
    سلمت يمينك ياود الفكى نعم اليوم يوم الرجال ويوم الوطن إلا من ابى اللهم أنصر هلال السودان وعايزين نشرب فيتا صاقطة فى حائل والأمارات والرياض والدوحة وفى كل مكان أما الحاقد أبوكتير الظاهر الكتير اللى إنت أبوه ده هو الحقد وليك حق تحقد على سيد البلد وكبيرها يابتوع البلدية وبتوع سيكافا قوم شوف أكاديمية تشى تشى وين يامحبط ياطيشابى
  • #3
    ابوكتير 06-06-2014 01:0
    انت مادام وطني قدر كدي ماتكتب نفس الشئ في الفريق القومي . اخلع ثوب الوطنية والبس ثوبك الازرق ومافي عيب وﻻ في عدم وطنية عندما نتمنى نحن هزيمة الهﻻل اليوم ﻻنو نادي فقط وانا حر في ما اشجع وطبعا اليوم فيتا كلوب ويختلف الوضع بالنسبة للفريق القومي .ماتعملوا لينا فيها مﻻئكة ياهﻻﻻب حائل . قال الرعاع والدهماء والغوغاء والسوقة ههههههههههههاي الله يجازي محنكم ياهﻻﻻب حائل قطعتوا مصارينا بالضحك.
  • #5
    د.أزهري أحمد 06-06-2014 09:0
    ومن يلعب ليمثل الوطن يسترخص الجهد والعرق ...فشعار الوطنية مفتاح للنصر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019