• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ناجي احمد البشير

علو الصريخ في اعلام المريخ

ناجي احمد البشير

 0  0  4524
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

علو الصريخ في اعلام المريخ

اولا فليعلم من لا يعلم أن لائحة ضبط انتقالات اللاعبين من نادي لآخر هي الفيصل في قطعية صحة الانتقال من عدمه. وأنها تقول ان من حق أي نادي أن يفاوض اي لاعب متبقي في عقده مع ناديه أقل من مدة ستة أشهر وان كان الاتحاد السوداني المرتبك دوما وابدا قد قام بتقليص الفترة لثلاثة أشهر فقط مخالفا بذلك موجهات القانون الدولي..
.. لقد قام الهلال بالتفاوض مع مجموعة كبيرة من اللاعبين من نادي المريخ وغيره وتوصل معهم إلى اتفاقيات وابرم عقودا ودفع مستحقات تلك العقود عدا ونقدا دون أي تجاوز أو إخلال بالقوانين المنظمة..
.. ومرت الأمور بسلام وسلاسة مع لاعبي كافة الأندية الا نادي المريخ الذي قام بمغامرة لا نسمها الا طفولية. بدأت بعد لحظات من نهاية مباراة ختام الدوري وبمساعدة نظاميين بخطف لاعبين ممن تعاقد معهم الهلال إلى مكان مجهول واجبرهم على توقيع عقود أخرى رغم علمه التام بأن اللاعبان قاما بالتوقيع للهلال بغية صناعة مشكلة تعيق تسجيلهم عند فتح نظام التسجيل الإلكتروني في بداية الفترة المحددة للانتقالات.
.. لم يكتفي أهل المريخ بذلك بل تسلط إعلامهم بنشر التضليل والأكاذيب والادعاءات بأنها قضية مربوحة كونه تمديد وليس جديد وهو نشر للجهل. ومغاَلطات في قضايا محسومة وواضحة وان كان المتضرر الأكبر هو اللاعب بإيقافه عن اللعب لستة شهور..
.. هجوم شرس وقبيح واسفاف وتدني في لغة الخطاب موجه للهلال الكيان عبر كل أدوات الإعلام التي فتحت صفحاتها وأبوابها للنيل من الهلال..
.. اعلام المريخ ومنذ وقت طويل ظل مهموما بقضايا الهلال اكثر من اهتمامه بالكوارث التي تحيط بهم وبدلا من التفرغ لمشاكلهم وحلها تجدهم اكثر تغولا في كل ما هو هلالي بحت وكل مصائبهم المتعاظمة يحاولون ربطها بالهلال أو بمقارنتها بنظيراتها في الهلال رغم علمهم التام انها أوضاع وحيثيات مغايرة تماما..
.. ان تعامل إدارات الهلال المتعاقبة المتساهلة مع تطاول إعلام المريخ على الكيان يجب أن تقابل بالحزم والحسم اللازمين عبر الأجهزة المنظمة والقانونية ليعرف كل متطاول حده وطوله الحقيقي..
.. والمؤسف حقا أن كثير من اعلام الهلال يتجاهل الرد بقوة على تلك التجاوزات لخلافات مع المجلس الحاكم أو ترفعا عن الدخول في تهاتر مما جعلهم يكذبون ويصدقون أنفسهم..
.. ان يخرج أحدهم بالأمس عبر قناة نفترض انها محترمة ومحايدة ويسمح له بالحديث عن رئيس نادي الهلال العظيم بهذا السفه والتطاول وَالغمز واللمز دون أن يوقفه مقدم البرنامج أو أن يتبرأ أو يعتذر عن من تطاول بل يدفعه دفعا لمزيد من القىء لهو أمر لا يجب أن يمر دون حساب..
.. ان رئيس الهلال قيمة كبيرة لدى كل الهلالاب وان يتطاول عليه الأقزام بهذه الطريقة امر من شأنه أن يحرك ساكنا وان يستنفذ صبرا..
.. الأمر لم يعد يحتمل التجاهل والصمت وملاحقة هؤلاء بالردود الشافية من اعلام الهلال والمحاسبة بالقانون من إدارة الهلال أمر أصبح واجبا حتى لا يحدث ما تحمد عقباه من جماهير الهلال التي تتابع المشهد بدهشة وغضب كبيرين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019