• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
احمد الفكي

شكراً مصطفى هلالنا قطر الندي

احمد الفكي

 0  0  518
احمد الفكي
تَعلُّمنا لفهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك الفرد من هنا كان الأخ الأستاذ مصطفى محمد علي اسم على مُسمَّى يحمل الصفاء و النقاء وهو مصطفى لكل خير .. عِشقه للأحمر الوهاج جعله رئيساً فخرياً مُستدام لرابطة مشجعي المريخ بحائل ، إعتاد ان يُهاتفني مُهنيئاً أو مواسياً لكل مباراة يخوضها هلال الملايين محلياً او خارحياً قبل نهاية المباراة بدقيقةٌ أو دقيقتين .. قبل نهاية مباراة الإياب التي خاضها الهلال أمام أنيمبا النيجيري بثلاث دقائق بارك لي تأهل الهلال لدور المجموعات و بكل إحساسٍ صادق مرهف تمنَّى التوفيق و النجاح للهلال في كل مبارياته القادمة في دوري الكبار . من هنا واجبٌ عليَّ أن أقول له مردداً و مكرراً شكراً مصطفى . شكراً مصطفى .. شكراً مصطفى على تلك الأخلاق و الروح الرياضية الجميلة .
و بمناسبة جمال الاسم و الصفات و السمات التي تظهر على السلوك كان الهلال وهو قطر الندى و ما أروع و أبهى قطرات ماء المطر حيث الندى هو المطر، أي ماء المطر و يستحق لمن يهوى الجمال أن يتغزل في الهلال لما لا وهو مبعث الفرح لجمهور كرة القدم السودانية و بسببه تُشارك أربعة أندية في منافسات الكاف مناصفة بين الأبطال و الكونفدرالية .
هلالنا مساء الأحد 29 سبتمبر 2019 أكد حجزه لمقعده في دوري المجموعات البطولة الكبرى للكاف الأندية الإفريقية الأبطال وهو مكانه الطبيعي الذي غاب عنه لعامين متتاليين .. كانت عودته بعد أن حقق الفوز الثمين و الغالي على منافسه الشرس أنيمبا النيجيري الذي استضافه على ملعبه الجوهرة الزرقاء في أم درمان الذي فيه شكَّل جمهوره لوحة زاهية أهدت الجميع إبتسامة عرضية فاقت ابتسامة الموناليزا سحراً كما كان للجهاز الفني بصمته الإيجابية التي ترجمها نجوم الهلال على أرضية الميدان فكان هدف المهاجم الخطير محمد موسى الضي في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني هو المؤهل لدور المجموعات دوري الكبار بعد أن أعلن الحكم الجابوني نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفٍ نظيفٍ كفل للهلال ترجيح كفته بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب و الإياب .
مظاهر الأبهة و الجمال متوفرة في الهلال لذا هو قطر الندى اللقب الذي يُطلق لكل من يتصف بتلك الأبهة و العظمة و الجمال .
و بذلك كان لقب قطر الندى لأسماء بنت خمارويه بن أحمد بن طولون) (توفيت سنة 287 هـ - 900 م), هي من أشهر النساء اللاتي لقبن بقطر الندى في تاريخ مصر. ويرجع ذلك إلى ما أحاط حفل زفافها من مظاهر الأبهة والعظمة، حين زوجها أبوها من الخليفة العباسي المعتضد بالله .
بعد أن حقق الهلال حلم و رغبة جمهوره المليوني الوصول لمرحلة المجموعات عن طريقٍ لم يكن سهلاً فكان فيه الهلال قطر الندى بكل ما في الكلمة من معنى و ذلك لأول مرة بعد غيبة طويلة أن يكون جهازه الفني وطني كامل الدسم و هذا يُحسب لرئيس مجلس الإدارة د/ أشرف الكاردينال الذي أعاد الثقة للمدرب الوطني فكان نعم الإختيار للثلاثي الكباتن صلاح محمد آدم و هيثم مصطفى و محمود جبارة السادة الذين حققوا النجاح بالوصول لمرحلة المجموعات
مليون مبارك للهلال و في إنتظار القرعة و معرفة الأندية الثلاث التي تكون في مجموعته .
* آخر الأوتاد :
صحيفتا الصدى و الزعيم الصادرتا صباح الاثنين 30 سبتمبر 2019 عقب مباراة الهلال و انيمبا لم يتطرقا لتأهل الهلال كعنوان رئيس في الصفحة الأولى الا يدعو ذلك لوضع اكثر من ( إكسكلاميشن مارك) !!!!!!!
...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019