• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ناجي احمد البشير

شكرا لمن غادروا

ناجي احمد البشير

 0  0  6648
ناجي احمد البشير
قلب الحقيقه
ناجى أحمد البشير



najielbashir @hotmail.com


أقدم مجلس أدارة الهلال على خطوة أعتقد بانها تتسم بالجرأة الشديدة وهو يرفض لبكرى المدينة المساومة ويعتذر للثلاثى الكبير عن تجديد عقودهم , وهى خطوة لا تجىء الا من مجلس يعرف ماذا يصنع .. لقدم قامت الدنيا ولم تقعد عندما اقدم الارباب خلال توليه رئاسة الهلال بشطب ستة من لاعبى الهلال دفعة واحدة من الخبرات المعتقة ومن عظم الفريق الاساسى كما يقولون , ولكنها كانت ضربة معلم وفادت الهلال كثيرا آنذاك ..

لم أكن على قناعة بقدرات بكرى واعتقد جازما بانه قد حجز خانة مهمة فى الهلال ولفترة طويلة كان يمكن ان يستفيد منها الناشئة أو المحترفين لانه ليس اللاعب الذى يمكن ان يقود الهلال الى الانتصارات وبحسابات بسيطة فقد لعب بكرى فى هذا الدورى الممتاز وكأس السودان والبطولة الافريقية اكثر من عشرون مباراة لم يستطيع ان يسجل خلالها اكثر من خمسة اهداف واضاع الاضعاف المضاعفة منها والتى كانت كفيلة بأن يحصد الهلال البطولتين المحليتين والتقدم نحو نهائى ابطال افريقيا .. بكرى لا اسف عليه وعلى جماهير الهلال ان لا تندم على من باع الازرق بثمن بخس فهو غير قادر هنا ولا هناك على أن يقدم اكثر مما قدم ..

الثلاثى العتيق مهند والمعز وعمر يستحقون منا كل تقدير ورفع القبعات لما بذلوه من عطاء كبير خلال مسيرتهم الحافلة مع هلال الملايين ونتعشم ان يقوم المجلس الذى بادر بالاستغناء عن خدماتهم بتكريمهم التكريم الذى يليق بهم وسط جماهيرهم حتى وان ذهبوا الى التسجيل مع فرق اخرى فى الممتاز فهذا حقهم وحق الجماهير الوفية ان تقوم بوداعهم الوداع الذى يليق بما قدموا للهلال .. والمجلس بذلك يستن سنة حسنة فى الوفاء لمن قدموا للهلال وبذلوا الدم والعرق من اجل هذا الكيان العملاق ..

الذين يحاولون تحميل الرئيس الحالى اشرف الكاردينال ومجلسه مسئولية هذا الامر لم يصيبوا فالجميع يدرك تماما بان هنالك لجنة فنية فيها خبرات هلالية كبيرة هى التى رصدت كل هذه الحالات وهى التى أوصت بذلك والتى نرى انها اصابت كثيرا فالهلال بحاجة ماسة الى تجديد دمائه وان لهث الوصيف ورائهم فليهنأ بهم أن كانوا قادرين على تقديم الافضل معه .. تلك الخبرات التى ضمت الفنان كسلا وقاقرين والنقر وفوزى والتعايشة وغيرهم من أبناء الهلال الخلص هى التى خلصت الى تلك النتائج والتحية هنا للمجلس الذى عمل بمؤسسية واثر عدم التدخل فى الشأن الفنى بل قام بتنفيذ توصيانتهم بحذافيرها وسترون .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019