• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021
ابراهيم عوض

أساسي الهلال .. الغموض في التعديلات

ابراهيم عوض

 0  0  852
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
إبراهيم عوض
أساسي الهلال .. الغموض في التعديلات
اصبح انعقاد الجمعية العمومية لنادي الهلال لاختيار إدارة جديدة خلفا للجنة التطبيع في الفترة القادمة، مسألة وقت بعد ان انتفت أسباب تعليقها طوال الفترة الماضية.
وكما قلنا قبل أيام في هذه المساحة، ان الدخول للجمعية العمومية والتحضير لها ،يحتاج الى عمل كبير من الراغبين في خوض الانتخابات لإدارة النادي الكبير.
فالتنظيمات الهلالية وعلى كثرة عددها ، ما زالت في سبات عميق، باستثناء تنظيم فجر الغد الذي يشكل حضورا لافتا وحراكا ملحوظا بفضل نشاط قادته وآلته الإعلامية.
كنا نتوقع من تنظيم عريق كتنظيم "الهلال صدارة" الذي يضم بين صفوفه قيادات فخيمة، لها تجارب عريضة ان يكون اول المبادرين بطرح برامجه وتحريك المياه الراكدة.
والحديث ينطبق كذلك على التنظيمات الأخرى، كالاصالة والصدارة وعزة الهلال، وغيرها من التنظيمات الحديثة، التي لا ندري سبب صمتها وعزلتها الاختيارية.
صحيح ان من ابرز مهام الجمعية العمومية القادمة، هو انتخاب مجلس إدارة جديد للثلاث سنوات المقبلة، لكن الأهم في تقديري، هو إجازة النظام الاساسي المعدل.
لكن لا احد يدري ماهية التعديلات الجديدة التي جرت على النظام الاساسي القديم من قبل اللجنة المكونة من اتحاد القدم بقياد مولانا الطيب العباسي ورفاقه الكرام.
ولا نعلم ان كانت هذه التعديلات، متسقة مع حجم وجماهيرية الهلال الهائلة، أو مواكبة للتطورات الحاصلة، وهل وضعت اللجنة اعتبارا لهلالاب الخارج ومنحتهم حق الترشح والتصويت؟.
ولماذا لم يتم نشر هذه التعديلات،على مستوى أوسع ، بدلا من توزيعها على فئة معينة كرواد النادي وقدامى اللاعبين والهيئة الاستشارية، وبعض الشخصيات.
ان الواجب يقتضي نشر هذه التعديلات على أوسع نطاق، لمنح الفرصة للتنظيمات وأعضاء الجمعية العمومية دراستها، وعقد ورش بشأنها حتى تاتي متكاملة وبالصورة المطلوبة.
آخر الكلام
وجد هشام السوباط رئيس لجنة التطبيع الهلالية، قبولا واسعا من كافة الهلالاب، بعد العمل الكبير الذي قدمه، والأموال الكثيرة التي دفعها في الفترة الماضية.
السوباط كسب احترام الجميع بلا استثناء، بفضل شخصيته المعتدلة، وعدم دخوله في أي صراع نشأ ،سواء في مجلسه، أو خارجه ، والتزامه مبدأ الحياد ، وحرصه على معالجة أي ازمة بهدوء.
لذلك لا نستبعد ان يكون السوباط هو خيار التنظيمات الزرقاء في منصب الرئيس خلال الجمعية العمومية المقبلة، على ان يتم تشكيل مجلس وفاقي من الكفاءات المنتمية للتنظيمات.
وأتمنى ان يصدق حدسي، ويكون السوباط مرشح الرئاسة في الانتخابات المقبلة، من قبل الجميع، تنظيمات، رواد، قدامى لاعبين وأعضاء الجمعية العمومية.
احتفل الرياضيون في العاصمة السعودية الرياض بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني على نظيره الليبي وتاهله لنهائيات كأس العرب في الدوحة التي تنطلق نهاية نوفمبر المقبل.
وتجمع العشرات في المطاعم والمقاهي المطلة على شارع غبيرة العام وسط الرياض، بعد نهاية المباراة، وهم يهنئونهم بعضهم البعض بالفوز.
الفنان الجميل جلال الصحافة، كان من ضمن المزهوين بالفوز، وأشاد بما قدمه المنتخب، وبالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون.
وأثنى جلال على الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات، وبالدور الكبير الذي لعبه في اعداد وتجهيز هذا المنتخب وقيادته لنهائيات كأس العرب وامم افريقيا.
كرم الاتحاد الدولي لكرة القدم قائد المنتخب الوطني نصرالدين الشغيل، بوضع قميصه في متحفه في سويسرا تقديرا لمشواره الطويل مع المنتخب السوداني.
الشغيل لعب مباراة رقم 120 أمام ليبيا، واصبح، أول لاعب سوداني يتم تكريمه بوضع قميصه في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
رئيس الهلال هشام السوباط، بادر بتهنئة اللاعبين ،واوضح على صفحته في فيس بوك، بان وضع قميص الشغيل في متحف فيفا اسعده، واكد بانه لاعب رائع.
وضع قميص الشغيل في متحف فيفا، اسعد كل الرياضيين، الا من في قلبه مرض، والشغيل اكد بانه حاضر، وما زال قادرا على العطاء.
وداعية:
الخطوة التالية تكريم الشغيل محليا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019