• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
احمد الفكي

صفقة و صرخة جمهور الهلال

احمد الفكي

 0  0  2712
احمد الفكي
أوتاد
صفقة و صرخة جمهور الهلال
أحمد الفكي
يُحدثني كثيراً الرياضي المطبوع الباشا حيدر محمد طه أحد مؤسسي الإتحاد المحلي لكرة القدم في الحصاحيصا بأن جمهور هلال الملايين يتمتع بصفقة و صرخة خاصة عندما ينزل نجوم الهلال لأرضية الملعب ، تلك الصرخة المصحوبة بالتصفيق تُرهب أي فريق يُنازل الهلال .
يوم الأحد القادم 18 سبتمبر 2022 بإذن الله ستكون الجوهرة الزرقاء أي إستاد الهلال مقبرة من يلعب أمام الهلال في عقر داره ، لوحة زاهية يشكلها ذلك الجمهور العاشق لهلاله وهم الزاد و الوقود الذي يُلهب الحماس في نجوم كبير إفريقيا وهم يخوضون مبارأة الثأر و التعويض و رد الإعتبار أمام ضيفهم سانت جورج الأثيوبي في مباراة الإياب المؤهلة لدور ال 32 بعد أن خسر الهلال مباراة الذهاب التي جرت في بحر دار الأثيوبية بهدفين مقابل هدف.
نعم لقد هزم الهلال نفسه في مباراة الذهاب ولكن بإذن الله سيرد الهلال الصاع صاعين وهو يملك كل مقومات الفوز الذي يسعد بها قاعدته المليونية .
لا خوفٌ على الهلال وهو صاحب الخبرات المتراكمة الخاصة بإعادة بوصلة التفوق و الفوز عندما يخسر مباراة الذهاب خارج أرضه مهما كانت نتيجة المباراة، إضافة لذلك يكفي الهلال تحقيق الفوز بهدف واحد كأضعف الإيمان .
كل المؤشرات تشير إلى أن هلال الملايين سوف يسعد جمهوره الذي يهز جنبات الإستاد مرتدياً القمصان الزرقاء و البيضاء وكذلك جمهوره خارج الإستاد داخل الوطن و خارجه بنتيجة طيبة مفرحة تقود الموج الأزرق لدور ال32 بكل أريحية .
الهلال الذي إعتاد أن يكون في دور المجموعات في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال حتماً سيتخطى سانت جورج الأثيوبي بعد أن يعطيه حقه من الإحترام و عدم الإستعلاء عليه ، مازجاً ذلك ببذل الجهد و الأداء المميز الذي يأخذ صبغة السهل الممتنع .
خسارة الهلال في بحر دار بهدفين مقابل هدف ما هي إلا كبوة جواد أصيل ، ستجعل الهلال يُعلن التحدي مع نفسه و يُحقق بالعزيمة و قوة الإرادة ما يُِسعد جمهوره الكبير الذي سبق أن نال شهادة الجمهور المثالي من مُنظم بطولة الأندية الإفريقية الابطال ( الكاف) لما لا وجمهور الهلال هو ملح بطولات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم .
* آخر الأوتاد :
بعض الذين لا يرون في الهلال جمالاً يحلمون بتأهل سانت جورج بدلاً عن هلال الملايين وهم بذلك يبنون قصوراً في الهواء و نقول لأولئك الحالمين عندما يكون ريش الغراب الطبيعي أبيض سيتحقق الوهم الذي يكتنفكم .
اللهم أنصر الهلال و ادخل الرعب في قلوب لاعبي سانت جورج بتصفيق وصرخة جمهور هلال الملايين العلامة الحصرية الفاخرة و المميزة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019