• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ناجي احمد البشير

السم الزعاف

ناجي احمد البشير

 0  0  3249
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
السم الزعاف

.. تجرعت الفرق المغربية الوداد والرجاء سما زعافا خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب التحكيم الذي ذبح الرجاء خصوصا بسكين ميتة ومشرشرة. في مباراة الرد بالقاهرة أمس الأول.
.. ابطل المصريون غرفة الفار عن عمد وقصد بعد اتفاق واضح مع الحكم السنغالي ماجيتي انداي ألذي تغاضى عن ثلاثة ضربات جزاء لا لبس فيها للرجاء وهي أوضح من قرص الشمس في رابعة النهار واحتسب للزمالك هدفه الأول الذي جاء مباشرة بعد مخالفة صريحة من مهاجم الزمالك. ولولا هذا الحكم الجائر لانتهت المباراة بفوز عريض للرجاء على الزمالك الذي غاب تماما عن الشوط الأول وثلثي الشوط الثاني وسيطر الرجاء تماما على إيقاع ومجريات المباراة إلا من أهداف الزمالك التي رسمها الحكم ونفذها رماة الزمالك.
.. الاتحاد المغربي صاحب صوت عالي وشخصية قوية داخل الكاف وعلى الرغم من ذلك تمت محاصرته والتلاعب به وبفرقه في قبل نهائي أفريقيا ليصل الاهلي والزمالك للنهائي لأول مرة في تاريخ البطولة وهو حدث كبير يسجله التاريخ بأحرف من نور بغض النظر كيف تم ترتيب ذلك فكل تلك التفاصيل تتلاشى بعد عام أو اثنين لتبقى ذكرى تلك المباراة حدثا في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية.
.. لم اشمت في المغاربة ولم افرح لمصر ولكن تذكرت الظلم المر الذي سقانا له لاراش في ٨٧ أمام الأهلي المصري في نهائي أبطال أفريقيا. ليعيده علينا الحكم الغابوني في نهائي ٩٢ الذي احتسب ضربة جزاء علينا في الدقيقة+٩٠ وهدفا آخر في المغرب ليكمل حكم آخر ظلم الهلال في ام درمان بنقض هدف صحيح من شأنه إعادة الهلال لنقطة التعادل.
.. إنها أفريقيا يا سادتي وكما تدار الدول بفساد كامل الدسم يدار اتحادها الرياضي الكاف لصالح دول بعينها وان التقت في خواتيم المنافسات بدأ صراع الأفيال. فكيف ومتى نصبح افيالا يا اتحادنا الغارق في شبر ماء ومنصرف عن كل ما يطور لكل ما يعيق ويدمر ويؤخر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019