• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
احمد الفكي

شكراً آل الشيخ

احمد الفكي

 0  0  1851
احمد الفكي
شكراً آل الشيخ
أوتاد - أحمد الفكي
هلال السودان المعروف بهلال الملايين .. هلال التربية.. الموج الأزرق و الأزرق الدَّفاق و كذلك سيد البلد . كل من يتابعه و يشاهد الأداء الجميل الذي يسحر به الجمهور الرياضي قد يتسرَّبَ عشقه إلىه ، فها هو الرياضي المطبوع صاحب المعالي المستشار بالديوان الملكي السعودي و رئيس الهيئة العامة للترفيه الوزير تركى بن عبد المحسن آل الشيخ الذي هاتف السوباط رئيس لجنة التطبيع لنادي الهلال مهنئاً بانتصارات الفريق مثمناً ما تم من إنجازات مشهودة ومقدرة متمنيا للهلال مزيداً من النجاح و التطور ، مبدياً استعداده لدعم مسيرة الهلال فى كل الجوانب الفنية والإدارية والإنشائية..
كما أنه من جانبه قدم السيد هشام السوباط شكره وتقديره على مشاعر معاليه ومبادرته الكريمة لدعم الهلال كترجمةٍ حقيقية لما يربط الشعبين الشقيقين السعودي و السوداني من وشائج و أواصر وعلائق تاريخية قوية ومستمرة ، واعداً بتواصل أكبر لترجمة كل ذلك فى شكل برامج و اتفاقات متبادلة .
نقول شكراً معالي الوزير تركي آل الشيخ وهو يقبل الرئاسة الفخرية لهلال الملايين وهو الذي ثمَّن ذلك الشرف الكبير واعداً إياه بكل ما يسعد القاعدة المليونية بتقديم خدماته التي تُسهم في جلب كأس الأندية الإفريقية الابطال وهي التي عاندت الهلال كثيرا مرة بعامل التحكيم وفي الذاكرة الزرقاء الحكم المغربي الراحل محمد لارش الذي حرم الهلال من كأس البطولة عام 1987 أمام الأهلي القاهري و مرات كثيرة بعامل الحظ . شكراً آل الشيخ و لن تجد من الهلال إلا الوفاء وهي سِمة يمتاز بها أهل السودان عامة .
* الهلال و حي العرب
يخوض الهلال اليوم الأثنين 28 ديسمبر 2020 أولى مبارياته في الدوري الممتاز 2020 - 2021 مساءً و كان من الواجب و المفروض أن تُقام المباراة عصراً حتى تكتمل الاستفادة المرجوة التي يسعى لها الهلال الذي سوف يخوض مباراته المقبلة( الإياب) في بطولة الأندية الإفريقية الابطال أمام الأشانتي كوتوكو الغاني عصراً في السادس من يناير المقبل .
في سباق حصد النقاط سيعمل الهلال على كسب نقاط مباراته و كذلك حي العرب وهو حق مشروع لكلا الفريقين و هذا ما يصب في خانة الأداء الجاد الذي يُعين الهلال في مباراته القادمة أمام الاشانتي .
* آخر الأوتاد
إذا عظمت الهمة، وكبرت النفس، تعب الجسم في طلب المعالي من الأمور، ولا يرضى بالمنزلة الدنيئة، فيطلب الرتبة الشريفة ، لذا قال المتنبي :
إذا كانت النفوس كِباراً
تعبت في مرادها الأجسام
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019